الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قرض الطالب في كندا

قرض الطالب في كندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5476 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية m3ax
    m3ax

محظور

m3ax كندا

m3ax , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ماحددت للحين , بجامعة لا ادري
    • لا ادري
    • ماحددت للحين
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Feb 2009
    المزيدl

April 29th, 2009, 11:31 PM

السلام عليكم

ممكن احد يعطيني شروط قرض الطالب في كندا ووش البنوك الي تقدم قروض لطلاب
    اذا احد عنده فكرا طبعا انا معي جنسيه كندية
  2. والله ودي أخدمك يالغالي

بس بصراحة انت المفروض أعلم مني بهالامر لانك معك جنسية كندية يعني عندك بونص للقرض !!! سواء طالب او غيره لانك كندي

بس مادري وش سالفتك احس انك لحسة من الهند وبالرياض عايش وجنسيتك كندي ؟.:ٍS سوري بس انلحس مخي هههههههه

بالتوفيق
    7 "
  3. اذا عندك الجنسيه او حتى ال بي ار لك الحق في قرض الطالب ...يسون كشف احساب اذا محتاج مساعده الدول يعطون طبعا اغلاب الناس تخذه لان اكيد ماكو في احسابك ميت الف وطاله تاخذ قرضوكل البنوك توفره يمشي لك خلال اسبوعين من طلب واقل و حدك لكل سنه 13750 دولا ركندي حولي مو اكثر طبعا بعد ما تتخرج لك ست اشهور اقل شي وتدفعه بعدين بالاقساط المريحه .... انا لي ربع من كم سنه وبعد ما بدو يدفعون بس الافضل تدفع لو قليل عساس ما تسود ملفك عموما الدفع يحسبونه نسبه وتناسب على حسب راتب كل شخص .... هذا معلوماتي عن الموضوع
    اتمنى اني افدتك
    نعين ونعاون دلول
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamd023
    صحيح أخوي ما أنصحك لانها ربوية وتوديك في ستين داهية انساها أحسن لك وشوف واحد من الشباب يسلفك ولا قريب لك

والله يسهلك امورك ويرزقك
    مشكور على الرد
    بس هي تقريبا ما عليها فوائد كثير
    والدراسه هناك تكلفني على الاقل في 5 سنوات 200 الف ريال
    ماتوقع اني في احد بيسلف
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dalalaleid
    اذا عندك الجنسيه او حتى ال بي ار لك الحق في قرض الطالب ...يسون كشف احساب اذا محتاج مساعده الدول يعطون طبعا اغلاب الناس تخذه لان اكيد ماكو في احسابك ميت الف وطاله تاخذ قرضوكل البنوك توفره يمشي لك خلال اسبوعين من طلب واقل و حدك لكل سنه 13750 دولا ركندي حولي مو اكثر طبعا بعد ما تتخرج لك ست اشهور اقل شي وتدفعه بعدين بالاقساط المريحه .... انا لي ربع من كم سنه وبعد ما بدو يدفعون بس الافضل تدفع لو قليل عساس ما تسود ملفك عموما الدفع يحسبونه نسبه وتناسب على حسب راتب كل شخص .... هذا معلوماتي عن الموضوع
    اتمنى اني افدتك
    نعين ونعاون دلول
    مشكور حبيبي على الرد
    وانت تقريبا كفيت ووفيت
    بس بقى شي واحد
    اذا الطالب رسب
    وش يسوون له ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.