الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دعوه للجميع وذلك لكي تعم الفائدة

دعوه للجميع وذلك لكي تعم الفائدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5492 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية لولو (2)
    لولو (2)

مبتعث مستجد Freshman Member

لولو (2) الولايات المتحدة الأمريكية

لولو (2) , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مختبرات طبية , بجامعة جامعة طيبة
    • جامعة طيبة
    • مختبرات طبية
    • أنثى
    • المدينة المنوره, Boston
    • السعودية
    • Dec 2008
    المزيدl

April 7th, 2009, 01:53 AM

السلام عليكم أخواني واخواتي
    حبيت اطرح موضوع ونشارك فيه جميعا خاصة اللي بيدرسوا تخصص مختبرات طبية أو اللي مخططين يدرسوا هذا التخصص..
    "وذلك لتستفيد الدفعات السابقة اللي بتدرس اللغة لسى أو دفعات المرحلة الخامسة ان شاء الله " والله يبلغ الجميع مراده..

· ايش افضل الجامعات لدراسة هذا التخصص (يعني ايش الجامعات اللي قبولها سهل لهذا التخصص)؟؟

· وايش القسم الأكثر طلباً في المستشفيات السعودية ؟؟ مثلا قسم الوراثة , قسم الأنسجة , امراض الدم ,........ألخ

· افضل الدول لدراسة هذا التخصص ؟؟ (أمريكا , كنــدا , بريطانيا , استراليا)

موضوع يحتاجه الكثير منا واللي عنده خلفية ومعلومات لا يبخل علينا
  2. شوفي انا بقولج خبر قد يكون محبط ولكن ارجوكِ ثم ارجوكِ الا تُحبطي ...انا راح ادرس ان شاء الله
    مختبرات طبيه باذن الله الواحد الاحد الفرد الصمد ...لا يوجد جامعات في كندا تُدرس هذا التخصص الا اعتقد 3 جامعات
    ثنتين منهم تدرسه لطلاب البكالوريوس و واحده فقط تدرسه لطلاب الدراسات العليا و هي جامعة البرتا
    و الحصول ع القبول قد يكون صعب نوعا ما ولكن ليه لا ...حاولي و حاولي لين ان شاء الله تحصلين ع قبول انا للحين بشوف اذا ما حصلت فمالي الا اغير التخصص ...اما من ناحية اي التخصصات اللي مطلوبه اكثر ف المستشفيات ماادري و ان شاء الله اكون فدتج بشي ...و الله يوفقج يارب
    7 "
  3. السلام عليكم أختي
    أنا العائلة كلها بالمجال الطبي الحمد لله ماعدا أنا والعجوز والشايب الله يطول بعمرهم
    وحسب الي أعرفه أن مجال الدراسة بعلم المناعه وعلم الدم له مستقبل كبير والتخدير برضوا
    وأفضل الدول لدراسة التخصصات الطبية بالعالم ألمانيا وبعدها كندا وبعدها أمريكا
    وبالنسبة للجامعات والله أنا ماني عارف إلا بجامعات كندا ومعروووووف بريتش كولومبيا متربعه على عرش الجامعات الكندية بالطب
    وهذا حد علمي والي عنده معلومات ياليت يزود الأخوان والأخوات وأذا أنا غلطان ياليت يعدل
    تقبلي مروري أختي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.