الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف اترجم الشهادة من كندا؟؟

كيف اترجم الشهادة من كندا؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5502 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية scorpionz
    scorpionz

مبتعث مجتهد Senior Member

scorpionz كندا

scorpionz , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى computer scince , بجامعة carleton university
    • carleton university
    • computer scince
    • ذكر
    • OTTAWA, اونتاريو
    • السعودية
    • Oct 2007
    المزيدl

April 2nd, 2009, 08:48 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    يا ريت لو احد يدلني على مكان يترجم شهادتي الثانويه من داخل كندا
    انا سمعت انه السفاره تترجمها هل هذا صحيح وكيف؟؟؟

ثاني شي هل في مكان هنا لتصديق الاوراق
    يعني مثلا انا عندي ورقه اصليه ما ابي اعطيها للجامعه هل فيه مكتب يصورها لي ويصادق عليها انها نسخه طبق الاصل؟؟
    بحيث اعطي الجامعه النسخه وانا احتفظ بالاصليه؟؟
    شاكر لكم تجوابكم مقدما
  2. لين انك مبتعث ارسلها الملحقية وأنشاء الله يترجونها لك. أول كانوا يتراجموا الشهادات الدراسية, ولكن الأن مع ازدياد أعداد الطلاب الله أعلم.

ولين حبيت تتأكد كلم واحد اسمه عبدالقادر عكوش في الملحقية, 6132385555 تحويله 224

بالتوفيق
    7 "
  3. هاي اسمع انت في اوتاوا معقول تسال اسمع في محلات في الريدو ستريت تصور ملون نفس الاصلي اللي معاك واحسن منه كمان وبعدين انت لو مبتعث ولا على حسابك الملحقيه هي مرجعك هنا وتصدق لك اوراقك والسفارة تترجم ليه تدور مكتب محامي ولا اشياء ثانيه وعلى فكره التصوير الملون مسموح به في كندا لاتفكر زي الدول الثانيه وماراح احد يسالك هذه صوره ولا اصل اوكي يارب اكون افدتك
    7 "
  4. اخي الكريم ....

ترجم الشهادة بنفسك على برنامج الوورد واطبع منها كم نسخه وروح للملحقيه يختمو عليهم كلها وقدم بيها ولا عندك اي مشكله وبهذي الطريقه يكون وفرت فلوسك

او روح لمكتب ترجمه وراح ياخدو منك مبالغ طائله يمكن حدود 70 دولار او اكثر على الورقه انتا احق بها

تحياتي..
    7 "
  5. اخوي KaLaNgO مشكووور ومن القلب والله انك اكثر واحد افدتني

فعلا ترجمت الشاهاده بنفسي على الوورد وماخذت مني اكثر من ربع ساعه ويوم ثاني رحت الملحقيه وصدقتها لي وقدمتها للجامعه ومشت اموري تمام.

ياريت الكل يسوي مثلي بدل ما يخسر نفسه يترجمها بمبالغ كبيره والمسأله ما تطلب اي مجهود
    يعني السوداني اللي جالس على مكتب وقدامه قاموس ينقل منه حرفيا وبدون حتى مايفهم وش قاعد يكتب مو احسن ولا احق منك في الفلوس اللي بتدفعها له في الترجمه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.