الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بكلمكم من قلبي وجاوبوني بصراحه !!!! من جد اشياء تقهر!!!!

بكلمكم من قلبي وجاوبوني بصراحه !!!! من جد اشياء تقهر!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5540 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وينك يافيصل؟
    وينك يافيصل؟

مبتعث جديد New Member

وينك يافيصل؟ كندا

وينك يافيصل؟ , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى طالب , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • طالب
    • ذكر
    • الرياض, الوسطى
    • السعودية
    • Feb 2009
    المزيدl

February 25th, 2009, 12:43 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    مساء الخير ....

من أين ابتدي من أول السطر أو من الاقدام امضي صعوداً..
    ليس في حوزتي الا متى يعلنون وفاة العرب ,,,,
    ومن سيبكي عليهم وهم ليس لهم لا مال ولابنين ....
    نزار قباني ,,

أنا طالب متخرج ثانوي معدلي 91.65 بالضبط والقياس 75% والتحصيلي 66% وكان طموحي اكمل طب في اي دولة اوروبية لكن لاني مامعي واسطة ومااعرف احد ولاني من احد القبائل.
    محد قدر يساعدني وقالولي عندك كوريا,الهند,الصين... تبيها والا كمل دراستك بالسعودية .
    قررت اجازف بحياتي واغامر لعل بالغامرة هذي استفيد ورحت كوريا الشكوى لله .
    المهم اكتشفت انه كوريا ماتصلح نهائيا لي بصراحة لا واللي يقهر من شروط الجامعه او المعهد انك تخلص اللغتين انقلش وكوري ....
    قررت ارجع للسعودية بعد اتعس ايام بحياتي والحمدلله امبسطت بشكل مو طبيعي ولله الحمد وكملت طب بالجامعه في جدة حاولت احول لو ماليزيا وللاسف ماقدرت ( الله ماكتب) .
    ولحد الان الملحق الثقافي يهدد برجعتي للكوريا ( بترجع والا نلغي هالبعثة ) اصلا الاساتذه اللي هناك يقولون حنا نبعث طلابنا لاوروبا يدرسون وانتم جايين هنا !!!؟؟!!!
    كتبت هالموضوع بس عشان ابرد اللي بخاطري على الرغم انها ماراح تبرد لحد ما يعفى من منصبة اشكال ( العطية . الموسى . العصيمي )
    انا مش حاقد ولاشي بالعكس جربت بحياتي شي اقل شي عشت لوحدي وشفت اشياء ماكنت متوقع اشوفها .
    ارجع واقول كتبت هالموضوع تبريدة خاطر .
    بعدين بالله عليكم وش ذا المسخرة اللي انتم مسوينها الاحظ في اغلب مواضيعكم تتردد هالعبارات ( طلاب الشرقيه والجنوب مشكوك في معدلاتهم والسبب معروف) وش السبب شيعة وسنة انتم بدول ديمقراطية وحرية الراي والاديان وجالسين تتكلمون كذا وش خليتوا االي هنا بالله عليكم لاتتكلمون عن مالاتفقهون فية جالسين هنا تتكلمون عن الطوائف ياخي (لكم دينكم ولي دين)
    تتكلمون عن الشيعة وكأنهم يهود تقل مواخواننا اكبروا ياعالم اكبروا <<< على فكرة انا وهابي مش جعفري عشان ماتقولون منحاز .
    باللون الاحمر لون الحب اختم كلامي لكم احترامي وتقديري ويارب ترجعون بحضارة وثقافة غير اللي كنتم فيها.
  2. الله يهديك ياخوي الحين دخلت في موضوعك حزن وهم وانا انسجمت معاك وفي الأخير قلبت على العالم مو هذي الطريقة تنصح المخطي فيها وكيف تبي الناس تساعدك اذا كان بيقدرون وانت طريقة كلامك كذا اتمنى كلامي مايزعجك
    7 "
  3. الله يوفقك اخوي ( وينك فيصل ؟ ) والله كلامك 100&#37; صحيح وانت الوحيد اللي
    شفته بهالمنتدى ينطق بكل صراحة بخصوص هالموضوع
    وانشاء الله نتجازو هالكلام ونوحد صفنا ( الى متى راح نبقى على هالحال )
    7 "
  4. أشكركم على تفاعلكم معي ,,,
    متفائله : اتمنى لك التوفيق بالدنيا والاخرة بس انا مش معصب ورب محمد مش معصب بالعكس انا كتبت عشان اللي يشوف مصيبة غيرة تهون علية مصيبته ,,,, لك كل حب وتقدير يااختي العزيزة.

