الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسئلة عن الفيزا ؟؟؟

اسئلة عن الفيزا ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5467 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طالب كندا
    طالب كندا

مبتعث مستجد Freshman Member

طالب كندا كندا

طالب كندا , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى علمي , بجامعة McGill
    • McGill
    • علمي
    • ذكر
    • Montreal, Quebec
    • كندا
    • Apr 2009
    المزيدl

May 1st, 2009, 04:28 PM

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ,,,

اخواني في شوية أمور غير واضحة بالنسبة للتقديم على تصريح الدراسة و الفيزا في الموضوع المثبت http://www.mbt3th.us/vb/forum108/thread83003.html ..

1- بالنسبة لدفع الرسوم .. هي هي 125 دولار ولا 150 ؟ علماً بأني اريد ان تصدر فيزا الإقامة المؤقتة بحيث تكون متعددة الدخول و الخروج ..

2- (( 7- اخر سجل للعلامات الدراسية.))
    ارسل شهادة الثاني الثانوي ولا شهادة الفصل الدراسي الأول من الثالث الثانوي (انا الآن طالب ثالث ثانوي)؟؟

3- ((إثبات توفر المال))
    هل يقبلون شهادة من البنك تشهد بأن الشخص فلان عنده وديعة في البنك بمبلغ كذا كذا ؟

4- ((- خطاب يفيد بتوفر الدعم المالي للدراسة.))
    انا طالع بدون بعثة و يلي بيدفعلي هو الوالد الله يطولنا بعمره .. كيف موضوع الخطاب هذا ؟

5- ((- خطاب تعريف من جهة العمل او الدراسة الحالية.))
    يعني ارسل شهادة حسن سيرة و سلوك من المدرسة ؟؟

6- إرسال الطلب :
    ما فهمت هل لازم نرسله للسفارة بأرامكس ولا نرسله للندن بأرامكس ولا كيف ؟؟؟
    و بعد ما ارسل الأوراق يرسلولي أوراق بخصوص الفحص الطبي بعد أسبوع او 10 ايام حتى اروح اقدمها للدكتور المعتمد ؟؟ وهل يرسلون التقرير الطبي للسفارة ولا كيف؟
    و بالنسبة للفحص الطبي : ممكن احجز موعد عند الدكتور المعتمد مثلاً بعد اسبوع من ارسال الطلب للسفارة حتى قبل ما توصلني الأوراق من السفارة حتى اخلص بسرعة ؟؟

7- بالنسبة للطلاب يلي درسوا في كيبيك :
    على حسب علمي ان الطالب لما ينقبل للCAQ ترسل من كندا من هجرة كيبيك نسخة من CAQ إلى السفارة فوراً بحيث انك تستطيع التقديم للفيزا قبل ما تأتيك نسخة من الCAQ على البريد ؟ صحيح ولا لأ؟

8- في الغالب , كم يستغرق صدور الفيزا من يوم التقديم ؟؟

اعتذر لكثرة الأسئلة , و رجاءً لا احد يعطيني روابط مواضيع في المنتدى لأني كلها قريتها بس حابب اني اتأكد من بعض الأمور و اوضح بعد الأمور المبهمة

الف شكر على المساعدة و جزاكم الله الف خير ..

تحياتي

2. 1- شيك بقيمة 125$

2- الله اعلم بس الاغلب إن شهادة ثالث ثانوي السمستر الاول تنفع....او جرب ارفق معاها ثاني ثانوي

3- روح للبنك واطلب منهم كشف حساب لآخر 3 اشهر اعتقد (يذكروا المدة الزمنية المطلوبة)

4- ورقة عادية يكتب فيها الوالد " انا فلان بن فلان اتعهد بكفال ابني فلان بن فلان مالياً طوال ماهو يدرس" بس بالانجليزي

5- تعريفة من المدرسة وليس شهادة حسن سيرة وسلوك...روح للمدير اطلب منه تعريفة

6- ترسل كل الاوراق المطلوبة على السفارة الكندية بالرياض عن طريق مكتب آرامكس - بعدها ببضعة ايام تجيك ورقة الفحص الطبي وتروح تحلل عند الدكتور المعتمد - والمستشفى بنفسه يرسلها للندن ويستقبلها بعدين من غير ما تعمل انت اي شي
    بالنسبة لحجز الموعد...فإتصل انت على المستشفى ونسق معاهم

7- انا ادرس في اونتريو

8- مابين شهر الى شهر ونص

اتمنى اني افدتك
    وجاهزين لاي خدمة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Trivial-Hero
    1- شيك بقيمة 125$

OK

2- الله اعلم بس الاغلب إن شهادة ثالث ثانوي السمستر الاول تنفع....او جرب ارفق معاها ثاني ثانوي

راح ارفق شهادة الاول ثانوي و الثاني ثانوي و السمستر الأول من الثالث ثانوي (حتى ما يقولولي في أوراق ناقصة لا سمح الله !!

3- روح للبنك واطلب منهم كشف حساب لآخر 3 اشهر اعتقد (يذكروا المدة الزمنية المطلوبة)

اعرف بالنسبة لكشف الحساب ,, بس ما جاوبتني على سؤالي

4- ورقة عادية يكتب فيها الوالد " انا فلان بن فلان اتعهد بكفال ابني فلان بن فلان مالياً طوال ماهو يدرس" بس بالانجليزي

OK

5- تعريفة من المدرسة وليس شهادة حسن سيرة وسلوك...روح للمدير اطلب منه تعريفة

OK

6- ترسل كل الاوراق المطلوبة على السفارة الكندية بالرياض عن طريق مكتب آرامكس - بعدها ببضعة ايام تجيك ورقة الفحص الطبي وتروح تحلل عند الدكتور المعتمد - والمستشفى بنفسه يرسلها للندن ويستقبلها بعدين من غير ما تعمل انت اي شي
    بالنسبة لحجز الموعد...فإتصل انت على المستشفى ونسق معاهم

تمام

7- انا ادرس في اونتريو

بالتوفيق و ما زلت انتظر الرد من احد يعرف بهالموضوع

8- مابين شهر الى شهر ونص

OK

اتمنى اني افدتك
    وجاهزين لاي خدمة
    جزاك الله الف خير عالمساعدة و بارك الله فيك ووفقك في دراستك ...

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.