الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ايش الفرق بين الطب والعلوم الطبيه ؟؟

ايش الفرق بين الطب والعلوم الطبيه ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5489 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Dr.life
    Dr.life

مبتعث مستجد Freshman Member

Dr.life غير معرف

Dr.life , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى --- , بجامعة ---
    • ---
    • ---
    • أنثى
    • ---, ---
    • غير معرف
    • Apr 2009
    المزيدl

April 17th, 2009, 02:28 AM

السلام عليكم

انا طالبه راح التحق بالمرحله الخامسه للبعثه ,, وزي ما ذكرت باكثر من موضوع راح التحق ببكالوريوس طب بكندا باذن الله

وزي ما افدتوني ان الطب بكندا مشواره مره طويل ويتطلب حصولي على بكالوريوس بتخصص معين او 4 سنوات ماقبل الطب ..ولهالسبب بديت اصرف نظري عن دراسة الطب بكندا نوعا ما

المهم وما اطول عليكم ,, اللي اعرفه هذا الشئ للطب البشري ...لكن اللي حاب يتخصص شئ من اقسام العلوم الطبيه هل ينطبق عليه هالشروط نفسها ؟؟

مثلا : قسم البصريات Optometry and Vision Sciences

هل يتطلب اني ادرس قبل وما ادري ايش ,, << لا تشرهون زيرو بالشرح

واذا كان الجواب لا ,, ساعتها ايش راح يكون الفرق بيني وبين طبيب العيون بمده الدراسه ..

اتمنى تكونون فهمتوا استفساري ,,

شكرا مقدما ,, وجد ما تقصرون
  2. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
    ما ادري كيف اشرح لك الموضوع..لكن انا اخصائي علاج طبيعي متخرج وباكمل طب..انت فكرتك عن العلوم الطبيه مو صحيحه
    حبيت انو افيدك خصوصا اني تابعت مقالاتكم بخصوص الطب من بعد الثانوي..وما ادري ليه مافي ردود
    لكن احتاج وقت تكون موجود اون لاين لانه في بعض الاسئله اللي لازم تجاوبها من شان افيدك خصوصا اذا تطلع بعثه ولا لا
    واهمها في كورس العلوم ايش صار ع نتايجه لانو الاساس اللي لازم تفكر عن طريقه
    حاولت ارسل لك ايميلي ع الخاص بس ما عرفت<<<<اول مره اكتب في منتدى(شوي مشغول)
    ما ادري اذا كان مسموح اكتب ايميلي ع الصفحه (اذا كنت تستخدم الماسنجر طبعا اذا لا فهمني كيف ارسل ع الخاص وانت بعدين جمع المعلومات ونزلها ع الصفحه باختصار وبطريقتك اللي تفيدكم
    واذا كان وصلت لجواب فاتمنى لكم التوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.