الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل يوجد قبول مشروط في جامعة the university of western ontario ؟

هل يوجد قبول مشروط في جامعة the university of western ontario ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5452 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ABDULATIF
    ABDULATIF

مبتعث جديد New Member

ABDULATIF غير معرف

ABDULATIF , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى علوم حاسب , بجامعة جامعة القصيم
    • جامعة القصيم
    • علوم حاسب
    • ذكر
    • لا يوجد, الممكلة
    • غير معرف
    • Apr 2009
    المزيدl

April 15th, 2009, 08:46 PM

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

أشكر جهودكم يا أعضاء بدون استثناء...

و حبيت أسأل أنا مظطر أبحث عن قبول مشروط في جامعات كندا و جامعة the university of western ontario

أعجبتني و تخصصي علوم حاسب و اتمنى أنكم تفيدوني بمسألة القبول المشروط لأني ما أقدر أطلع بعثة من الجامعة إلا معي قبول ماجستير و هذا معطل سفري و مسبب لي أزمة...

و تعرفون لازم أتعلم لغة و الجامعات بكندا ممكن ما تمنح قبول مشروط فياريت لو أحد يقدر يفيدني أكون شاكر لكم...
    و هل الجامعة صعبة أو سهلة في الدراسة ؟

أخوكم عبداللطيف
  2. هلا اخوي..

اللي أعرفه ان معظم جامعات كندا ماتعطي قبول مشروط للدراسات العليا.

بس فيه جامعة واترلوو waterloo
    تعطي قبول مشروط للماجستير

وهي جامعة مميزة جدا وقوية في الحاسب والهندسة.

قدم عليهم والله يسهل امورك.
    7 "
  3. ألف شكر algamr1 ما قصرتي...

طيب تقدري تعطيني نبذة عن الجامعة لو تعرفيها ؟؟

لأني ما أبحث عن الجامعات المعقدة مرررة

أبغى جامعة تكون معقولة و فيه منطقة هادئة << يتشرط

فإذا فيه أي نصيحة ممكن أستفيد منها لا تقصري معاي و شاكر و مقدر مرورك على الموضوع...

A++ لا تتأسفي كلنا لهدف واحد هنا ... و شكرا على المرور ...

و الله يوفقك ...
    7 "
  4. أهم شيء..أدعوا لي الله يسهل اموري واموركم..

اختي ++A.. بالنسبة للتخصصات الطبية.. والله ماعندي أي فكرة عنها... افضل انك تدخلي الموقع وتشوفي بنفسك.

اخوي عبداللطيف...حسب معلوماتي فأن جامعة واترلوو جامعة جدا مميزة في الحاسب والهندسة وترغب اصحاب المعدلات العالية..
    جامعة واترلوو في مدينة واترلوو.. تبعد ساعة ونص تقريبا بالسيارة عن تورنتو..>>> والله ناسية بالضبط.. بس أفتكر انها قريبة.
    تعتبر مدينة هادئة وصغيرة..
    بالنسبة للدراسة فيها.. فأعتقد بكل مكان في العالم الدراسة يبي لها جهد وتعب.. وجامعة زي واترلوو ما اتوقع دراستها سهلة .
    أنا اشوف اخوي انك تقدم لهم اون لاين.. وترسل اوراقك كاملة لهم.. من ضمنها صورة من الضمان المالي .. او اي شيء يبين انك مبتعث من الحكومة السعودية >>> احيان هالنقطة تخليهم يوافقون... وترسل برضو توصيات علمية لك بس لازم تكون على نفس فورمة جامعة واترلوو.. اذا جيت تقدم راح تعرف كل الاشياء المطلوبة.
    وكمان في نصيحة.. حاول تتواصل مع الدكاترة بنفسك.. ارسل ايميلات للدكاترة اللي تكون اهتماماتهم العلمية مناسبة لك.. واذا احد رد عليك.. فممكن يساعدك في القبول..
    ولو ما احد رد.. ان شاء الله الجامعة نفسها ترد عليك وتعطيك القبول المشروط..
    نصيحة عامة.. بالنسبة لشرط جهة عملك انهم مايبتعثوك الا بقبول جامعة .. فوالله على رغم التعب اللي تتعبه الان.. راح تكون مرتاح في الاخير لانك راح تكون عارف وين بتكون بعد اللغة وكم مدة الدراسة وكل التفاصيل المتعلقة بدراستك.
    من واقع تجربة شخصية .. كل اللي اعرفهم من مبتعثي ومبتعثات المرحلة الثالثة اللي طلعوا للدراسات العليا بقبولات لغة من سنة تقريبا.. للحين مافي احد قدر يحصل على قبول على الرغم من ان بعضهم مستوفي كل الشروط اللي تطلبها الجامعات.. وعذر الجامعات ان المقاعد محدودة والجامعة مرة تنافسية!!
    فمو مشكلة تتعب من الان .. اهون لك من القلق اللي كثير مساكين عايشينه الان.
    نقطة اخيرة.. فكر ببريطانيا.. قبولاتهم سهلة وفي جامعات كثير قوية ومميزة..وتعطي قبول مشروط وغير كذا مدة الدراسة للماجستير فقط سنة واحدة
    هنا في كندا من سنة و8 اشهر الى سنتين.
    غير كذا.. ممكن تاخذ في بريطانيا نظام الام فل.. اللي هو ماجستير ودكتوراه في 3 سنوات فقط..
    فكر فيها واستخير وشاور..
    الله يوفقكم ويكتب لكم ولي الخير يارب..
    7 "
  5. اخي في الاخ المملكة ممكن يساعدك في موضوع القبول وهذا رابط بملفه الشخصي http://www.mbt3th.us/vb/members/34217.html
    ويمكن مراسلته على الايمايل nader1984s(@)yahoo.com
    مع ازالة الأقواس علما ان هنالك مقابل مادي.
    انا اتعاملت معه وماشاء الله انسان جدي و ملتزم بعمله.
    تمنياتي لك بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABDULATIF
    السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

أشكر جهودكم يا أعضاء بدون استثناء...

و حبيت أسأل أنا مظطر أبحث عن قبول مشروط في جامعات كندا و جامعة the university of western ontario

أعجبتني و تخصصي علوم حاسب و اتمنى أنكم تفيدوني بمسألة القبول المشروط لأني ما أقدر أطلع بعثة من الجامعة إلا معي قبول ماجستير و هذا معطل سفري و مسبب لي أزمة...

و تعرفون لازم أتعلم لغة و الجامعات بكندا ممكن ما تمنح قبول مشروط فياريت لو أحد يقدر يفيدني أكون شاكر لكم...
    و هل الجامعة صعبة أو سهلة في الدراسة ؟

أخوكم عبداللطيف
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    انا تخصصي تمريض (ماجستير) وحصلت على قبول مشروط من The University of Western Ontario-London,الجامعه تعطي قبول مشروط للما جستير بس ما اعرف اذا كان كل الاقسام تعطي قبول مشروط او لا .
    وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.