الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفووون طالبتكم يالنشامه .. بخصوص المعاهد

تكفووون طالبتكم يالنشامه .. بخصوص المعاهد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5492 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الساحرة100
    الساحرة100

مبتعث جديد New Member

الساحرة100 غير معرف

الساحرة100 , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى علاج طبيعي , بجامعة الملك فيصل
    • الملك فيصل
    • علاج طبيعي
    • أنثى
    • الشرقية, تورينو
    • غير معرف
    • Apr 2009
    المزيدl

April 13th, 2009, 12:10 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخوي ناوي يروح على كندا وبالتحديد لتورينتو في فترة الصيف القادم لمدة شهرين لدراسة اللغة
    بس صراحة هو محتار في اكثر من معهد .. كل مكتب يقول هذا المعهد افضل وذاك لا (عملية تسويق)
    طبعاً انا باحط المعاهد اللي حصلنا عليها من المكاتب واتمنى منكم مساعدتنا في اختيار الافضل من حيث مستوى
    الدراسة والسعر ونسبة العرب الموجوده والى آخره ..

1/EF International Language Schools Inc - Toronto
    (25 حصة في الاسبوع) السعر 20600ريال شاملة كل شي ماعدا التذكره

2/ Eurocentres - Toronto
    (25حصة في الاسبوع) السعر 24000ريال شاملة كل شي

3/ International Language Academy of Canada (ILAC) - Toronto
    (30حصة في الاسبوع) السعر 18850ريال شامله كل شي ماعدا الفيزا(550ريال) و فرق السكن للغرفه المفرده(125اسبوعياً)

(38حصة في الاسبوع) السعر 20450ريال شامله كل شي ماعدا الفيزا(550ريال) وفرق السكن للغرفه المفرده(125 اسبوعياً)

4/ Language Studies International (LSI) Toronto
    (20حصة في الاسبوع) السعر 13050ريال شامله كل شي ماعدا التذكره والفيزا

(30حصة في الاسبوع) السعر 14550ريال شامله كل شي ماعدا التذكره والفيزا

معليش طوولت عليكم .. بس اتمنى انكم تعطوني رايكم في اسرع وقت ممكن
    وياحبذا لو يكون الترتيب من الافضل وناااازل
    ^_^
  2. أهلين بك أختي ..

أولا بالنسبه للعرب .. اذا كان هذا الشي مهم بالنسبه لأخوك فانا انصحه يغير تورنتو لان تورنتو فيها عرب واجد ..

وصعب تلقين معهد هناك مافيه عرب .. (( على كلام الشباب الي هناك ))

ثانيا بالنسبه للمعاهد .. غالبا المعاهد الي تجي عن طريق المكاتب السياحيه تكون نسبة العرب فيها كبييييره ..

مثل معهد EF الى درجة ان واحد من الشباب يقول حنا بالكلاس 15 طالب .. 14 منهم سعوديين !!!! تخيلي ..

وبالنسبه للمعاهد الي ذكرتيهم فوق فـمعهد EF معروف تجاري ومليان عرب .. والثاني مدري عنه أما الثالث فالطلاب الي هناك يذمونه مررره ..

والرابع برضو مدري عنه ..

على العموم .. هذا رابط حق مدارس اللغه الي بكندا .. ومعتمده والله اعلم من وزارة التعليم الكنديه وبعضها معتمده من عندنا ..

http://www.languagescanada.ca/en/study

في معاهد معروفه بكندا مثل LSC و GV و ESC و ELS وغيره ..

هذي برامجها مرررره حلوه وقويه بس للاسف صارت نسبة العرب فيها اكثر من اول .. وبالذات بالصيف ..

على العموم شوفو الي يريحكم .. وحنا هنا حاضرين ..

أخوك :: Canady ::
    7 "
  3. تسلموا لي اخواني ولا هنتوا ..

بس والله مره محتااار اخوي والمشكله انو هالمعاهد هي فقط المتوفره عند المكاتب الموجوده عندنا

اما من ناحيه ال EF انا سمعت عنه زي ما تفضلت اخي الكندي واما ال ILAC فناس تمدح وناس تذم وللحين ما ادري !!

بس يا ريت لو تقدروا تحصلوا معلومات عن ال Language Studies International (LSI) Toronto

واللي عنده اي معلومه عن هالمعاهد لا يبخل علينا فيها
    thanx again
    7 "
  4. طيب اتركو عنكم المكاتب السياحيه .. وحتى التعليميه ..

حاولو تظبطوا اموركم بالنت .. والله كلها سهله .. بس يبيلها واحد عنده لغه تمشي الحال والامور تظبط ..

وأحسن لكم برضو .. لان التواصل يصير دايركت مع المعهد ..

وبالنسبه لمعهد LSI .. والله مدري .. شيكت على البرنامج حقه حليو .. لكن ماعرف احد جربه ..

