الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الويكند في فانكوفر..

الويكند في فانكوفر..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5515 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية همساات
    همساات

مبتعث مستجد Freshman Member

همساات كندا

همساات , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Master student , بجامعة BCIT
    • BCIT
    • Master student
    • أنثى
    • Vancouver, British Columbia
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

March 15th, 2009, 04:25 AM

كيف الحال..........

الويكند في فانكوفر ممل مطر وجلسة بالفندق ......

وش اسوي عشان تمر الاياام بسرعة ...

نفسيتي من سيء الى اسوأ.....

مامعي بنااات في الكلاس اتعرف عليهم .........

وين ممكن اطلع اغيرجووووو.

وهل اقدر اخذ تذاكر من الملحقية بعد مرور ستة شهور وارجع السعودية.؟؟؟؟؟ اتمنى الرد ضروري على السؤال هذا....

لأني افكر ادرس لغة بس ماااراح اكمل ماااستر ........

احس المنتدى اهلي ماااعندي غيره اشكي له همي بغررربتي .......

سورري على الاطالة........
  2. الله يسهل امورك
    واذكري الله انتي في مدينة فلة وناسة
    كيف اللي في مدن مافية ترفية
    اهم شئ الهمة الهمة وتعرفي على الأخوات المبتعثات في المدينة بإذن الله تقولين راح اكمل الدكتوراة
    اهم شئ حافظي على الصلاة وادعي في كل صلاة وصدقنيني راح تنحل اموركي بس اذكري الله
    وعليك بصلاة آخر الليل جربي اذا ما انحل كل شئ عندكي
    وانسي التفكير
    التكفير راح يدخلك في مشاكل انتي غنى عنها
    والله يسهل امورك
    بعدين انتي في مدينة فيها افضل نادي سعودي وهم اهل للفزعة والمرجلة والمساعدة
    ابو شنب
    7 "
  3. كنت هنا مشكورة على ردك ولاتتحطمي ان شاااء الله تكوني احسن مني وتتأقلمي مع الغربة وربي يسهلها لك ..

ابو شنب مشكور اخوي والله يوفقك ويسهلها عليك وربي احاول مااافكر في اهلي واني انسى لكن ماااقدر اصلي صلاة الليل وأقرأ قرأن ..

ربي يسهلهااااا يااارب...
    7 "
  4. السلام عيكم
    اختي همسات صح نص المبتعثين طفشاني ممكن بس إ عرفي مافي شي بدون صبر صبرنا حتى تخرجنى من الابتداي والمتوسطة والثانوية والبعض في الجامعه ومافي احسن من الصبر والصبر مفتاح الفرج توكلي على الله ودعاء مفتاح الفرج.
    وفي طلاب وطالبات يتمنون انهم في مكانك انهم يكملون دراستهم ويتعلمون الغة.

في الخارج
    7 "
  5. في اماكن وفعاليات رائعة بفانكوفر وممكن انك تزوري متاحف او معارض او حتى عروض ترفيهية ممكن ترفهي عن نفسك كل الي عليك تدخلي النت وتعرفي اماكن المواقع وكيف توصلي لها عن طريق translink وتختاري الي يناسبك وبكذا انتي بترفهي عن نفسك

واهم شي عليك بالصلاة والدعاء وان شاء الله تتعرفي على مبتعاث ويصير تغيرون جوء مع بعض

موفقة ان شاء الله

فمان الله ,,,
    7 "
  6. اختي همسات ،، مراحب وهلا بك في فانكوفر

صدقيني هالاحساس الي فيك كان فيني اول ماجيت وكنت تعبان نفسينا حتى كنت افكر بالتذاكر في اول يوم كنت فيه بفاكوفر

وبعدها حمدالله تأقلمت على الوضع،، اذا انتي كنتي تبين بنات في بنات سعووديين كثير اشوفهم
    ممكن انك تتعرفين عليهم وتطلعين معهم وتتونسين لا تحبسين نفسك وتفكرين كثير

هذي نصيحيه مني بكره تتعوديين ويصير الشي عندك عادي ومن ناحيه التذاكر اطمني الملحقيه يعطونك كل 6 شهور تذاكر

هاذي نصيحتي لك اختي ولو اني ماحسيت مثل احساسك كان مارديت ع الموضوع ... تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.