الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بين معهد اللغة والnight club

بين معهد اللغة والnight club

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5507 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية cotton candy
    cotton candy

مبتعث فعال Active Member

cotton candy نيجيريا

cotton candy , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من نيجيريا , مبتعث فى نيجيريا , تخصصى قياس مدى علو صوت الشخير للنائمين , بجامعة جاري البحسس
    • جاري البحسس
    • قياس مدى علو صوت الشخير للنائمين
    • أنثى
    • هناااك, تاني لفة بعد ستاربكس
    • نيجيريا
    • Oct 2008
    المزيدl

March 28th, 2009, 08:56 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موضوع صراحة نفسي افهم ايش هرجتو مع اني سمعت بدا الشي قبل كدة بس والله انو شي يقهر

دحين انتم يا شباب السعودية "المحترمين" يا اللي جايين عشان "العلم " واعتقد انو اغلبكم تعبتو قبل لا تجو هنا واللي كان نفسو ومنى عينو بس يطلع عالبعثة ويجيه قبول من السفارة

وطبعا كلامي دا ما بيخص الجميع وادري انو في ناس كتير مالهم ومال دا الكلام الفاضي بس والله الغالبية العظمى زي كدة

>> ايش هو طيب اللي زي كدة ؟؟

اللي شفتو والله في المعهد من شباب بلدي الاعزاء انشكاحهم ورغبتهم الجااااااادة في العلم وتعلم اللغة من منابعها الاصلية وطبعا عشان يتعلمو اللغة لازم من الدوفرة يا عيني بس عليهم مرة قطعولي قلبي تهيئ تهيئ

تلقى الواحد فيهم مسكين يا حبة عيني كل يوم يروح لنايت كلوب ويتعب ويجي سهران << كلو في سبيل العلم

ومتعب نفسو وهو يرقص مع زميلتو المكسيكية او الصينية << ترى بيزاكرو لحد يفهم غلط

وطبعا في بعضهم لازم شوية كمان يكرفو << عشان يتعلم اللغة بسرعة

فلازم يشرب كمان ويسطل عشان يعرف يزاكر والاهم من دا كلو الديتينق وما ادراك ما الديتنق دا درس خصوصي يا جماعة اصلو زميلتو بتساعدو عشان يتعلم اللغة !

بس سبحان الله ما ياكلو لحم الخنزير الله يعزكم بس يشربو بيرة و ملحقاتها << شكلها بتعطي جواااااااااانح منجد مو زي red bull حقنا راحت عليه خلاص

وكمان بيجو وبيسوو نفسهم انهم ناس كول ومتطورين ويتفلحنو قدام الكل انهم بيروحو يسهرو في دي الاماكن << ونعم التطور !

الموضوع كتبتو عالسريع عشان كدة مخربط ومقربع

واعتقد الكل فاهم قصدي كويس واللي على راصو بطحة يطبل عليها

اخر الكلام :

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : [ كل أمتي معافى إلا المجاهرون ]

2. من راقب الناس مات هما

واحيي فيك روح الغيرة على اخوانك ولكن ماذا تفعل ان تستر عليهم افضل من انك تكتب موضوع وعلى السريع بس فيه انهم يسووا ويسووا ولاجبت علاج للمشكلة

مالنا الا الدعاء لهم بالهداية والصلاح

وكل انسان عقله براسه يعرف خلاصه يعني هم عارفين ايش لهم وايش عليهم

اللهم اهدي واصلح شباب المسلمين في كل مكان يارب العالمين

تقبل مروري ودمت بوود
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abooodee2006
    من راقب الناس مات هما

واحيي فيك روح الغيرة على اخوانك ولكن ماذا تفعل ان تستر عليهم افضل من انك تكتب موضوع وعلى السريع بس فيه انهم يسووا ويسووا ولاجبت علاج للمشكلة

مالنا الا الدعاء لهم بالهداية والصلاح

وكل انسان عقله براسه يعرف خلاصه يعني هم عارفين ايش لهم وايش عليهم

اللهم اهدي واصلح شباب المسلمين في كل مكان يارب العالمين

تقبل مروري ودمت بوود
    من راقب الناس مات هما !

فعلا جملة صحيحة لكن اقولك الساكت عن الحق شيطان اخرس

وازا كل ما شفنا شي غلط سكتنا عنه وقلنا خلاص عقلهم في راسهم يعرفو خلاصهم وبس نكتفي اننا ندعيلهم فاعتقد انك كانك موافق عالشي اللي بيحصل دا

دمت بود خيو
    7 "
  4. [align=justify]
    الأخت الفاضله : رحم الله أباك ورحمكِ حاولي أن تتعلمي الإملاء جيدآ وتتعلمي الكتابه أيضآ فبصراحه كلما حاولت قرأت هذا الموضوع أشعر انني أصاب بدوار البحر..؟
    على العموم لا أخفيك فكرة كتابة مثل هذه المواضيع فكره جيده جدآ وبالأخص هذا الموضوع ولكن طريقة طرح الموضوع لم تكن جيده ولم توفقي فيها نهائيآ ومن جميع النواحي..؟

7 "
  5. كوتون كندي ..الله ينصر دينك على موضوعك الرائع ...

