الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فضفضة

فضفضة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5496 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية yaqota
    yaqota

مبتعث مميز Characteristical Member

yaqota أستراليا

yaqota , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى تخصص طبي
    • غير معرف
    • تخصص طبي
    • أنثى
    • MELBOURNE
    • السعودية
    • Jan 2008
    المزيدl

April 10th, 2009, 11:41 PM

حبيت افتح المجال لكل واحد حاب يفضفض ومو لاقي من يسمعة
    ابتدي بنفسة انا مبتعثة متعسرة للماجستير في تخصص طبي انفجر راسي وجاني اكتئاب وقلق نفسي وكل شي يخطر على بالكم وصرت على طرف شعرة واستجن صاري لي سنة ادرو قبول في كندا التعيسة ومالقيت الى الان وجبت قبول في استراليا وبريطانيا بس الموسى مو راضي يحولني بس لو كنت صديقتة كان حولني على طول بس وش نقول حسبي الله على كل ظالم
    والحين وش السوات عندي فرصة بس 5 شهور عشان احصل على قبول واذا ماحصلت قالوا لي نصا ارجعي بيتكم الا لعنة الله على القوم الظالمين خسرت الوظيفة وخسرت كل شي واخرتها ارجع بس بلغة وياريتها صارت محترفة بعد .............
    وينك يالموسي ابغى
    والحين وش تقولون كيف اجيب قبول

وفي الاخر اترك المجال لكم
    لكل واحد حاب يفضفض ويطلع الحرة
  2. اقلوك كل اخوااااي ماااااااستر بس خسرو وضائفهم وكل شي اقل ما استفااادو من كنداا هو اللغه فقط لاكن حظي اثنين من اصدقائي بي قبول بسترااليااا واا بريطاانيااا ماستر طب وبعدين من قاالك ما تستطيعين التحويل تستطيعين ونصف التحويل انتي حااولي معك وقت ولا تضيعين الوقت هااذاا تقولين بنتظر باقي 5 شهور لا بل ابدئي من اليوم
    وشكرااااااااااااااااا
    7 "
  3. مشكلة والله الجامعات الكندية

طيب اختي ليش ماتشوفين جامعات امريكة ؟ تراهم اكثر مرونة

الله يكون في العون ,, واذا مرة مرة حاولي تشوفين احد يعرفك على الموسى خخخ يمكن تصيرون صحبة ويوافق على التحويل << امزح

تحياتي
    7 "
  4. انتي احسن مننا حنا لا لغه ولا يحزنون وقفوا الجلسه الي هي 169 ونكبوا عفشنا طلعنا من وظايفنا وكل شي وتغربنا وفي الاخير لا لغه ولا ابتعاث حطمونا الله يحطمهم المجنني كيف قرار يطبق بأثر رجعي هذا من الغباء الزايد ولا بعد قرارات بين يوم وليله شي يجيب الجنان حنا الي بنرجع فيه من كندا شي واحد امراض وعقد نفسيه ..
    مانقول الا حسبي الله ونعم الوكيييييييييييييل
    ولكم اجمل تحيه وسوري على العصبيه قاهرني العنقري
    7 "
  5. عادي ،، الحال من بعضة ،،

انا سبت وظيفتي وجيييت ،، قال ااايش ،، ابغى اسير برفسورة جامعة ،،

والباقي 4 شهوور تقريبا ،،

والمشكلة ،،

لا رغبة بالعودة ،، ولا امل بالبقااء !!

فانا عالقة بين خيبة امل ،، وورجاااااء قااتل ،،

والله المستعان ،،
    7 "
  6. الله يعينكم كلكم
    كتير ناس بتشتكي من الماستر بكندا
    اختي يمديك تحولي
    بس ارسلي احد يتفاهم مع الموسى ولا العنقري
    ومدام القبول معاك ازا انتي لك الاحقيه تغيري وتروحي
    لا تسكتي على حقك
    وربي يوفقك ويسهل للكل والجميع

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.