الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي رايكم اخواني اخواتي ....؟

ابي رايكم اخواني اخواتي ....؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5486 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طالع طالع
    طالع طالع

مبتعث مستجد Freshman Member

طالع طالع غير معرف

طالع طالع , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى بزنز , بجامعة الا اان
    • الا اان
    • بزنز
    • ذكر
    • فانكوفر, اوتاوا
    • غير معرف
    • Apr 2009
    المزيدl

April 18th, 2009, 05:08 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... كيفكم شباب وصبايا ان شاء الله تكونون بالف خير
    حبيت اخذ رايكم عن الفيزاا الكندية تنصحوني با الفيزا السياحية او الدراسية لاني طالع علا حسابي ومتورط وقريت بعض المواضيع ويقولون الدراسيه تطول ممكن شهرين فا ياليت تساعدوني والله يجزاكم خيرااا لمساعدة اخوانكم وانا جديد في المنتدي
  2. علماان وضعي المادي في البنك غير مقبول ...ولما سمعت من الاخوان انا اكثرهم رفض من السفارة الكندية .. ولي من جماعتي له مؤسسه مقاولات وهل ينفع ان يعطيني كشف الحساب لاقدمة للسفارة او يرفضون افيدوني اثابكم الله
    7 "
  3. عليكم السلام ورحمة الله وبركاته .
    أولاً بالنسبة للفيزا الي اعرفه ان الوزارة ما تلحق للبعثة أو الملحقية ما ترسل اوراق الطالب الي عنده فيزة سياحية ، لازم يكون عنده فيزا طالب . وبالنسبة للوقت اتوقع إذا كانت اوراقك كاملة وتمام راح تتسهل بإذن الله ، انا استلمت الفيزا بعد اسبوعين ونص تقريباً من بعد ما قدمت عليها .
    ثانياً بالنسبة لحساب البنك ، أول حاجة لا تقدم للفيزا عن طريق قبول جامعة ، قدم عن طريق قبول المعهد وتكون الدراسة فيه اكثر من 6 شهور عشان يعطونك فيزة طالب ، المطلوب شهادة بنكية تبين كشف الحساب حتى لو كان الحساب فيه مبلغ قليل ، بإمكانك أنك تضع ورقة تعريف بوظيفة وراتب المسئول عنك او الي بيصرف عليك وبكذا تضبط امورك ان شاء الله .
    نصايح لك ، لا تخلي أي احد يعبي لك أبلكيشن الفيزا ، أنت هنا في مبتعث بالمنتدى بتلاقي شرح كامل وبالصور فعبيها بنفسك . بالنسبة للفحص الطبي لمن يجيك عشان تتسهل أمورك بسرعة أنصحك في مستشفى الدكتور الحبيب في الرياض راح تخلص امور الفحص الطبي خلال يوم أو يومين بالكثير ، لكنهم عارفين الشغلة فبكذا راح تختصر وقت جيد لإصدار الفيزا ..

اتمنى لك التوفيق
    7 "
  4. الله يجزاك خير..... الفردوس الجريح ...الله يكثر من امثالك ويوفقك ربي دنيا واخره بصراحه ريحتني بموضوعك الرائع واللي فيه كل اسئلتي ..بس وين مستشفي الدكتور الحبيب وكم ياخذون مبلغ ومادي ؟ واشكرك مرة اخري.
    7 "
  5. حياك الله اخي ..
    بالنسبة لمستشفى الدكتور الحبيب والله ناسي بالضبط وين يكون ، لكن أول ما تجيك أوراق الفحص الطبي راح تلاقي فيها مستشفيات موصى بها من السفارة الكندية او الي تتعامل معها وراح تلاقي من ضمنها مستشفى الدكتور سلمان الحبيب ورقم تلفونه وعنوانه . بالنسبة للمبلغ أنا أخذو مني 1000 ريال .
    لمن تجيك أوراق الفحص الطبي ، اتصل بالمستشفى واسألهم عن السعر ممكن تغير الوضع الحين ، الله اعلم .

اسأل الله لك التوفيق .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.