كل الدنيا فيها الخير وفيها البطال.... بس في شيء ..لو جات واحدة مكسيكية ولا صينية عزمت الشاب على النايت كلوب
    الاحظ مايترددون يقول اووووووووووووووووكي ...على طول ... ويروح معاها ...لما يسألونه ليش رحت يقول مااشرب بس رقصت معاها ...اصلن الروحة كلها على بعضها مال امها داعي ... احنا نجي نتعلم ونرفع راس شعبنا .. مو نترقص..
    لا وضحكني في تبريرات الشباب طيب حتى لو عزمتنا راح استفيد عشان اتكلم انجليزي طيب ماتعرف تتكلم الانجلش الا لما احد يعزمك على النايت كلوووب ..
    وصراحة اسمحولي انا يطيح من عيني مجرد شوفت شاب سعودي يدخل نايت كلوب ولو انو دخل بس يتفرج اول مرة وسبحان الله وماتدري ايش يصير بعدها الشيطان شاطر شوية شوية يقولون تعال اشرب شوية وماتأثر وشوية يلا رقص والله العالم وش يصير بعدها
    فحطوا خط احمر لا والف لا للنايت كلوب روحوا مطعم روحوا اتمشوا اتفرجوا بس نااااااااااايت كلوب نو واي ..
    لانه يمارسون فيها الحرام والمفروض احنا سفراء ابو متعب يعني نعطي للناس انطباع عنا كيف طريقتنا كيف عاداتنا وكيف احترامنا لانفسنا وللناس وعزوتنا ...وديننا وعباداتنا ..وكل شيء ..
    واللهم اهدي شباب المسلمين وابعد عنهم طريق الحرام واولاد الحرام واريهم طريق الباطل وجنبهم منه

واسفة على الاطالة ...
    7 "
  6. حبيبتي كاندي ،،

اولا ،، اذكرك بقول الرسول (( الحمد لله الذي عافانا مما ابتلى به كثير من الخلق ،، وفضلا عنهم تقضيلا ))

واعلمي ان هؤلاء الشبااااب في ازمة ومحنة ،، وانهم مبتلووون ،، فعلينا نصحهم وارشاادهم ،، والدعااء لهم ،،

هؤلاء الشباب الان في مرحلة الانبهار ،، ومحاولة تجربة ما هو جديد ،، وما هو ممنوع ،، فكل ممنوع مرغوب ،،

ومن سقط في التجربة ،، دخل باب الادمان والعياااذ بالله ،، او باب التعود واسئلاااف المنكر ،،

لذلك ،، ليس علينا سوى النصح والتوجيه ،، ورفع ايدينا بالدعااء ،، ان يستر على شباب المسلمين ،، اينما كانوا ،،
    7 "
  7. ايوه اديييييلو كوتون عطيهم على روسهم حفله توبيخيه ^_^

عاد فلات الرقص حدث ولا حرج الجامعه سوت لنا نشاط Dance قالوا بكره نروح مادري وين ونرقص
    من نوعية الرقص هذاك اللي كح كح احم احم<<عاد افهموها ماعرف وشسمه ..قلت بقلبي انا اقرب تواصل صار بيني وبين الجنس الاخر كلمتها من ورا الكاونتر وهم يبوني احط يدي وراها وارقص لووووووول فكونا من هالحركات حتى الجامعه يبون يخربوني ههههه

عالعموم مشكوره كوتون على الغيره اللي عندك والموضوع الحيـــــلو .. وانا اتنبأ لك تكونين مربيه صارمه ^_^

انا اعاني
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة casper
    الأخت الفاضله : رحم الله أباك ورحمكِ حاولي أن تتعلمي الإملاء جيدآ وتتعلمي الكتابه أيضآ فبصراحه كلما حاولت قرأت هذا الموضوع أشعر انني أصاب بدوار البحر..؟
    على العموم لا أخفيك فكرة كتابة مثل هذه المواضيع فكره جيده جدآ وبالأخص هذا الموضوع ولكن طريقة طرح الموضوع لم تكن جيده ولم توفقي فيها نهائيآ ومن جميع النواحي..؟

هههههههههههه الله يهديك هذي لغة عامية وبالاخص لغة اهل مكة الله يحفظها

وبالنسبة للموضوع انا شايفك طايحة في الشباب السعوديين ونسيتي البنات الي كانهم طايحين على علبة مكياج وحجاب اي كلام ... هذا اذا كان فيه اصلا وما خفي كان اعظم .
    وبالنسبة للشباب الله يهديهم ويهدينا انا صدمت في البداية لما جيت كندا مو من الكنديين بل من السعوديين الي يشربوا و و و الخ
    ان شاء الله ازمة وتعدي والي عقلو في راسو يعرف خلاصو.
    بس الحمد لله في شباب كثيييير فيهم الخير.
    و سامحونا اذا غلطنا على احد .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.