الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش رايكم ياشباب نرفع موضوع ايقاف الأبتعاث لوالدنا ابومتعب في الجريده يالله ياشباب

وش رايكم ياشباب نرفع موضوع ايقاف الأبتعاث لوالدنا ابومتعب في الجريده يالله ياشباب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5522 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابوجواد 222
    ابوجواد 222

محظور

ابوجواد 222 غير معرف

ابوجواد 222 , ذكر. محظور. , تخصصى الله واعلم , بجامعة مانيتوبا
    • مانيتوبا
    • الله واعلم
    • ذكر
    • وينيبق, السعودية
    • غير معرف
    • Mar 2009
    المزيدl

March 13th, 2009, 03:13 AM

ياشباب وش رايكم ننزل موضوع ايقاف الأبتعاث بالجريده انا اعرف واحد بجريدة الرياض وبسأله انشاالله مايقصر وش رايكم بس ابي اكبر عدد من الطلاب المتضررين لأني انا مثلكم طبعا من شهر 12 /2008م الى 13/3/2009موانا بادي في اوراقي يعني بالقبول المعهد والجامعة الين وصلت بعد شهر وعليها وبعدها قدمت على الفيزا الين وصلني الفحص الطبي بعد 25يوم وبعدها الحين سارلي مخلص الفحص الطبي تقريبا 16يوم والي حد الأن ماجت الله يسهلها وتجي وبالأخير اسمع قرارايقاف الأبتعاث هذا الله لايوفقهم دنيا واخره يعني المملكة الله يعزها تصرف على الدول الثانية وتساعدهم وطلابهم يبون يحققون امانيهم ماهم قادرين على العموم انا مااطيل عليكم ابومتعب الله يطول في عمره يارب لو عرف الموضوع ووصله الخبر هذا انشاالله راح يأمرهم بتعديل الأمر بس انا احب من كل من يقرا موضوعي يعطيني خبر علشان اذا كلمت الرجال يكون عدد الطلاب والطالبات اكثر مما يتصورون الي يأيدني يرسلي على ايميلي ياشباب وش رايكم انتطر ردكم في اقرب وقت ممكن fsoof@ ويندوز ليف
  2. وش رايك اخي الكريم تصبر شوي وبنعطيك الخبر يوم السبت عشان تكون كلمتنا وحده في الاجتماع وان شاء الله مانستغني عنك
    حبيت ابين نقطة ان وزارة التعليم من شروطها انك لازم تدرس 30 ساعة بكالريوس و9 ساعات للماستر منذ خلق ابونا ادم ومافعلته الوزارة فهو يعد تجاوزمنها وليس من قراراتها ولم يصدر من الوزارة اي قرار بشان الحاق الطلاب في مرحلة اللغة ( وذلك للاحاطة)
    وانما فعلته انما مساعده منها
    وكذلك لو جعلة وزارة التعليم الباب مفتوح لكل الطلاب (كان خرجوا كل الطلاب الي في السعودية يدرسون في الخارج)
    فخلنا نصبر شوي والله يفرجها ان شا الله لنا ولكم
    قل امين
    7 "
  3. اوكي اخوي ماعندك اي مشكله بس ليش يوم السبت يعني تعرف احد بيعطيك خبر حلوو ويبشرك ولا وش السالفه انا مااقدر اسوي شئ لحالي يد وحده ماتصفق بس اذا الشباب والفتيات وافقوني يسير حلو بس ماهي مشكله نستنى الى يوم السبت
    7 "
  4. اخوي الكريم :

انت سمعت خبر الإيقاف من منهو بالضبظ ؟؟
    و انا حسب علمي ان فيه مرحلة خامسة بعون الله عن قريب (بس حاب استفسر متى بتبدأ.؟)

و بخصوص انه ننزل خبر انا اقول لو تصبر شويات افضل لانك كذآ بتحوس على بعض الاخوان ..اذا ما كنت غلطان ..

ع العموم بالتوفيق اخوي و ان شاء الله ربك بيكتب اللي فيه الخير ..

تركي السعودي
    7 "
  5. يا اخوان
    فية فرق اولا بين ايقاف الابتعاث وايقاف الالحاق وحتى الالحاق لم يوقف الموضوع وما فية انة تم تطبيق الشروط والشروط موجود من 1416 يعني مافية سبب وجية وللمعلومة انا وضعي نفس وضعك بس الشكوة لله ننتظر المرحلة الخامسة
    7 "
  6. ياحبايبي كل الي علق على عيني وعلى راسي بس انا قصدي ايقاف الألتحاق اوكي كلنا عارفين ان النضام هو 30 ساعة بس انت فتحت المجال للطلاب وبالأخير على طول بدون احم ولا دستور تم ايقاف الألحاق للطلاب الي دارسين على حسابهم الخاص طيب الي قدم اوراقه وبدا بأجراءات الدراسه من قبول ومن فيزا وكلها زي منتوا عارفين ماهي يوم ولايومين ولاشهر هذي اشهر يعني باللعربي شهور انا عن نفس من شهر 12 / 2008 قدمت على مكتب يجيبلي قبول وبعد شهر ونص جاني القبول وبعدها اجراءات الفيزا والى حد الأن ماوصلت واستقالتي عن العمل يعني باللعربي بعد كل هذا الموال وفي الأخير بكل سهوله يضيع كل شئ يمكن الأخوان الي ردوا محد تعب زيي بس انا مع احترامي للجميع راح ابدا نشاالله بالموضوع يوم السبت طبعا للمعلومه رسم 3000ريال اخذها المكتب على شان يجيبلي قبول 1000ريال المستشفى سليمان الحبيب و 1500ريال رسوم اتعاب المكتب والشيك الي بأسم السفاره اتوقع هذا مو انا بس كلكم كذا صح وتبغونا نسكت بعد التعب هذا كله انا بسوي الي علي والله معنا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.