الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خطة الأنقاذ " مقترح سر الندم ازاء القرارات الأخيرة "

خطة الأنقاذ " مقترح سر الندم ازاء القرارات الأخيرة "

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5523 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قلم مستقل
    قلم مستقل

مبتعث مميز Characteristical Member

قلم مستقل الولايات المتحدة الأمريكية

قلم مستقل , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة SIU
    • SIU
    • طالب
    • ذكر
    • Chi, Bur
    • السعودية
    • Dec 2008
    المزيدl

March 11th, 2009, 08:12 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اما بعد " يومٍ في أثر يوم" و " قرار يقتفي قرار"

حرمنا الزيادة الملكية وقلنا لا بأس وعذركم "خطاء في تفسير امر الملك "

على طريقة اعطوهم اعطوهم امنعوهم امنعوهم !!

بعد ذلك منع المرافق سواء اللذي باشر دراسته ام اللذي يجهز اغراض السفر وبالمناسبة هناك اعداد كبيرة من المرافقين استقالو من وظائفهم بناءً على الوضع الأول اللذي عومٍلو به المرافقين .

واخيراً منع الطالب المسكين اللذي اثر خدمة وطنه على زواجه او اللذي استدان مبلغاً كبيراً من المال , او اللذي اخذ تحويشة العمر من ابيه . لكي يخدم وطنه !!

من السبب , ومن الظالم , ومن المظلوم , ومن المتضرر.؟

اخواني بعد تفكير عميق لدي اقتراح ساكتبه بعد ان يدلي المتضررين بمشاركتهم وتبيان الضرر اللذي وقع عليه ,ايضاً آمل من جميع المتضررين ابداء الراي حيال هذا الموضوع ( يد الله مع الجماعة )

2. يشرفني اني اكون اول واحد يكتب في موضوعك اخوي سر الندم وبيني وبينك انا خسرت من الامور الماليه الكثير الكثير ولكن ماهمني كل هالمبااالغ اللي دفعتها لكن اللي قهرني من قلب واللي يخليني ادعي كل يوم على هالوزاره والموظفين اللي موقفين في وجيه الطلاااب الدارسين اللي هو اني احرجت امي وابوي معاي عشان اخلص اموري واضبطها واخرتها يقولون هالكلام ,,,

حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل
    7 "
  3. اتوقع ان الوزير حق التعليم العالي مسكت معه يضيف قرارات جديده
    يعني تكية شاهي وقهوة ويعنني متابع الوزاره هذا قرار وهذا قرار
    نبي قرارات من صالحنا مو تهد ظهورنا وليه طيب الـ 30 ساعه واللي موب قادر عليها يرجع السعوديه وراسه بالارض ليه كل هذا الاهباط ؟؟
    انا الحمدلله ولله الحمد ملتحق بالبعثه بس والله من القهر لـ اخواني الدارسين على حسابهم الخاص
    7 "
  4. الله المستعان والمشتكى لله سبحانه وحسبي الله ونعم الوكيل على وزارة التلغيم بالديون
    ميزانية الدوله السعوديه فايضه ومن زمان لاكن بلاك من البطون الي عيت لاتشبع بالوزارة والنفوس الي عيت لاتقنع وحسبي الله الذي لا اله الا هو رب العرش العظيم .
    وهقوناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اا الله لا يعطيهم عافيه الحقو كم الف طالب وطيرو الناس بالعجه وبعدين اسحبو على الباقين سيفون خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    المشكلة اشلون ارجع للوظيفه الي انا اصلا طفشان منها وشلون اسدد هالديون وشلون اطى على وجه الي غربلنا لاكن الحل هو الله كريم وحسبنا الله ونعم الحسيب على كل من عرقل مبتعث او دارس بشكل عام وصراحه صار لي كم يوم مالي نفس حتى اسولف مع نفسي مالي خلق باحد ولا ودي اعلم احد باي شيء وحتى المشركات والله اني اجبر نفسي عليها بس ابغى اقول شيء ينفس عني شوي
    لا اله الله الحي القيوم لا اله الا الله العلي القدير لا اله الا الله صاحب الملك العظيم لا اله الا الله قابض روح العنقري والموسى والعطيه والبشر والسدحان الغثيث وقابض نفس كل احد اللهم اقبض نفس كل من عرقل او حاول ان يعرقل المبتعثين والدارسين وبدلهم خيرن منهم يالله ياعزيز يامتين
    7 "
  5. آآآخ بس لا تشكي لي وابكي لي

انا ابي كل مسئوول في الوزااره ساادح قداام اسمه حرف الدااال

يفكرر لو ان الحكوومه ما دعمته يدرس برا وياخذ اقوى الشهاايد بل وقفت في وجهه وسوت قراارات تعسفيه وش كان بيكوون منصبه وايش بتكوون ردة فعله وهو رااجع مطئطئ الرااس ؟؟

ينااس خافو الله فينا

احنا الان اهالينا متعشمين فينا وجماعتنا ينتظرونا وبرضوو حساادنا ينتظرونا

كيف تبون نقاابلهم ؟؟؟

حسسبي الله عليهم بس
    7 "
  6. ياجماعة الخير هاذي القرارت ما طلعت إلا بعد 50% وياليت كملوا جميلهم وخلو زيادة المرافق لكن مافي إلا أنه حد من مرافقي المبتعثين وعنده إستطاعة أنه يقابل ابو متعب ويقلوا على وضعنا أكيد ابونا ماراح يرضى بالوضع ويرجعوا زيادة المرافق التي سحبت من بين إيديهم بكل بساطة حسبي الله فيهم

5
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.