الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المكافأة معقوله ولا مو معقوله ....!

المكافأة معقوله ولا مو معقوله ....!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5487 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عيسى العتيبي
    عيسى العتيبي

مبتعث مستجد Freshman Member

عيسى العتيبي كندا

عيسى العتيبي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى TEACHER , بجامعة UNIVERSITY OF KING SAUD
    • UNIVERSITY OF KING SAUD
    • TEACHER
    • ذكر
    • ALRIYADH, VANCOUVER
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

March 21st, 2009, 05:33 AM

أخواني هل احد مر في حالتي خصوصاً انه اول مره تنزل المكافأه انا مرافق ونزلت المكافأه لزوجتي 2606 وأنا داخل كندا 2 /3 هجري يعني انا بالعربي مانزل لي شي احد عنده خبر عن هالموضوع ولا مر عليه ارجو إفادتي ......؟
  2. لان سالفتك نفس سالفتي انا داخل من 30\2 داخل كندا وما فتحت الملف الا بعد اسبوعين فشفت ما نزلت لي المكافأه مع انهم راسلين لي خلال اسبوعين تنزل ؟؟؟
    وجاء الصباح وتصلت عليهم والله قلت لهم اسمي راجعت قالت صحيح ما نزل لك شئ اليوم رايح تشوفها بحسابك ..........
    بس والله شيكت العصر وما شفت شئ بس على بكرة بأذن الله موجوده ورايح اخبرك ...............اذا انزلت او لالالالالالالالالالالالالالالالالالا؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالم الصاهود
    ولا تشيل هم بأذن الله يوم الاثنين او الثلاثاء في حسابك .............
    وابغى بشارتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وبتقووووول بو سمرة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟قال

ماجاوبتني اخوي سالم هل مكافأة المرافق تكون في حسابه او في حساب المبتعث الاساسي
    [MARK="003300"]وأبشر بالبشاره واللي تامر عليه غير البشاره كلك امر .......[/MARK]
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيسى العتيبي
    الله يعطيك العافية اخوي بس معليش ابي اسألك هل مكافأة المرافق تكون بحسابه أو بحساب المبتعث الاساسي والله يرحم والديك ويمتعك بشوفتهم .

جزاك الله خير على ها ادعوه الشيك المرسول مكتوب عليه رقم الحساب .........صح..........اذا كان واحد معناها ما راح ينزلون الا عليه..........
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.