الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كندا والا امريكا؟؟

كندا والا امريكا؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5493 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مفهي
    مفهي

مبتعث مستجد Freshman Member

مفهي الولايات المتحدة الأمريكية

مفهي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه ميكانيكه , بجامعة MSOE
    • MSOE
    • هندسه ميكانيكه
    • ذكر
    • Milwaukee, WI
    • السعودية
    • Mar 2009
    المزيدl

April 6th, 2009, 03:00 PM

السلام عليكم... كيفكم شباب وبنات

انا ناوي اكمل دراسه ومحتار بين كندا وامريكا.. الي سمعته ان الدراسه في كندا اصعب من امريكا.. ومافيها جامعات كثير تعادل ساعات جامعات السعوديه

انا ابي اكمل هندسه ميكانيكيه.. اذا ممكن تفيدوني بمستوى الجامعات وهل يعادلون ساعات الدراسه في السعوديه... والي عنده مقارنه بين الدولتين والاتجربه شخصيه ياليت مايبخل علينا فيها

ومشكووورين
  2. أنا شخصيا أفضل كندا لأن نظام الجامعات فيها كويس وممتاز من الناحية الأكاديمية
    بسبب إن الحكومة الكندية تشرف على كل الجامعات الكندية بدون أي أستثناء .
    كندا مافيها أي تميز عنصري نفس الموجود بأمريكا والشعب مرررة طيبين( وقليل في حقهم )
    وكندا بالنسبة للفيز الدراسية أسهل من أمريكا أما امريكا يعطونك فيزا ( بس بعد المقابلات وبعد الاسئلة الشخصية)
    وفي حالات كثيرة للطلاب أرجعوا من أمريكا في الأجازة ولما قدموا على السفارة الأمريكية للتجديد الفيزا
    تم رفض الطلب بكل بساطة يعني تعبك راح ادرج الرياح .
    تكاليف المعيشة بكندا أرخص من أمريكا بمراحل ( طبعا مو كل شي أرخص من امريكا لكن الأغلبية )
    أما بالنسبة للأحوال الجوية بكندا فهي ابرد من امريكا بقليل يعني مدينة تورنتو نفس البرودة اللي في نيويورك
    طبعا احسن المدن الكندية للسكن وتجمع بين التعليم والمناظر الخلابة تورنتو وفانكوفر بس طبعا هاذي المدن
    اغلى المدن تعتبر بكندا لكنها ادفى المدن بالمقابل .
    طبعا هذا تجربتي الشخصية بكندا والمعلومات اللي قلتها عن امريكا من اصدقاء يعيشون هناك
    وانشاء الله نشوفك كندي .
    بالتوفيق ...
    7 "
  3. حبيبي انا اشوف امريكا افضل لسبب امركا فيها 52 ولايه يعني الجو تبي حر تبي برد تبي معتدل يعني مساحتها كبيره وبعدين الجامعات كثيره وبالنسبه لمعادلة الشهادات الجامعات الامريكيه يعادلوا افضل من كندا بكثير بس عيبها الفيزه انا رفضوا فيزتي فاحولت على كندا وبالنسبه للشعب الكندييين افضل شعب قابلتهم محترمين بشكل غير معقول وعاد الخيار لك قارن وربك يجيب الي فيه الخيييييير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.