الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش رايكم في معهد vec اللي بفانكوفر

وش رايكم في معهد vec اللي بفانكوفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5517 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية امنيتي البعثه
    امنيتي البعثه

مبتعث مميز Characteristical Member

امنيتي البعثه الولايات المتحدة الأمريكية

امنيتي البعثه , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى HR , بجامعة UCI
    • UCI
    • HR
    • ذكر
    • irvine, CA
    • السعودية
    • Mar 2009
    المزيدl

March 13th, 2009, 04:20 AM

السلام عليكم جميعا .......... انا احد الطلاب اللي تحطم بعد الغاء الالتحاق فتره دراسه اللغه وانا ماراح احطم نفسي اكثر وراح اتوكل على الله واروح ادرس لغه في معهد vec بفانكوفر 6 شهور ان كان فيه لي نصيب او حظ التحق في الملحقيه الحمد الله وان مالقيت طريقه التحق فيها فقد الله وماشاء فعل انا مستفيد مستفيد لاني راح اكسب اللغه .......فاالسؤال لكم اخواني مارايكم بهذا المعهد من الناحيه التعليميه هل مستواه ممتاز......وياليت من له تجربه في هذا المعهد يطرحها هنا........وهل السعوديين فيه كثير؟ تحياتي لكم جميعاااااا
  2. تدريس المعهد ممتاز بس عيبه كثرررررررررررررة السعودين فيه بشكل ماتتصور

كنت في لفل ون وكان معي تسعه سعودين وانا عاشرهم وسته اجانب عدد الطلاب 16

والحين رحت لفل 3 معي سبعه وانا ثامنهم وخمسة اجانب

بس ممنوع التكلم بـ اي لغه ثانيه غير اللغه الانجليزيه

معهد قووووي قوووووي بس اذا تبي نصيحتي رح معهد جامعه ازين لك والله
    7 "
  3. اممم

المعهد مو مرة تمام لكثرة السعودين الي فيه

وكمان دراسته ليست بالجدية كما المعاهد التابعة للجامعه

لكن اذا حابب تتقوى كبداية فقط انصحك تدخل المعهد لمده شهرين فقط ومن ثم تحول لمعهد تاني،،

واذا لا ،، مستواك تمام ،، فادخل برنامج الايلتس الي موجود بنفس المعهد ،، او روح معهد اليو بي سي ،،
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نونا ماسترز
    اممم

المعهد مو مرة تمام لكثرة السعودين الي فيه

وكمان دراسته ليست بالجدية كما المعاهد التابعة للجامعه

لكن اذا حابب تتقوى كبداية فقط انصحك تدخل المعهد لمده شهرين فقط ومن ثم تحول لمعهد تاني،،

واذا لا ،، مستواك تمام ،، فادخل برنامج الايلتس الي موجود بنفس المعهد ،، او روح معهد اليو بي سي ،،
    هل التحويل اخوي سهل بعد شهرين من معهد الى اخر ......انا مستوى زيروووو في اللغه؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نويت ادرس
    عادي تقدر تغير كل شهر في معهد ماعندك اي مشكلة بس اذا تبي نصيحتي لاتجي فانكوفر والله زفت كلها سعودين
    طيب وين تنصحني اروح ......وش رايك في معهد كنج جورج ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.