الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قرار الابتعــااث ،، ضروري

قرار الابتعــااث ،، ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5504 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 1مبتعث1
    1مبتعث1

مبتعث مستجد Freshman Member

1مبتعث1 غير معرف

1مبتعث1 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى طالب , بجامعة concordia
    • concordia
    • طالب
    • ذكر
    • montreal, كوبيك
    • غير معرف
    • Nov 2008
    المزيدl

March 31st, 2009, 09:53 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

مبروك لـ كل المبتعثين الي صدرت لهُــم قرارات الابتعاث ،، واللـه يريح ويطمن الي لسا ما صدر له

بالتوفيق للجميع

انا سؤالي يا جماعه الخير عن قرار الابتعاث ،، انا حاليا جالس انتظر الفيزا وقبولي عندي ،،
    اذا صدرت الفيزا اروح الوزاره في الرياض اقدم على قرار الابتعاث والا اقدم عن طريق موقع ،؟

بعد ما استلم قرار الابتعاث ،، ايش هي الخطوات الي راح تصير.. احجز انا او يعطوني الحجز في الوزاره ،
    اتمنى من المبتعثين الي سبقوني الرد على اسئلتي ،

وشكرا
  2. اخوي الي يريحك تبي ترسلهم بالبريد الممتاز او انك توديهم بنفسك بس توديهم بنفسك افضل تروح من الصباح الساعه 8 انت هناك في وزارة التعليم العالي في حي الغدير بالرياض وتقدم اوراقك الفيزا وصورة منها والجواز وصورة منه وقبول المعهد وصورة منه وفيه فورمات يعطوك اياها هناك تعبيهم وتخلصهم ويطلبوا شهادتك وصورة منها والسجل الاكاديمي وصورة منه وشهادة حسن سيرة وسلوك وتسلمهم الموظف ويقول لك تعال استلم قرار الابتعاث الساعة 11.30 وعلى الموعد تستلمه
    وبعدين يقول لك روح خذ امر الاركاب من الموظف الثاني ويطلب منك الاوراق وبعدها بشي 10 دقائق يصدر امر الاركاب وبعد الصلاة تروح تعمل حجزك مع مكتب الطيار في نفس المبنى معاهم
    انا انحست حوس في امر الاركاب الموظف يقول ليي عندك امر اركاب من قبل روح الى الصادر وخذه منهم اروح ويقولا ليي لا يوجد رقم وارجع له يووووووه طقت جبدي من كثر الروحه والرده وبعدين فتحها علينا ربك وتوفقنا وعطوني امر اركاب ولا تنسا في امر الاركاب تقول له كيف تبي رحلتك تكون من وين الى وين
    ادري طولت عليكم بس انشاء الله احد يستفيد
    7 "
  3. بالضبط زي ما قال لك (( شعور مبتعث )) تروح الرياض وتخلي اوراقك
    وإن شاء الله خلال يوم تخلص أمورك

وأنا كمان وضعي زي وضعك تماما انتظر الفيزا
    وتوني راسل لهم مجموعة من الأوراق الناقصة
    تصدق انهم طلبوا مني الضمان المالي
    مع مبتعثي كندا للمرحلة الرابعة لا يحتاجون
    غلى الضمان المالي اساسا .,!!!
    7 "
  4. شعور مبتعث و ابو حمزه .. يعطيكم العافيه اخواني .. ريحتوني كثير

ابو حمزه ،، انا صارلي معاك نفس الشي طلبوا مني يوم الثلاثاء الي راح كشف حساب وارسلته لهُـم وللحين انتظر

طيب الشهاده يبون الأصل ..؟ او بس شهاده مختومه وخلاص لأن شهادتي الأصل لسا في الجامعه ،،
    السؤال الثاني .. السجل الاكاديمي وش هذا ومن وين اجيبه ..؟

ويعطيكم الف عافيه ما قصرتوا والله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.