الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن تغير المحرم؟

استفسار عن تغير المحرم؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5482 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عذبة الاحساس
    عذبة الاحساس

مبتعث مستجد Freshman Member

عذبة الاحساس كندا

عذبة الاحساس , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى حاسب الي , بجامعة جامعة
    • جامعة
    • حاسب الي
    • أنثى
    • ترونتو, اونتاريو
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

April 17th, 2009, 12:22 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بصراحه المرافق واجراءات الفيزا مسويه ازمه وكارثه نفسيه انرفضت فيزا مرافقي ومضطره الان اغير المرافق ..
    الله يجزاكم خير اللي عنده معلومات عن اجراءات تغير المحرم ؟؟ وطريقه الحاقه بالبعثة ياليت يفيدني ..

وشكرا
  2. مرحبا حياتي

اجراءت تغيير المرم بسييييييييييييطه جدا
    ماعليك الا ان ترسلي للموظفه وجدان العبيد وتقولي لها ابي اغير المحرم وبعدل بياناتي
    وترسلك مستند تعبية وتوقعيه وتعيدي ارساله لها وبعد التعديل ماتقصر الموظفه وجدان تخبرك أنه لازم تراسلي الموظفه نصره حتى تسوي لي خطاب للسفارة الكنديه أن فلان الفلاني مرافق لك وتتسهل اجراءات حصوله للفيزا

وأي حاجه حابه تسألي عنها أنا بأمرك..

الله يوفقك
    7 "
  3. مشكوره اختي مسك على المعلومات الله يسهلك امورك

زين معليه عندي سؤال ثاني بعد مرافقي باقي شهرين ويخلص دراسته الثانويه

هل بامكاني الحصول على قبول من المعهد بكندا واصدار قرار الابتعاث قبل شهر 6 لان اللي اعرفه انه تنلغي البعثات بعد الشهر 6 اذا ما اصدرنا قرار الابتعاث فهل بامكاني اني اصدر القرار وانتظر ان مرافقي تنتهي دراسته وبعدها اصدر امر الاركاب ولا لازم اصدر قرار الابتعاث وامر الاركاب مع بعض؟

وشكرا واسفه على الاطاله
    7 "
  4. اصدري امر الابتعاث وتقدري تصدري امر الاركاب بعدين واهم شيء مايكون قرار الابتعاث انتهى ...

لانه لما ترفعي اوراقك للملحقية راح يعرفوا اذا قرارك انتهى ولالا عاد انتبهي مايكون مخلص الثانوية وقرارك انتهى

والله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.