الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تم ايقاف الالحاق بالبعثه للمرافقين (مرافق

تم ايقاف الالحاق بالبعثه للمرافقين (مرافق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5538 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قلم مستقل
    قلم مستقل

مبتعث مميز Characteristical Member

قلم مستقل الولايات المتحدة الأمريكية

قلم مستقل , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة SIU
    • SIU
    • طالب
    • ذكر
    • Chi, Bur
    • السعودية
    • Dec 2008
    المزيدl

February 21st, 2009, 07:26 AM

تم ايقاف الألتحاق بالبعثه للمرافقين

الا في حالة واحده ان يكون لديك قبول غير مشروط

هذا الكلام صحيح مائه بالمائه للأسف

المرافقين حرموهم من الزيادة وبعد ذلك حرمو هم الأنضمام للبعثة.

احد المرافقين في ولاية كالجري الكندية يرقد في مستشفى نفسية منذ امس ولا حول ولا قوة الا بالله العظيم .

حسبنا الله ونعم الوكيل
  2. من جد خبر يسد النفس ... طيب انا مرافق والملحقية رافعين اوراقي من 30 يوم للوزارة كيف بيصير وضعي ؟ هل بيضموني للبعثة والا لا ؟
    وقول لخويك اللي راقد في مستشفى نفسية خله يكون اقوى من كذا ويكون ايمانه بالله اقوى والله يطلعه بالسلامة و يسهل عليه وعلى جميع المرافقين واللي على حسابهم الخاص يارب .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Masters
    من جد خبر يسد النفس ... طيب انا مرافق والملحقية رافعين اوراقي من 30 يوم للوزارة كيف بيصير وضعي ؟ هل بيضموني للبعثة والا لا ؟
    وقول لخويك اللي راقد في مستشفى نفسية خله يكون اقوى من كذا ويكون ايمانه بالله اقوى والله يطلعه بالسلامة و يسهل عليه وعلى جميع المرافقين واللي على حسابهم الخاص يارب .

اتمنى ان يكون تمت الموافقة على طلب ضمك في الجلسة الأخيره

احس بمعاناتك .. كتبت الموضوع لجل اللي وضعه مرافق يلحق نفسه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CocoNoco
    صارت أسهم من كثر الناس اللي قدمموا

ما الومهم اذا وقفوا استقبال

تعرف وشو معنى انك مرافق مع عائلة يعني جاي في خدمة الدولة

تدري ما معنى تحرم من نصف المكافاة ؟؟

تدرري ما معنى ان تحرم من البعثة ؟؟

قل خير او اصمت ..صدقني بعض المرافقين اللذين انضمو افضل اداء كتحصيل علمي من المبتعثين

والله يوفق الجميع
    7 "
  5. لاااا طبعا ...مايصير ..ايش ذنبهم ..اللي ترك جامعته وواحد ترك وظيفته عشان يرافقون اهاليهم ..واخرتها مايدرسوون..اذا كان على كذا مافي ولا مبتعثه بتدرس ..
    يااخوان لازم نتاكد واذا كان هالخبر صحيح لازم نرفع خطاااب.....
    7 "
  6. [FONT='Arial','sans-serif']اخواني الملحقية مالها ذنب المشاكل كلها من الوزاره [/FONT]
    [FONT='Arial','sans-serif'][/FONT]
    [FONT='Arial','sans-serif']الدكتور فيصل يكفي انه يرد على ايميلاتنا ..[/FONT]
    [FONT='Arial','sans-serif']تخيلو انا زوجتي من البرنامج الثالث وجميع المرافقين اللي من البرنامج الثالث ضموهم ماعدا انا (طبعاً اعرفهم في جامعتي ) والله يرزقهم [/FONT]
    [FONT='Arial','sans-serif']الكلام اللي اسفل ايميل الدكتور فيصل المرسل لي ...[/FONT]
    [FONT='Arial','sans-serif']أخي الكريم[/FONT]
    [FONT='Arial','sans-serif']عليك بذل الجهد لتجاوز مرحلة اللغة، والتي ستتكفل الملحقية بكافة رسومها الدراسية، وتستطيع التواصل مع الملحقية بطلب الالحاق بمجرد تجاوزك مرحلة اللغة وبدء الدراسة ببرنامجك الأكاديمي.[/FONT]
    [FONT='Arial','sans-serif']أتمنى لك التوفيق[/FONT]
    [FONT='Arial','sans-serif']أخوك، فيصل المهنا أبالخيل[/FONT][FONT='Calibri','sans-serif'][/FONT]
    [FONT='Calibri','sans-serif'][/FONT]
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.