الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خربط خرابيط خربطيشـــن

خربط خرابيط خربطيشـــن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5488 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بــاص 62
    بــاص 62

محظور

بــاص 62 غير معرف

بــاص 62 , ذكر. محظور. , تخصصى سواق باص 62 , بجامعة اللقافه شينه
    • اللقافه شينه
    • سواق باص 62
    • ذكر
    • Winnipeg, مانيتوبا
    • غير معرف
    • Feb 2009
    المزيدl

April 11th, 2009, 07:37 AM

بصراحه كل مااقارن الاشياء اللي بالسعوديه باشياء هنا مااقدر استوعب الفرق لدرجة اني افكر افكر .. وافكــــر احاول استنتج ثم احس راسي بدا يعورني

عاد مشكلتي اني احب ادقق على اشياء بسيطه ... For example كان الجــو بدا يصير لطيف عندنا والناس نايمين في حينا الريفي قلت فرصه اطلع اتمشى....

المهم وافتح الباب بشويش واطلع راسي بس.. واطالع بحوش اللي قدامنا لأن عندهم كلب<<"يكرم القارئ" احلف انه محد فكر يطب بيتهم وهو يشوفه راز خشته هناك...تعرفون هذاك اللي كنا نشوفه بتوم وجيري اللي على رقبته حلقه ابد ماكنه الا هو مع اختلاف بسيط في اللون...يعني كلب شرس ماهو مثل الكلاب الخكريه النعومه هذيك اللي يسحبونها بالشارع ومسوين لها تسريحه احسها ماتعرف تنبح حتى..

عاد كلب الجيران صارلي معاه موقف وبعدها توبه اطلع مع الباب اللي ورا...كنت مره صاحي الصباح قبل تشرق الشمس والسماء لونها ازرق كذا يفتح النفس... واسمع صوت الباص جاي...والقط شنطتي وافتح الباب واطلع ركض..مادريت الا اللي يركض جنبي ونباحه واصل اخر الشارع...وانا ابلع العافيه قلت بلا باااااص بلا جاااااامعه ...السلامه زينــــــــه ياولد

وعلى طول وانا اخذ يو تيرن على سرعتي وارجع البيت واسكر الباب...ماهو طاير قلبي وبس؟ الا حسيت قلبي ناط برقبتي من الخوف احس يوم المس رقبتي تقول طق طق <<تنبض والله جد ماامزح احس قلبي نط برقبتي.....المهم بعدها رحت للهوم ستاي حقي قلت له كلم جيرانكم يشوفون صرفه لهالكلب اللي يروع الآمنين ترى انا جاي ادرس ماني جاي اصير تونه لكلابكم...المهم ان هالكلب خارشني خرش

نعود لمحور حديثنا...عاد بعد ماتأكدت ان الكلب ماهو موجود...وانا انسل برفق كما تنسل الشعره من العجينه<<يعني بدون صوت

المهم اني حسيت انه ضرب فيوزي لاني شفت القمـــــر واليوم اربعه...اووووه الله يذكر السعوديه بالخير نعرف ان القمر 14 ...هم حتى قمرهم مادري وشلون جاي...تمشيت شوي ورجعت لغرفتي وانخمدت ونمت

ومرت الأيام ...وبما أنني شخص رومانسي بس مااحب ابين ^_^ كنت ماافوت شي اسمه غـــــروب...ماادري ليش احس اني اضيع مع هالغروب..

لكن الشي الغريب انه اول ماجيت قبل ثلاث شهور كان الغروب عندهم الساعه اربعه ونص...الحين الغروب الساعه ثمانيه
    والمصيبه ان العائله يحطون عشاهم الساعه خمسه ونص وينامون تسعه<<<ياويل امها ...تشوف الحي كله طافي انواره وبيوتهم ماتشوف الا غرفتي شغال نورها<<كأنها اللمبه هذيك اللي تجي في برج الملاحه وسط البحر تأشر لحالها<<عاد وش رايكم بالمثال متعوب عليه صح ^_^

عاد المشكله انه ورانا سكة قطار اخاف مره يحضر بغرفتي على باله ترين ستوب ثم يضيع مستقبلي وانا ماشفت ضناي

طيب ماهي حاله هذي...يعني اذا بقينا على كذا يصير بعد ثلاث شهور ثانيه تصير الشمس تغيب الساعه خمسه وترجع تشرق خمسه ونص تصير الشمس تلعب علينا تغيب وبعد نص ساعه الا هي طالعه مع الجهه الثانيه

انا بصراحه اعاني .o_o.
  2. هههههههههههههه باص
    والله موتنى ضحك مع سالفتك دي
    الله يكون في العون
    وبخصوص الشمس الى تشرق كل وقت
    انى اشوف توقت نفسك عليهم تنام نيام العصافير
    ومن تشرق الشمس حقتهم انت تشرق ورها من الفجر بكدا
    تنضم روتين حياتك الجديده
    تحياتي لك باص
    7 "
  3. ههههههههههههههههههه المره الجايه لا تخرج كأنك هارب من البيت عشان كلبهم العفن مايجري وراك
    والله يحقلك النوع دا يخوف بشكل وع وع

طيب يا برج الملاحه <<< عجبتني

كلها فتره بسيطه ان شاء الله وتتعود
    انا كانو بيقولولي في رمضان نهارهم طويييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييل كأنك تصوم يومين ورا بعض بعدين تفطر
    من واقع تجربت اخويا انا بقول
    عن نفسي لسا ما شفت شي

لكن ربي يوفقك ويعينك

تحياتي
    سبو
    7 "
  4. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

أما برج الملاحة ذي لحااااااااااااااااااااااااااااااالها ...

تشكرااااااااااتي لك حبيبي ..

والله وسعت صدورناااا ..

الله يستر عليك من تسلب الجيرااان والقطاااار ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.