الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الأسعاااارفي كندا ..

الأسعاااارفي كندا ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5488 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كيوت ..
    كيوت ..

مبتعث مستجد Freshman Member

كيوت .. غير معرف

كيوت .. , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى ..... , بجامعة كنت بالكلييه
    • كنت بالكلييه
    • .....
    • أنثى
    • كندا وبس.., كندا وبس ..
    • غير معرف
    • Jul 2008
    المزيدl

April 17th, 2009, 06:05 AM

السلاام عليكم ..

حابه استفسر من اخواني واخواتي الموجودين حاليا بكندا عن أسعار المواد الغذائيه والإستهلاااكيه ..

لأنوا ناويه مااجيب معي الا ملابسي و حاجاتي الشخصيه الضروريه فقط وبعض المواد الغذائيه البسيطه جدا لكن سمعت نااس خوفوني من اسعار المواد الغذائيه ونصحوني اجيب معي فحابه أتأكد من المبتعثين الموجود حاليا بكندا ..!!
    استفساري فقط عن الأسعااار لأنوا انا عارفه انوا كل شيء موجود بس كيف اسعارها .. وجزاكم الله الف خير ..
  2. من وجهة نظري أشوفها غاليه ..

وعلى فكره ترا انا استغربت شيء هنا أسعار المحلات تختلف عن بعض ..

والمثال : قبل أمس رحت محل وطبعا معروف .. سفن إلفن .. وشفت بطاطس برنقز معروفه عاد هههه ولقيت سعرها بـ 4.50 بصراحه استغربت يعني لهالدرجه طنشت ولا شريتها .. ورحت لسوبر ماركت قريب من الهوم ستي حقي ولقيت نفس العلبه والشكل بـ 1.50 أعتقد الفرق واضح ..

لكن بشكل عام أغلى من المواد الغذائيه عندنا ..

أتمنى أفدتك ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نديم الشـوق
    من وجهة نظري أشوفها غاليه ..

وعلى فكره ترا انا استغربت شيء هنا أسعار المحلات تختلف عن بعض ..

والمثال : قبل أمس رحت محل وطبعا معروف .. سفن إلفن .. وشفت بطاطس برنقز معروفه عاد هههه ولقيت سعرها بـ 4.50 بصراحه استغربت يعني لهالدرجه طنشت ولا شريتها .. ورحت لسوبر ماركت قريب من الهوم ستي حقي ولقيت نفس العلبه والشكل بـ 1.50 أعتقد الفرق واضح ..

لكن بشكل عام أغلى من المواد الغذائيه عندنا ..

أتمنى أفدتك ..
    اغلى بقاله في كندا هيا سفن إلفن
    لكن خليك على البقالات الصغيره والسوبر ماركت
    وامشيي على العروض حقت السوبر ماركت احسلك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيوت ..
    السلاام عليكم ..

حابه استفسر من اخواني واخواتي الموجودين حاليا بكندا عن أسعار المواد الغذائيه والإستهلاااكيه ..

لأنوا ناويه مااجيب معي الا ملابسي و حاجاتي الشخصيه الضروريه فقط وبعض المواد الغذائيه البسيطه جدا لكن سمعت نااس خوفوني من اسعار المواد الغذائيه ونصحوني اجيب معي فحابه أتأكد من المبتعثين الموجود حاليا بكندا ..!!
    استفساري فقط عن الأسعااار لأنوا انا عارفه انوا كل شيء موجود بس كيف اسعارها .. وجزاكم الله الف خير ..
    -----------------------------------------------------------------
    جيبي معاك الاشياء ضروريه

لاني الاسعار تفرق من مكان إلى مكان ولا تنسين التاكس في كل شيء تشتريته
    واغلى اماكن البقالات إلى على السبويه و يونيو او الداون تاون وبقاله اسمها سفن إلفن

بس خليك على عروض السوبر ماركت الكبيره مو الصغيره
    إن شاء الله اني كفيت ووفيت
    7 "
  5. أول شيء اختى .. تروحين وتجي بالسلامة

في سوبر ماركت اسمه سيف واي نصيحة لوجه الله لاتقربين منه

لانه اغلى من البقالات سفن إلفن ..وكل الدنيا اشتريت اشياء بسيطة ماتتعدى 10 دولار طلع 25 دولار يالهووووي

المهم

في سوبرماركت اسمه سوبر ستور دا خطير واسعاره مناسبة ورخيصة وفيها حتى تمر من المدينة واشياء حلال

وبالنسبة يااختي اللي تجيبيه معاك جيبي بهارات وتمر وبن من السعودية لانه موجودة في البقالات العربية

عاد البقالات العربية غالية شوي يبيعوا كل شيء بس صراحة انا اشتريت كم حاجة وطلع غالي ..

والله يوفقك يارب
    7 "
  6. زي ماقالت لك أخت كالجارية ..

جيبي معاك البهارات العربية لأن اسعارها هنا تقريبا ثلاث أضعاف السعودية ..

في أشياء ماراح تلاقيها زي الأجبان اللي تعودنا عليها (مثل الجبن السائل والكيري) فاذا انت من هواتها جيبي معاك كذا علبة...

بالنسبة للأغذية عموما روحي على سوبر ستور أو وول مارت لأنهم ارخص محلين هنا بكندا..

عموما لاتحملي هم وربنا ييسر رحلتك ..

أخوكم
    عمدة أدمنتون
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.