الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من كتب (ايقاف الألحاق بالبعثة) قد يريد لكم الخير..سرالندم

من كتب (ايقاف الألحاق بالبعثة) قد يريد لكم الخير..سرالندم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5539 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قلم مستقل
    قلم مستقل

مبتعث مميز Characteristical Member

قلم مستقل الولايات المتحدة الأمريكية

قلم مستقل , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة SIU
    • SIU
    • طالب
    • ذكر
    • Chi, Bur
    • السعودية
    • Dec 2008
    المزيدl

February 24th, 2009, 09:52 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اتصل علي احد الأخوان من الرياض , وكان يستفسر عن الألحاق بالبعثة , هل ما زال مفتوحاً ؟
    قلت له لماذا تسألني ؟
    قال: قرأت عدة مواضيع في منتدى مبتعث ومنتدى مكتمل فهناك من يبث اشاعة ايقاف البعثة وهناك من يؤكدها !

وانت يا اخ سرالندم قرأت لك موضوع بصراحة استشفيت منه ان لديك معلومة اكيدة بهذا الخصوص , رغم ان احد معارضيك في هذا الموضوع يعتبر مصدر هام للمعلومة حسب قرائتي لردوده , يقصد الأخ الكريم كلاينجو .(موضوع ايقاف البعثة للمرافق وقد تم اغلاقه)
    انا الآن اسألك هل لديك خبر اكيد حول هذا الموضوع ..؟
    طبعاً انا اجبته على الفور نعم لدي خبر اكيد حول هذا الموضوع مع مصادري من نفس الوزارة (ادارة البعثات ومن نفس الملحقية ) مع التفاصيل المملة ..
    اخبرته بكل شئ ..
    اخواني قد يكون هناك من يروج للأشاعات وقد يكون هناك من هو غيور على اخوانه من التسرع في شئ قد يندمون عليه وبالتالي ليس كل من قال (الألحاق بالبعثة تم ايقافه ) هو عدو لك او مروج لإشاعات او له مآرب اخرى ..
    في مساء الغد ساخرج ما في جعبتي من معلومات ومن اقتراحات اتمنى ان تصب في مصلحة الجميع واسال الله لي ولكم التوفيق..

اخوكم : سر الندم
  2. اخي العزيز سر الندم

نقطة وصلة في الموضوع الماضي وخبرك صحيح بايقاف الالتحاق للمرافقين الا بعد اكمال دراسة اللغه والحصول على قبول جامعي وكان هنالك غلط في كتابتك للموضوع حيث قصدت ايقاف الالتحاق بشكل كامل ولم تخصص على المرافقين بقولك (تم ايقاف الالحاق حتى المرافقين) وانت كنت تقصد فقط المرافقين وهذه معلومه غلط الي هي تم ايقاف الالحاق حتى على المرافقينز

لذلك وانا متأكد من كلامي وعن طريق الملحقيه الثقافيه بكندا انه لازال ارسال اوراق الطلبه الدارسين على حسابهم الخاص وليس المرافقين الى الوزاره وسوف يتم ارسال دفعه الاربعاء القادم والمصدر الدكتوره كوثر من قسم الجوده بالملحقيه الثقافيه

وقد قمت بانزال موضوع في ذلك تأكيدا للخبر

http://www.mbt3th.us/vb/forum60/thread93233.html

خلاصة الموضوع حتى لا يحصل شكك للاعضاء:

1- الالتحاق ما زال مستمر للطلبه الدارسين على حسابهم الخاص وبامكانهم رفع اوراقهم عن طريق موقع الملحقيه الثقافيه وارسالها للوزاره خلال فترة اللغه وحصولهم على قبول مشروط يعني ما طبقو نظام ال 30 ساعه

2- تم ايقاف الالتحاق بعضويه البعثه لمرافقين المبتعثين وقد تم تنفيذ القرار بالملحقيه في كندا يعني انتا مرافق لزوجتك او انتي مرافقه لزوجك ما تقدري تقدمي على البعثه لانه وضعكم مختلف عن وضع الطالب الدارس على حسابه الخاص ولكن تاخد مكافئه المرافق وليس مكافئه المبتعث ويتم دفع جميع مصاريف دراستك

اتمنى الان ان تكون جميع النقاط واضحه من غير اي شكك او تدليس

وتقبلو خالص تحياتي ...
    7 "
  3. اخي سر الندم انتا الان تغلط نفس الغلطه الي عملتها بموضوعك السابق وهو التعميم مثل (من كتب ايقاف الالحاق بالبعثه يريد لكم الخير) ياخي وضح انها بعثة المرافقين ولا تعمم ولا تقول انه الخبر جايبه من الملحقيه

انتا كل الي جبته من الملحقيه ان تم ايقاف الالتحاق للمرافقين وليس تم ايقاف الالتحاق بشكل عام ومصدري زي ما قلتلك الملحقيه الثقافيه

