الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

help جاني قبول من waterloo بس جاتني مشكلة ثانية

help جاني قبول من waterloo بس جاتني مشكلة ثانية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5455 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ah2003d
    ah2003d

مبتعث جديد New Member

ah2003d الولايات المتحدة الأمريكية

ah2003d , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computational Mathematics , بجامعة دعواتكم
    • دعواتكم
    • Computational Mathematics
    • ذكر
    • دعواتكم, دعواتكم
    • السعودية
    • Sep 2008
    المزيدl

April 23rd, 2009, 05:49 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الحمد لله بعد مدة من المراسلة جاني قبول ماستر من جامعة واترلوو " قالولي راح يرسلونه بعد اسبوع أو اسبوعين" المشكلة إن الدراسة قالولي راح تبدأ في fall 2009 وأنا اريد أن أدرس اللغة لمدة سنة في معهد الجامعة الحين ماني عارف إيش اسوي هل أرجع أراسلهم "مسؤول الدراسات العليا" وأقولهم أبغى الدراسة تبدأ في fall 2010 وبالتالي أطلب منهم أنهم يجيبون لي قبول لغة من معهدهم أو أني أسكت وأراسل المعهد بنفسي وبعد ما أجيب قبول اللغة أراسل القسم وأطلب منهم التأجيل !!!! بصراحة ماني عارف ايش أسوي مع العلم أنهم قالولي في آخر رسالة لهم اليوم لو عندك أي استفسار أو سؤال نحن نرحب بذلك بس قلت خليني أستشير أخواني بالمنتدى أول شيء وعلى قول المثل "سمننا في دقيقنا"

وإذا كانت الإجابة بأني أراسل معهد اللغة ياليت تقولون لي أي برنامج المفروض إني اقدم عليه لأني شفت عندهم أكثر من برنامج وأنا أريد دراسة اللغة العامة في بداية سنة اللغة ثم عند تحسن مستوى لغتي أكمل دراسة اللغة الأكاديمية هذا رابط معهدهم renison www.renison.uwaterloo.ca
  2. وعليكم السلام ورحمة الله ... وحياك الله في ربوع واترلو الحالمة...

أخي الحبيب أولا لا مانع أنك تراسلهم ... المسألة مرررررررررة عادي...

ثانيا أتوقع أنك تحتاج تراسل معهد اللغة وتقولهم على القبول إلي عندك وتسجل في أحد البرامج (التأهيلية الأكاديمية) ولاتخاف ... أول ماتوصل راح يعملون لك أختبار ويحددون مستواك على أساسه ...

ثالثا ... مسألة تأجيل الدراسة من خريف 2009 إلى 2010 مررررررررة عادية ولا تشيل هم ...

رابعا أول ما يوصلك قبول اللغة والأكديمي لبرنامج الماستر ... أبدأ إجرائات الفيزا بأسرع وقت ممكن
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.