الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابد ماعاد هي بتعليم عالي بل دعــاره على مستوى عالي ,, اليكم ما حصل في قاعة المحاضرات

ابد ماعاد هي بتعليم عالي بل دعــاره على مستوى عالي ,, اليكم ما حصل في قاعة المحاضرات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5500 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو رعـد
    ابو رعـد

مشرف سابق على ملتقى أمريكا-كندا

ابو رعـد كندا

ابو رعـد , ذكر. مشرف سابق على ملتقى أمريكا-كندا. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى JedDdaH LoVeR , بجامعة UNIVERSITY OF NEW BRUNSWICK
    • UNIVERSITY OF NEW BRUNSWICK
    • JedDdaH LoVeR
    • ذكر
    • SAINT JHON, NEW BRUNSWICK
    • السعودية
    • Apr 2006
    المزيدl

April 3rd, 2009, 05:24 PM

صباح الخير يلي عنده صباح ومساء الورد للي عنده مساء ,,

كالعاده اصبح كل صباح افطر واحيان مالقى وقت للفطور ===> طيب حنا وش دخلنا اخلص علينا بالسالفه ههههههه,المهم وكالعاده على الساعه 10 صباحا كما جرت العاده ادق سلف الكامري (كل ما دقيت سلف العماره كلها درت اني طالع ههههههه مفرغ الدبه ههههههههههه) المهم ولادقيت سلف تركت السياره تسخن 5 دقايق لي وجه بعد اسخن السياره وصوتها واصل الحاره الثانيه المهم واحرك باتجاه الجامعه الله يقلعها طبعا اليوم كان موعدي مع كلاس SOCI الي هو السوسيولوجي او علم الاجتماع طبعا انا ماخذه كماده اضافيه لان تخصصي ادارة اعمال ودخلت الكلاس الساعه 10:30 الي هو موعد بداية المحاضره مع البروفيسوره اليزابيث تدلع نفسها ليزا الله يقلعها هههههههههههههه بدات ليزا تهذر علينا كالعاده وان الحريم احسن ناس بالعالم وان النساء اهم عنصر في المجتمع وان الـ(feminism) شي مهم جدا وحقوق المرأه وكلام كثير ماله داعي المهم وبعد مضي خمسة عشر دقيقه تقريبا من هذرتها البروفيسور ليزا قالت الان بعرض لكم فلم وثائقي عن انتهاك حقوق المرأه في امريكا الجنوبيه ومدى علاقة هذه الانتهاكات بالعلاقه الجنسيه بين الزوجين الي هم الـ (couples) طبعا عندهم زوجين مو شرط شرعيين يعني ممكن يكون واحد وخويته عادي ==>احلف هههههههه الزبده انها قالت ياجماعه الخير ==> كثر منها الان الفلم الوثائقي الي بيعرض الان بيحتوي على مشاهد جنسيه (sexual *******) فللي عنده الشي هذا محرم في دينه كالمسلمين مثلا===>"تقصدني انا لاني المسلم الوحيد ومزعجهم في المحاضرات كل شوي رافع ايدي واقولهم عندنا في الاسلام كذا وكذا وكذا هههههههه ومعي وحده لبنانيه ولكن اللبنانيه داجه والله ماتقول مسلمه الله العالم انها مسيحيه والباقي كنديين " او انه ما يحبذ انه يشوف شي زي كذا بامكانه الانسحاب من المحاضره وماراح يعتبر غائب,,, طبعا انا حسيت انها تبي تدقني في الكلام واصريت اني ماطلع ابي اشوف وشهو الشي الفظيع الي ممكن تعرضه على البروجيكتور في قاعة محاضرات تتسع لـ 300 طالب وقبل ما تبدا العرض قالت "Mohammed will you stay ?" يعني هل بتجلس قلت ايه لا ماعليك ادعسي وماجاك عندي هههههههههههههه ماستغربت انها كلمتني لاني انا جالس في الصف الاول في المدرج يعني قدامها على طول وانا وهي دايم نتهاوش على مواضيع الحريم ههههههههههه تنبسط هي لاجاها مسلم يناقشها المهم شغلت الفلم الوثائقي وقام الفلم "" يقل ادبه شيئا فشيئا " طبعا انا كل ما يقل ادبه الفلم شوي اقول خلاص هنا حده مستحيل شي اكثر من كذا لاني توقعت الفلم يوصل فكرته بدون ما يوصل لهذا الحد من الدعاره العلنيه ههههههههههههههههههه كما احب ان اسميها الى ان وصلت مشاهد الفلم الى ان الرجال الذي يستخدم الوضعيه الفلانيه عند الالتقاء الجنسي فهذا يعاني من مشاكل مع الجنس الناعم والخ من التفاصيل طبعا كل ما يتكلم الفلم وضعيه معينه تجدها امامك على الشاشه التي تزيد عن الـ 500 بوصه في حجمها ,, انا كسعودي مسلم اول مره اشوف شي زي كذا يعرض على طلاب فيهم من لم يتجاوز 18 عاما وبنات وشباب قمت اطالع في الي حولي واطالع وراي بحكم اني في الصف الاول ,, الكل جالس يتفرج عادي ومافيه اي مشكله ماوجدت علامة استفهام واحده على محيا احد من الطلاب ,, طبعا صدمت لوهله ثم انسحبت ,,طلعت امشي في الممر بعد خروجي من القاعه متجه الى مواقف السيارات وانا في طريقي اول شي قلته استغفر الله العظيم ثم الحمدلله على نعمة الاسلام تعمقت قليلا في تفكيري ثم تراجعت لم اجد تفسيرا الا انهم حيوانات وماحد يشره عليهم .طبعا ماخليت الموضوع يمر مرور الكرام جيت اختنا ليزا في مكتبها وكانت لنا جلسة مطوله راح اطلعكم على مادار فيها لاحقا بعد ان اطلع على ارائكم ,,,