فيصل 2 2 : اشكرك ولو انك شكلك من الناس اللي تحب النفخ ( اطير فيك عشان احصل على اللي ابية ) من الرافضين للصراحة وكلمت الحق .
    اسلوبي واضح وصريح وانا من المصدقين ان الصريح ليس له مكان في هذا الزمان ,,

يازمان الوهن عند العرب..
    azooz aj : لك كل حبي وتقديري وبالعكس هناك قلوب وايدي وكلمات صادقة ترقص بين السطور سوف تجدها لاننا شعب ليس له لسان والحقيقة عندنا مغلفة بالمجاملات والالغاز..
    ماقيمة الشعب الذي ليس لة لسان.
    إحترامي لكم ,,, واحترامي للحرامي << لها مغزى
    وشكراً
    7 "
  5. طب وكوريا طيب هذي فهمناها انك تشتكي معاناتك طيب وش دخل سنه وشيعه بالموضوع هههههههه

بعدين يالحبيب وش فيك حاقد على الدكتور علي العطيه الله يحفظه؟
    انا عندي قاعده "ماينتقص من الشخص السوي الا شخص ماهو سوي"
    الدكتور علي العطيه من افضل الموظفين في الوزاره وجزاه الله كل خير دايما يساعد الطلاب ويقدر ويحترم كبار السن اذا طلبوا منه شيء_وانت جاي تنتقد عشان ابتعثوك لكوريا؟
    طيب كوريا مو رحت لها بكامل ارادتك؟ ليش جاي تدور اعذار لنفسك وانا مامعي واسطه وكوريا مو زينه والعطيه والموسى ظلموني؟

بعدين الأخ فيصل رد عليك باحترام وجاي تقول له انت شكلك من النوع اللي يحب النفخ؟
    اجل انت من النوع اللي يحب الهياط وهو على خرطي_..

وبصراحه انا اشوف انك بهالعقليه تجلس بالسعوديه افضل_..
    واجلس حط حرتك بالمنتدى قول انا ماراح انجح الا اذا استقال العطيه والموسى وطلع باص 62 من المنتدى هههههه

باي ياشاطر
    7 "
  6. نزار قباني ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ؟؟؟؟

ممكن القصيدة ؟
    القصيدة أحس بأنها مضروبة لأني أعرف قصيدة نزار متى يعلنون وفاة العرب و مافيها اللخبطة دي

سؤال : ماهي علاقة القصيدة بالموضوع ؟!!!!!!!!

سالفتك غير و ختام الموضوع غير معليش اسمح لي

بعدين من وين جبت السوالف هذي و انت بنفسك اللي كتبت عنها تقول قبايل و ماني داري
    و الشغلة بالنسبة و ظهرت في الجريدة و موقع الوزارة الأسماء من جميع مناطق المملكة و كل واحد مع نسبته - يعني الكل سواسية و ماأحد جاب الطاري
    فأنت بذلك أخليت بشرط من شروط الكتابة بالمنتدى و هو أول شرط و إذا ماتعرفه
    ارجع له

الوهابية مصطلح حديث أطلقه البعض و الأصل أن يتبع المسلم منهج
    النبي محمد عليه أفضل الصلاة و السلام