وأنا حطيت اسماء مجموعة معاهد مجربه فوق .. اعرف ناس راحو لها ويمدحونها .. اختاري الي تبون وعطيني خبر ..

وأي خدمه حنا حاضرين ..
    7 "
  5. ما تقصر والله اخي الكندي .. ادرى تعبناك
    والله من ناحية المكاتب فأدري عن وضعها .. بس شنسوي لانوو اول مره بيسافر فيها اخوي برا السعوديه
    فخايف يروح هناك ويتوهق ..
    بس ما ادري يعني لما نتواصل مع المعهد بالنت هل بيوفر لينا سكن مع عائلة وإلا كيف..؟
    صراحة دخلت في راسنا هالفكره .. احسن من هالمكاتب والله واعتقد بيقل السعر كمااان
    بس ما ادري وش هم بيوفروا يعني .. من ناحية اخوي فيبطلع الفيزا والتذكره ما فيه مشكله ..
    بس هم ؟؟؟ يعني مثلاً بيجي واحد يستقبلنا في المطار؟؟ خاايفين صراحة ..

وبالنسبه لمعهد ال LSI صراحة دخلت عليه وشفت برنامجه مره حلوو
    احس متحمسين له لانه مابيكون عن طريق مكتب .. بيكون عن طريق واحد نعرفه .. بس صراحه ما ادري !! ابغى رايك

ادري هديت حليك بالاسئله بس شنسوي بعد ..
    تقديري واحترامي لك اخي الكندي ..
    7 "
  6. داخل عرض .. معلييييييش
    بالنسبة للمعاهد .. فهي على أقل تقدير وإن كانت من المعاهد المحترمة راح توفر لك السكن مع >> الهوم ستي .. وبعدها أكيد يكون Pick up من المطار مع العائلة .. عموماً أختي فترة الدراسة إذا كانت لشهرين فنصيحتي خذو لكم برامج مكثفة ..يعني حقت 25 ساعة بالأسبوع واكثر ... وفيه نقطة مهمة إذا كان أخوك بعمر مايتعدى 18 بيكون مع بعض المعاهد برامج خاصة لهم ...

نجي للمعاهد .. من الصعب جداً أنك تحصلي الخبر الأكيد عن المعهد وجودة التعليم فيه .. كندا ملياااااااانه معاهد ... والطريقة الأفضل بسؤال الأشخاص اللي لهم خبرة بالدراسة في أحدهم ..نصيحتي لاتستعجلي الإختيار .. خذي راحتك بالبحث خصوصاً بالمعاهد التابعة للجامعات ..

بالتوفيق ...
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ِaBdUlRaOoF
    داخل عرض .. معلييييييش

بالنسبة للمعاهد .. فهي على أقل تقدير وإن كانت من المعاهد المحترمة راح توفر لك السكن مع >> الهوم ستي .. وبعدها أكيد يكون Pick up من المطار مع العائلة ..

ما تقصر اخي عبد الرؤوف ..
    بس صراحه ما فهمت على هذا اللي فووق !!
    و صراحة هذا اللي نفكر فيه .. هي كلها شهرين فلازم تكون الدراسه مكثفه ..
    وبالنسبة لأخوي فهو تعدى ال 18 سنه ..
    واما المعاهد فــ للآن البحث جااااري !!
    7 "
  8. هلا أختي الساحرة ..

لا شدعوه .. أبد والله مافي اي كلافه وتعب .. بالعكس هنا في مبتعث كل واحد يخدم أخوه وهو مبسوووط ..

على العموم .. بالنسبه للمعهد .. أنتي اذا جيتي تسجلين اخوك في معهد يعطيكم خيارات الخدمه كيف وشلون ..

أفصل أكثر عشان التوضيح .. المعهد يقدم خدمات كثيره للطلاب الي عنده .. تقريبا كل شي تحتاجونه ..

مثلا .. أول شي في المطار هم يستقبلونه وبعدين يودونه عند العايله الي المعهد برضو رتبها لكم لان المعهد يرتب لكم سكن ..

وبعدين العايله تبدا مشوارها مع اخوك .. هم بيعلمونه كيف يروح ويجي ويعرفونه على وسائل النقل ويظبطون اموره كلها ..

وطبعا على حسب نوع العايله .. في عوايل كويسه وعوايل لا ..

لكن في الغالب العوايل الي تستاجرها المعاهد تكون مدربه وعارفه بالضبط التعامل مع الاجانب ..

أما بالنسبه للبرنامج فمثل ماذكر اخوي لازم تاخذون مكثف 25 ساعه او 30 ساعه ..

وطبعا لاتنسون خطاب قبول المعهد مهم جدا جدا عشان تقدمون على الفيزا .. وحاولوا تحجزن التذاكر من الحين لان الصيف زححححمه ..

وترى في معاهد متميزه كثير .. أقصد ناس اعرفهم جربوها .. شوفو الي يناسبكم وحنا حاضرين ..

:: Canady ::
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.