الي ابغاه منكم التالي:

لو كنت في موقفي هل كنت سوف تنسحب قبل بدأ الفلم بصراحه ؟
    ايش بتكون ردة فعلك وهل كنت ستنسحب بصمت كما فعلت انا؟
    ولو رحت للبروفيسوره بعد المحاضره تحتج وش بتقول وبترتكز على ايش في كلامك ؟

الي احب اوصله لاخواني الموجودين في بلد الابتعاث والقادمين بحول الله في المستقبل انه الفتن في هذه البلاد والله انها عظيمه وكثيره اجتهد في ان تتجنبها بالتمسك بحبل الله تعالى ,, فوالله مابيفيدك غير طاعة ربك الدنيا زائله والمتعه اللحظيه والله تسوى جمب السعاده الابدية شيئ ,,
  2. اخوي صراحة ما ادري وش لقفك واضفت سيكولوجي فيه واحد من الشباب نصحنا اننا ما نضيفة لأن اغلب المواضيع شاطحة و توصل للالحاد

واكثر اللذين يدرسون هذه المواد لا يؤمنون بالدين ولا يفضل دراسة هذه المادة الا من يكون لديه عقيدة قوية والحمدلله ان اكثرنا متعلمين ودارسين بالمملكة لكن قلوب الناس ليست واحدة

وعلى فكرة هذه المادة ليست اجبارية ان تدرسها بل هي مادة اضافية اليكتف

والله يكون بعونك لنهاية السيمستر
    7 "
  3. أخوي ابو رعد... لو انا كنت بهالموقف... بصراحة راح انسحب..خليهم يقولو بلد متحضر ومن هالكلام و خليني اطلع متخلفة و منغلقة.. ارحم من اني اخدش حيائي...

و كمان راح احتج... اكيد لأني اعتقد انو في مواضيع و اساليب اخرى ممكن هي تطرق لها بدل عرض فلم "وثائقي" مقرف...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah_m
    اخوي صراحة ما ادري وش لقفك واضفت سيكولوجي فيه واحد من الشباب نصحنا اننا ما نضيفة لأن اغلب المواضيع شاطحة و توصل للالحاد

واكثر اللذين يدرسون هذه المواد لا يؤمنون بالدين ولا يفضل دراسة هذه المادة الا من يكون لديه عقيدة قوية والحمدلله ان اكثرنا متعلمين ودارسين بالمملكة لكن قلوب الناس ليست واحدة
    أنا درسة أكثر من مادة في السيكولوجي .. و قرأت كثير من الكتب.. ما صادفت مواضيع عن الإلحاد.. فممكن اخوي تذركي لي ايش هذي المواضيع..فضول لا اكثر
    7 "
  4. [align=center]شكرا على مروركم الكريم ,,

للتوضيح فقط الماده هي سوسيولوجي SOCIOLOGY وليست سيكولوجي ,,

اختي ستيودنت صحيح كلامك ومن حقك الاحتجاج ولكن هي اعطت علم مسبق بانه راح يكون فيه كذا كذا كذا الي يبغا ينسحب ماف ي مشكله ,, اعتقد هي ظبطت وضعها قبل ماتعرض الفلم ,, ولمن حاججتها قالت هذا مايعتبر خدش للحياء في مجتمعنا انت ليش زعلان .