أخيراااااااااااااااااااااااااااااا

يافاضل ماهي علاقة موضوعك بقسم كندا ؟

إذا عندك مشكلة رح حلها بينك و بين الوزارة
    و العطية و الموسى و الله رجال ماقصروا في خدمة المبتعثين و الله يكتب أجرهم
    7 "
  7. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه

هكذا هم دائما ..................................... كلمة محذوفة ( المتوكلين على ذويهم من البشر)
    هكذا انتم دائما مختبئين بجلد الافاعي وترضبون الطبلة من اجل كباركم يرقصون.
    هي اخرتها رب ................... باكلك
    7 "
  8. ايش فيكم كلكم معصبين..واحد غلط الثاني لازم يغلط.. و العين بالعين...

المهم اخوي وينك يا فيصل؟

احيانا خياراتنا تكون محدودة, وأحيانا اللي نختاره ما يعجبنا, لكن في اشياء نقدر عليها واشياء ثانية مالنا غير نتعايش معاها...

أنت اخترت بنفسك تروح لكوريا, رغم انه قدامك كانت خيارات اخرى, حلمك شي والواقع شي ثاني.. ما سألت نفسك الحل ايش؟؟
    أنت رحت لكوريا, ورجعت بخفي حنين لأنك ما تحملت الوضع, ولمت العالم على قرارك الشخصي اللي انت مسؤول عنه, هل انت بذلت جهدك علشان تنجح في كوريا أو انك استخدمت ابسط وسيلة متاحة هي ذم كوريا و لوم الآخرين؟او انك بس تبغى تكون مثل غيرك في اوروبا او امريكاالشمالية..ايش اللي منعك من الدراسة في السعودية خاصة انو الطب عندنا افضل من باقي التخصصات؟ هل انت خططت لمستقبلك؟ لعشر سنوات قدام؟

لا انا ولا غيري له علاقة بإجاباتك بس بكل منطقية اخوي راجع نفسك, شوف فين الغلط, وخلينا نفترض انو الوضع الحالي جدا سيء. ايش راح تسوي ؟ راح تجلس في مكانك تبكي وتلوم, ولا راح تتخذ قرار يعتمد عليه مستقبلك و تحاول انك تحقق حلمك رغما عن المصاعب؟؟؟

مني انا مالك إلا الدعاء الله يسيرلك ما تعسر من امرك, وينور بصيرتك..
    7 "
  9. Tganks Mr.Studen 09

بصراحة كلامك منطقي وعال العال واشكرك من جذورقلبي على اسلوبك الراقي كلامك صحيح انه الواقع يختلف عن احلامنا وبالنسبة لكوريا المسألة مش مسألة تأقلم ولكن القضية تترمكز في الحسابات انا لما حسبتها صح عرفت انه انا بضيع وقتي في كوريا مابين لغتين ومابين تخصص راح ادرسها والمدة اللي راح ادرسها وثانيا يالغالي القضية مش قضية تقليد او حتى موضة ( لانة اللي قاعد يصير في هالوقت موضة بعثات ) القضية قضية المستقبل اللي حنا نتعب عشان نبنية بالشكل اللي حنا نأمل فية وراسمينة بااحلامنا لكن نواجه عقبات والواجب علينا نتعداها وكذلك مانحمل الاخرين المسؤلية انا لما كتبت الموضوع كانت الفكرة فقط انه فية اخطأ جالسه تصير وحنا نطالع.
    بالنسبة للجلسة لايااخي العزيز انا مش جالس انا ادرس صيدلة في الوقت الحالي والمثل يقول(الضربة اللي ماتقتلك تقويك) اللي صارلي عطاني قوة والحياة ماراح تتوقف عند اوروبا او امريكا انا اوافقك الراي ولكن اخالفك بعض الافكار .
    شاكر لك دعائك ولك بالمثل واخوتي المسلمين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.