انتا لديك مشكله وحده اخي الكريم وهي توصيل المعلومه الصحيحه والتعميم وهذا قد يسبب لبس لبعض الناس ويفهمو الموضوع غلط كالشخص الي اتصل بك وانتا متاكد انه ليس مرافق بل ناوي يدرس على حسابه الخاص وكلامك خلاه يشك في الموضوع

علما انه كتابتك للموضوع السابق كانت خاطئه حيث انك عممت ولم تحدد للمرافقين فقط على حسب الكلام الي وصلك من الملحقيه والوزاره

انا كلمت الملحقيه بنفسي وطبعا الملحق الثقافي غير موجود بكندا هوا في السعوديه وراح يوصل كندا يوم الجمعه القادم ومتأكد من الدكتوره كوثر بنفسي وانه لمن سالتها وقلتلها قريت خبر في جريده شمس عن ايقاف الالتحاق وفي عدة مواضيع في منتدى مبتعث بتقلي انه ما وصلنا اي شي رسمي الى الان ولازلنا نرفع ملفات الطلاب وسوف يتم ارسال عدد من الملفات الاربعاء القادم ومستمرون على ذلك

فخلاصة الموضوع والي احب اوضحه لك وللناس كلهم انه المعلومه لمن تجيك وقبل لا تنشرها حاول تفهمها زي الناس وتفهم هل هي عامه او محدده على فئه معينة لانه ممكن بكلمه او كلمتين تغلط فيهم يتغير مفهوم الجمله او الكلام بالكامل مما سبب شكك بعض الاشخاص في موضوعك السابق والان تستمر على نفس المنهجيه والتشكيك

فقلي اي خير تريده للاعضاء باثارة شكوكهم عن موضوع انا لو مني متأكد منه ما كان اتكلمت فيه وضيعت وقتي في هذي الردود كان رحت مسكتلي كتاب وراجعت افضل لي لكن حرضا مني على الطلبه الي بيقرو المواضيع هذي تم الايضاح

وفي الاخير ... احب انصح الجميع بالتحري من المعلومه الف مره واستيقاؤها من مصادر موثوقه وبعد التأكد بنفسك يعني عندك رقم تلفون الملحقيه اذا منتا مصدقني اتصل واسأل

تحياتي للجميع...
    7 "
  4. السلام عليكم

اخواني الأعزاء وخصوصاً كلاينجو , قبل قليل اقفلت سماعة هاتفي حيث كنت في مكالمة مع ادارة البعثات وقد كلمت ثلاثة دكاترة اسمائهم كالتالي

وائل حضرمي
    هذال العتيبي
    وليد البهكلي
    وحرصاً مني اكثر على تحري المعلومة سانتظر اكثر ربما يكون هناك امر رسمي سواء بالايجاب او النفي ليوم الغد

في بداية الموضوع كتبت انه اذا قال احد ايقاف الالحاق بالبعثة (وجهة نظر) (قد) لا يكون مروجاً للأشاعات او ماشابه ذلك وارجو ان لا يفهم احد اني صرحت بإن الإيقاف قد توقف ,
    اخ كلاينجو اعلم جيداً اهمية الوقت لكل مبتعث وصدقت ربما قراء كتاب افضل للشخص من تصفح الأنترنت بل ان لدي بعد غد اختبار منتصف الترم وولله لا نريد للجميع الا الخير ولكن (في فمي ماء ) ولننتظر الغد.
    7 "
  5. الله يوفقك ويوفقنا ويوفق الجميع ان شاء الله وييسر لك اختبارك

زي ما قلت لك الى الان حتى لو فيه خبر رسمي لم يصل الى الملحقيه الثقافيه

وان كان فيه قرار صدر فربما يحتاج لبعض الوقت حتى يتم تطبيقه في الملحقيه لكن حتى هذه اللحظه لم يصدر شي رسمي وجيمعنا في الانتظار واكيد كلنا يبغى الخير لاخوانه المبتعثين

وتقبل تحياتي ..
    7 "
  6. جزالكم الله ألف خير ياشباب والله ما تعرفون أنا قد ايش خايف من إنهم يلغون الأبتعاث لأني حا أفصل من أكبر شركة في السعودية (ارامكو السعودية) علشان اكمل دراستي وما قدرت أجمع إلى حق السنه الأولى أو بلأحرى حق دراستي للإنجليزي
    7 "
  7. الاخ كلانجو
    الاخ سر الندم

انا ليس لدي معلومات عن المرافق

ولاكن لدي معلووومه عن الطلاب الاي رايحين علي حسابهم وانا من ضمنهم
    انه تم ايقاف االالتحاق لهم وهذا خبر اكيد من الموسي مو من اي مصدر ومن الملحقيه بعد وانا مزلت موضوع والظاهر انكم اطلعتوووا عليه

ومن وجهات نظري انه ليوجد شخص ينزل موضوع
    يبي يضر الاخرين لا بالعكس بس يوجد من الاعضاء
    من ينزل بالموضيع ويخطي بالتعبير هذا الخطاء فقط
    وانا اقصد كلامي انهم وقفوا الالتحاق للطلاب الاي علي حسابهم وليس المارفقين او نظام 30 ساعه

تقبلوووووو مروري

اخوووكم/LORD
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.