الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا اخوان كندا الي مر بنفس التجربة يقولي الحل

يا اخوان كندا الي مر بنفس التجربة يقولي الحل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5527 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية doni32
    doni32

مبتعث فعال Active Member

doni32 كندا

doni32 , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Mechanical Eng. Tech , بجامعة UBC
    • UBC
    • Mechanical Eng. Tech
    • ذكر
    • Vancouver, BC, British Columbia
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

March 9th, 2009, 12:22 AM

السلام عليكم

انا قدمت على الفيزا يوم 2 فبراير...جا الكشف يوم 6 فبراير... ارسلت الكشف يوم 8 فبراير

دراستي يوم 6 ابريل والا الان ما جات الفيزا

ارسلت لهم ايميل قلت لهم ليش ماجت الفيزا ...قالولي عندك نقص في الاوراق وجيبلنا الورقة ذي عشان نكمل الاجراءات ...طيب المشكلة ان الورقة الي يبغونها هي ورقة تثبت ان الشركة الي انا شغال فيها تدري ان بأدرس و يدعموني ماليا لمدة ال50 اسبوع حقت اللغة ...
    طبعا الشركة ما تعطي اوراق زي كذا لان لو قلتلهم بستقيل قتلوني
    وازيدكم من الشعر بيت ...مبلغ الضمان المالي 3 اضعاف مبلغ المعهد
    فالحل يا جماعة الخير والي مر بنفس الموقف لا يبخل علينا برده

منتظر ردودكم بأسرع وقت تكون ياشباب مبتعث
  2. اخوي غريب والله اللي طلبوه منك

انا نفس وضعك بالتمام طالع على حسابي وجبت لهم تعريف بالراتب باللغه الانجليزيه وكشف حساب قالو جيب 6 شهور وجبت لهم 9 شهور ومن اكثر من حساب عندي في اكثر من بنك
    وكان حسابي فيه 36 الف فقط وباقي الحسابات مبالغ ماتذكر بس كان بيتاكدون ان حسابك ينزل فيه شي

وقدمتها بتاريخ 3 فبراير ووصل الفحص 10فبراير وسويت الفحص 12 فبراير وكان مصادف خميس وجمعه ومارسلوه الا بتاريخ 17 فبراير
    وبشرك في تاريخ 4 مارس وصلت الفيزاواستلمتها من المكتب ولله الحمد يعني ماخذت اسبوعين من بعد الفحص الطبي ولله الحمد والشكر وهذا توفيق من الله
    على العلم اني مقدم على فيزة طالب ودراستي سنه بأذن واحد احد
    وتبدأ دراستي بتاريخ 30مارس بأذن الله دعواتكم

والله وانا اخوك اتوقع لو مارسلت لهم ايميل كان وصلتك الفيزا في اي وقت لان ملاحظ اللي يرسل لهم يخترعون له اي شي عشان يعطلونه .....!

ان شاء الله نسمع منك انها وصلت في القريب العاجل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.