الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

استفسار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5506 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية salmanoo
    salmanoo

مبتعث جديد New Member

salmanoo غير معرف

salmanoo , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى فني مختبر-قسم الكيمياء الحيوية , بجامعة KAAU
    • KAAU
    • فني مختبر-قسم الكيمياء الحيوية
    • ذكر
    • JD, not yet
    • غير معرف
    • Aug 2007
    المزيدl

March 24th, 2009, 02:06 PM

السلام عليكم ورحمة الله

أبغى رأيكم ياجماعة الخير بخصوص موضوع بسيط وهو اني قدمت على الماجستير قي الحملة الرابعة وجاني قبول لغة لكندا...
    وسبحان الله لما كملت اجراءاتي وكل شي والفيزا عندي وما بقي لي الا التذاكر وقرار الإبتعاث جاتني وظيفة معيد، أخذتها وتركت البعثة..

طيب ده الكلام له تقريبا 10 الى 11 شهر.. والفيزا مازالت صالحة.. والجامعة تعطي ضمان مالي لإيجاد قبول بأي مكان تبغاه..

زملائي الخريجين اللي الآن في كندا أوضحوا لي ان القبول للدراسات العليا في كندا بالفعل فيه صعوبة..
    وشغلة القبول المشروط صعبه في كندا وغلطتي اني ما أخذت التوفل من هنا على أساس اني أفضل قضاء فترة اللغة والتعلم هناك

فعندي سؤالين:

في حال لقيت قبول مشروط من أمريكا أو استراليا هل راح يكون عندي مشكلة من ناحية الفيزا ؟ خصوصا ان الفيزا الكندية موجودة وأنا ما سافرت؟

السؤال الثاني: بالنسبة للقبول في الماجستير هل من الضروري ايجاد مشرف؟ أو ممكن أقدم طلب الماجستير بشكل مباشر؟

شكرا لكم
  2. اهلين ،،

ماشااء الله تبارك الرحمن ،، مبروك على المعيدية ،، وربي يوفقك لها ،،

بالنسبة للفيزا ما عندك اي مشكلة باذن الله ،،

بالنسبة للمشرف ،، اذا لقيت في الجامعه الي حابب تقدم عليها ،، فرااح تسهل عليك المهمة جدا ،، واحتمالية القبول ترتفع باذن الله ،،

لكن اذا ما توفر لك مشرف ،، فعادي ،، راح يصير اجرااءاتك للقبول اطول شوي ،، بس القبول اذا معدلك عالي مضمون باذن الله ،،
    7 "
  3. مثل ماتفضلت الأخت,,,

الحصول على مشرف قبل التقديم بمثابة الحصول على قبول, اذا كانت لغتك ممتازه فراسل او حتى اتصل وتحدث مباشره

وطلع الي عندك بالعربي ,, لان الانطباع الأول أهم شي ,,,

تحيـــــــــــــــاتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.