الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن تساعدوني..؟؟

ممكن تساعدوني..؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5516 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الامير ادوارد
    الامير ادوارد

مبتعث جديد New Member

الامير ادوارد كندا

الامير ادوارد , ذكر. مبتعث جديد New Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى طالب , بجامعة جامعة جزيرة الامير ادوارد
    • جامعة جزيرة الامير ادوارد
    • طالب
    • ذكر
    • جزيرة الامير ادوارد, PEI
    • كندا
    • Mar 2009
    المزيدl

March 11th, 2009, 12:50 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

صباح/مساء الخير جميع..,

كيفكـــــمــ ان شاء الله طيبينــ...

انا ابيكم تساعدوني انا باقي ماطلعت لكندا (جزيرة الامير ادوارد)وباقي ماجهزت شي حتى العائله باقي ماخترتها

للمعلوميه انا طالع على حسابي مدري فيه امكانيه نحول على وزارة التعليم العالي ولا مافيه..؟؟

ولازم اكون هناك قبل شهر مايو

والفيزه على الاسبوع الجاي تجي ان شاء الله وباقي حتى الحجوزات ماحجزت وماادري ايش اسوي

ياليتــ منكم اللي عنده خلفيه يفيدني الله يجزاه خير...

انتظركمـــ.....
  2. والله ياخوووك انا نفس وضعك بالضبط دراستي في بدايه مايو ولازم اكون هناك

ونفس الشي ماحجزت ولا هم يحزنون وانتظر الفيزا ان شاء الله الاسبوع هذا او اللي بعده وهي عندي

باذن الله لكن اللي اقدر اقوله لك استخير وشوف وعلى فكره انا برضوا على حسابي الخاص

بس مالك الا الاستخاره استخير وان شاء الله تتسهل من عند رب العالمين

تقبل مروري واي شي تحتاجه لايردك الا بريد رسائلي الخاصه

تقبل مروري
    7 "
  3. انا طالعه فيزتي وكل يوم لي رأي وكل يوم اصمل واهون في نفس الوقت كل ماسجلت في معهد قالوا لي الشباب نصيحه مهوب زين ولا تغلط غلطتنا . من شهرين وانا على هالحال كل ما صملت على معهد وكلمت اللي فيه قالوا لي نصيه ترانا (نعض) أصابع الندم وإلى يوم. عاد بكره انشالله بيجيني الرد النهائي عن معهد إذا عطوني فيه موعد على طول بحجز قبل الموعد انشالله
    وثاني شي بالنسبه للأبتعاث ما عرفنا لهم مره يقلون وقف الابتعاث ومره يقلون إشاعات من 5 شهور وانا اشوف الاشاعات هذي من يوم طبيت في المعمعه هذي ما اشواف الااشاعات طالعه واشاعات داخله ما اقول الا الله يوفق الجميع
    وآساف على الاطاله وهذي اول مشاركه لي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.