الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش سالفت الشيك الملغي ..

وش سالفت الشيك الملغي ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5485 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كيوت ..
    كيوت ..

مبتعث مستجد Freshman Member

كيوت .. غير معرف

كيوت .. , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى ..... , بجامعة كنت بالكلييه
    • كنت بالكلييه
    • .....
    • أنثى
    • كندا وبس.., كندا وبس ..
    • غير معرف
    • Jul 2008
    المزيدl

April 19th, 2009, 06:04 AM

السلاام عليكم ..

بليييز بكره رحلتنا وجالسين نجهز الأوراق الي بنرسلها للملحقيه بس عندي كم سؤال

1 ..مو عارفين ايش المقصود بالشيك الملغي نجهزه من هنا والا ااذ وصلنا كندا الملحقيه بترسله لنا ابي اجابه تفصيليه عنه الله يجزاكم خير ..
    2 ..ورقة مطبوعة من البنك موضح فيها بياناته البنكيه (المبتعث) لتتمكن الملحقيه من تحويل مخصصاته الماليه الى البنك مباشرة ايضا مااعرفت ايش المقصود بهذه العباره ....
    3..بالنسبه للتعهدات الثلاثة ,,
    في ورقه بيكون عنوانها تعهد
    اول سطر فيها
    أنا ......... السعودي الجنسيه بموجب (( مو عارفه بايش اعبي هذا الفراغ)) تاريخ / / هـ ايش التاريخ الي اكتبه هنا

في ورقة أخرى عنوانها ACKNOWLEDGEMENT

الفراغات المطلوب تعبئتها اسم المدينه اسم الدوله وتاريخ .. اعتقد اعبيها بمعلوماتي في كندا صح والا لا ..

والتعبئه بالكمبيوتر او خط اليد ..

ولاتنسون رحلتي بكره بلييييييييز انتظركم جزاكم الله الف خير ..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيوت ..
    آهاااا يعني
    لمن اوصل لكندا افتح حساب بالبنك ثم آخذ من البنك شيك واكتب عليه ملغي وارسله على موقع الملحقيه علشان يعرفون رقم حسابي هذا الي فهمته صح والا لا ..

بالزبط يا اختي ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيوت ..
    السلاام عليكم ..

بليييز بكره رحلتنا وجالسين نجهز الأوراق الي بنرسلها للملحقيه بس عندي كم سؤال

1 ..مو عارفين ايش المقصود بالشيك الملغي نجهزه من هنا والا ااذ وصلنا كندا الملحقيه بترسله لنا ابي اجابه تفصيليه عنه الله يجزاكم خير ..
    2 ..ورقة مطبوعة من البنك موضح فيها بياناته البنكيه (المبتعث) لتتمكن الملحقيه من تحويل مخصصاته الماليه الى البنك مباشرة ايضا مااعرفت ايش المقصود بهذه العباره ....
    3..بالنسبه للتعهدات الثلاثة ,,
    في ورقه بيكون عنوانها تعهد
    اول سطر فيها
    أنا ......... السعودي الجنسيه بموجب (( مو عارفه بايش اعبي هذا الفراغ)) تاريخ / / هـ ايش التاريخ الي اكتبه هنا

في ورقة أخرى عنوانها ACKNOWLEDGEMENT

الفراغات المطلوب تعبئتها اسم المدينه اسم الدوله وتاريخ .. اعتقد اعبيها بمعلوماتي في كندا صح والا لا ..

والتعبئه بالكمبيوتر او خط اليد ..

ولاتنسون رحلتي بكره بلييييييييز انتظركم جزاكم الله الف خير ..
    الفراغ تكتبي فيه اسم المبتعث ..

والتاريخ .. تاريخ تعبئة البيانات ..

ونعم .. معلوماتك في كندا مزبوط ..

والتعبئة بالكمبيوتر للأوراق القابلة للتعبئة .. وأعتقد ورقة التعهدات هي الوحيدة اللتي تتم تعبئتها باليد ..

والله يسهلكم ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.