انا اضفت الماده لانها الكتف وقلت علم اجتماع حلو مافي مشكله بس اكتشفت ان الماده حسب توجه البروفيسور ,,
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah_m
    اخوي صراحة ما ادري وش لقفك واضفت سيكولوجي فيه واحد من الشباب نصحنا اننا ما نضيفة لأن اغلب المواضيع شاطحة و توصل للالحاد
    غير انها صعبة و قد تضرب معدلك ضربة جامدة

على العموم, باين فعلاً من استاذتك و الطلاب معاك تبلد احساسهم. وإيجابةَ على اسئلتك, اذا عرفت محتويات الفيلم بتكون غير مناسبة جداً اقرب باب و اطلع منه. لاني صراحةً ما استحمل. و مارح اتجادل مع البروفسورة لاني اخاف جداً على علاماتي و ما ابغاها تاخذ مني موقف و لمن تجي في النهاية تقرر اخذ C+ او B – رح تختار بمزاجها السي. << شايف كيف المنطق

7 "
  6. السلام عليكم ,,

الله يهديك ياشيخ بس

انا حانسحب على طوووول ,,

ومااتوقع انو في صالحك انك ترووح تجادلها ,,

اولا لانها هيا نبهت انو الفيلم مايتناسب مع عقيدتنا,,

تانيا دي محاضرتها وهيا حرة تعمل في اللي تعملها مايحقلك انك تنقاشها ,,

موفق خيو
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبـــــو أســــرار
    السؤال اللي يطرح نفسه وش دخل العنوان بموضوعك ......................؟؟؟؟؟ ممكن توضح علاقة العنوان بموضوعك عشان نفهم اكثر تخبر الفهم عندنا مش ولا بد لجل هيك سألتك

تقبل مروري .....
    انا بفهمك: الأخ ابو رعد في جامعة والجامعة تعليم عالي وماخذ مادة اسمها سوسيولوجي وفي المحاضرة اللي هي في الجامعة (تعليم عالي ) عرضوا فلم وثائقي فيه مقاطع جنسية عشان كذا الاخ ابو رعد قال هذه مو تعليم عالي يعني مو جامعة وانما هذه دعارة على مستوى عالي .... فهمت الحين؟؟؟ وبصراحة انت صادق الفهم عندك مش ولابد .
    عموما بصراحة ياأخ ابو رعد المفروض اما تطلع من المحاضرة وهذا الافضل لانها نبهت او تطالع الفلم وانت ساكت لانه مثل ماقالت لك هذه المشاهد تعتبر عادي عندهم ..... اعتقد ماله داعي تحاججها وتناقشها عشان مثل ماتفضلوا بعض الاعضاء يمكن تعطيك درجات سيئة او تحطك في راسها .
    وشكرا
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Masters
    انا بفهمك: الأخ ابو رعد في جامعة والجامعة تعليم عالي وماخذ مادة اسمها سوسيولوجي وفي المحاضرة اللي هي في الجامعة (تعليم عالي ) عرضوا فلم وثائقي فيه مقاطع جنسية عشان كذا الاخ ابو رعد قال هذه مو تعليم عالي يعني مو جامعة وانما هذه دعارة على مستوى عالي .... فهمت الحين؟؟؟ وبصراحة انت صادق الفهم عندك مش ولابد .
    عموما بصراحة ياأخ ابو رعد المفروض اما تطلع من المحاضرة وهذا الافضل لانها نبهت او تطالع الفلم وانت ساكت لانه مثل ماقالت لك هذه المشاهد تعتبر عادي عندهم ..... اعتقد ماله داعي تحاججها وتناقشها عشان مثل ماتفضلوا بعض الاعضاء يمكن تعطيك درجات سيئة او تحطك في راسها .

وشكرا
    :::::::::::::::::

اخي ماستر شكرا على ردك لكن برضو سؤالي وش دخل التعليم العالي في الجامعه واذا في خلل من الجامعه اللي يدرس اخونا فيها وش دخل التعليم العالي في هالشي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.