الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل يدرس تقدير المقبول ماجستير في كندا؟؟

هل يدرس تقدير المقبول ماجستير في كندا؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5475 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية smith2006
    smith2006

مبتعث جديد New Member

smith2006 غير معرف

smith2006 , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى Translator , بجامعة Mutah
    • Mutah
    • Translator
    • ذكر
    • jordan, jordan
    • غير معرف
    • May 2008
    المزيدl

April 28th, 2009, 09:10 AM

هل يدرس تقدير المقبول في كندا
    أخواني واخواتي الكرام
    أنا طالب أردني حاصل على بكلوريوس أدب انجليزي من الاردن وومعدلي للاسف 66% يعني تقديري مقبول لكني حاصل على التوفل وعلامتي فيه 585 من 600 فهل هنالك فرصة لاكمالي الماجستير والدكتوراة علما بأني اتقن اللهجة الاميركية بشكل ممتاز ولكن عدم الانصاف والواسطات تسببت في معدلي في البكالوريوس..وهل استطيع العمل والدراسة من خلال ما اجنيه في العمل لأن وضعي المادي سيء جدا؟؟؟؟أخواني واشقائي السعوديين أرجة المساعدة العاجلة لأني اعتقد أن لا أحد غيركم يستطيع مساعدتي....وآخر الكلام سلام....ارجو المساعدة العاجلة؟؟
  2. سميث هلا وغلا بالهاشمي يالي ينشد بك الظهر
    بقول لك شي
    أنت تتقن اللغه الأنجليزية
    أوكي تعال هنا لكندا وحاول معاهم وراسل من عندك الجامعات وبالنسبة لك ترى الجنسية جدا سهله
    يعني أذا ماتبي تتزوج كندية يكفي تجلس ثلاث سنوات وتختبر لغه وتدفع للدولة 400 دولار أنا عندي خلفية كاملة عن كندا وتحديدا فانكوفر
    الشغل والله فيه شغل بس ماني عارف الوضع بفيزة طالب أنا قاعد أشتغل وعذري لهم أني أبي أحسن اللغه
    يعني أنت أمورك بالسليم
    وأنت أذا بغيت تفاصيل التفاصيل لا تردد هذا أيميلي وعلى فكرة الوالد عايش بالأردن من زمان يعني من أهل الديرة صار
    aattaa2002(at)hotmail.com
    وحياك الله أخ وعزيز وغالي وأذا بغيت عن أمريكا معلومات بطلب من أصحابي يساعدوك
    لأن خير الناس أنفعهم للناس هذا وصاة رسولنا الكريم وأنت أخ وعزيز وراعي محل وأنتم الأصل يالغالي

أخوك
    7 "
  3. اخوي الاطلال........والله انه كلامك ولطفك احسن من كل اشي..والله انك غمرتني بلطفك وهاذ مو غريب على اهل السعودية.........اخوي ان اضفتك على مسنجري ولن شاء الله راح اكون صديقك واخوك..والله يقدرني ويقدرك على مساعدة بعض.....ان شاء الله رح ابعث الك ايميل الآن........وآخر دعوانا ان الحمدلله رب العالمين...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.