الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياكارم تم رفض اعطائي الفيزا الكندية هل هناك حل عاجل للاستئناف

ياكارم تم رفض اعطائي الفيزا الكندية هل هناك حل عاجل للاستئناف

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5480 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بتار ال صارم
    بتار ال صارم

مبتعث جديد New Member

بتار ال صارم نيوزيلندا

بتار ال صارم , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى طالب جنة , بجامعة الحياة
    • الحياة
    • طالب جنة
    • ذكر
    • مدينتي, مدينتهم
    • السعودية
    • Feb 2009
    المزيدl

March 29th, 2009, 12:01 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....
    كيف الحال ياكارم ..عندي تسائل مهم وعاجل ..
    انا جبت قبول من معهد كابلن بتورنتو ..لكن للاسف رفضت السفارة الكندية اعطائي التاشيرة وذلك للسبب التالي حسب قولهم ...
    given your past academic history i am not satisfid that you would be agenuine bona fide student in canda

صراحة متوقعت انهم يرفضون لأني قبل تقريبا شهرين جبت فيزية استرالية قبل ماغير لكندا ..
    سؤال ياكارم ...
    هل استطيع ان استانف هذا الرفض واراجعهم ...
    اذا كان الجواب بلأ هل استطيع ان اقدم خلال فترة ثانية مثلا بعد ستة اشهر للحصول على الفيزا ..
    ارجوا المساعدة منكم ايها الافاضل ..ولكم مني الدعاء لكم مقدما..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بتار ال صارم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....
    كيف الحال ياكارم ..عندي تسائل مهم وعاجل ..
    انا جبت قبول من معهد كابلن بتورنتو ..لكن للاسف رفضت السفارة الكندية اعطائي التاشيرة وذلك للسبب التالي حسب قولهم ...
    given your past academic history i am not satisfid that you would be agenuine bona fide student in canda

صراحة متوقعت انهم يرفضون لأني قبل تقريبا شهرين جبت فيزية استرالية قبل ماغير لكندا ..
    سؤال ياكارم ...
    هل استطيع ان استانف هذا الرفض واراجعهم ...
    اذا كان الجواب بلأ هل استطيع ان اقدم خلال فترة ثانية مثلا بعد ستة اشهر للحصول على الفيزا ..
    ارجوا المساعدة منكم ايها الافاضل ..ولكم مني الدعاء لكم مقدما..
    طيب يا اخي الفاضل انت مبتعث او رايح على حسابك و هل انت رايح بكالوريوس او ماجستير
    7 "
  3. الاخ طال عمري..
    اطال الله عمرك على طاعته ..انا مبتعث لاكمال الزمالة الطبية ...
    الاخت aou1980 ..
    باذن الله تتيسر ...لكن اهم شئ قدمي عن طريق مكتب فيفا ..لأنهم افضل بكثير من الارامكس وياخذوا فقط تقريبا 150 ريال وبالتوفيق..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بتار ال صارم
    الاخ طال عمري..
    اطال الله عمرك على طاعته ..انا مبتعث لاكمال الزمالة الطبية ...
    الاخت aou1980 ..
    باذن الله تتيسر ...لكن اهم شئ قدمي عن طريق مكتب فيفا ..لأنهم افضل بكثير من الارامكس وياخذوا فقط تقريبا 150 ريال وبالتوفيق..
    غريبة طيب ارفقت كشف الدرجات والشهادة باللغة الانجليزية
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بتار ال صارم
    اكيد يطال عمري ...
    ارسلتهم الشهادات ..صحيح ان التقدير مقبول لكن وجهت نظري انهم مالهم دخل المعهد قبلناوالوزارة من قبلهم قبلتني..

هم رافضينك ومثل ما ذكرت سبب الرفض منهم انك ما تقدر تكون طالب بكندا لدرجاتك و انت تقول ان تقديرك مقبول

اعتقد ان السبب النسبة و التقدير

الله يعيينك
    7 "
  6. ايوه انا انتظر الين الاسبوع الجاي
    واقدم عن طريق مكتب الفيفا الي بالدمام
    انا لسه ادرس بالجامعه وباقي لي سنه واتخرررررج يالهوووي
    معدلي 2.6 من 4
    والله دراستي مرررررررره صعببببببببببه والكردت حق المواد عندنا مره عاليه يعني الماده الوحدة 16 ساعه اجيب فيها سي تنزل المعدل تحتتتتتتتتتت مع العلم انو ماعندي والا ماده دي ابدددددد
    بس ربك كريممممممم نظام دراستي صعبه
    الحين انا اشتغل كمان بنفس الوقت
    بس ابغى اطلع بكشف حساب الوالد لانو اخاف يقولو اجيب كشف حسابي وخخخخخخ انا طول الوقت مصفررررررررررر
    عادي اني مااذكر اني موظفه واكتب بس اني ادرسسس واجيب شهاداتي ورقتين توصيه من الدكاتره عندي بالجامعة
    ربك كريممممممم مره احس اني ححاااايسه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.