الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أنت من تورنتو ؟ إذاً [ تفضل ]

أنت من تورنتو ؟ إذاً [ تفضل ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5464 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عـرار
    عـرار

مبتعث مستجد Freshman Member

عـرار الولايات المتحدة الأمريكية

عـرار , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Pharmcy , بجامعة Soon
    • Soon
    • Pharmcy
    • ذكر
    • Soon, Soon
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

May 2nd, 2009, 06:11 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    -
    يسعّد لي مساء / صباح ، أهالي تورنتو ..
    أتمنى أنْ تكونوا بألف خير وصحة جيده ..
    يا أخوان .. أنا قررت أكمل دراستي البكالوريوس في ولاية تورنتو ..
    وحاب أستفسر عن أفضل الجامعات في هالولاية في تخصص : الحاسب الآلي ( هندسة برمجيات أو نظم معلومات )
    وهل راح يقبلوني في هالتخصص ! [ لأن نسبتي 85 % علوم طبيعيه ]
    لأن أحد الشباب ذكر لي جامعة " ريرسون " من أفضل الجامعات لكنْ ماعتقد فيها معهد لغة ..
    -
    وهل تنصحوني ب/ جامعه ومعهد تابع لها ( عشان أدرس اللغه فيها ) ..
    لأني ماعرف وش أسهل شي وأفضل شي ..
    [ وماخاب من أستشار ]
  2. اخوي هلا ومرحبا ..

انا اقترح عليك يا عزيز انك تكمل في مدينتك اللي انت فيها وتدخل الجامعه اللي فيها قبولك وتدرس ترم وبعدين تحول لأي جامعه تبيها في كندا طبعا اذا جبت قبول للجامعه اللي تبي تحول لها ..

أو .. انك تأخذ اختبار الآيلتس .. وتدخل موقع جامعة رايرسون وتشوف كم الدرجة المطلوبة في الآيلتس لتخصص البرمجه حقك ..

اذا انت في السعودية ولغتك حلوه حاول تاخذ الآيلتس من هناك ..

اذا انت في كندا وفي مدينة عندك فيها قبول جامعه مشروط .. بمعنى آخر انك تدرس حاليا في معهد .. زي ماقلت لك في النقطة الاولى كمل في معهدك وادخل الجامعه بعدين حول ..

اخيرا / هندسة الحاسب الآلي اللي في كندا ليست مثل اللي في السعوديه .. والفرق كبير وصعب بمراحل ..
    اضف الى ذلك اخي العزيز .. ان تخصصك يحتاج الى رغبة .. اما اذا انت ماخذ التخصص كمستقبل فنسبة نجاحك تقريبا 30 الى 20 بالميه ..

نصيحة من أخ محب يريد فقط دعوتك في سجودك بالتوفيق لي ولك في الدنيا والآخره ..

اخيرا اخي الحبيب / تورنتو مدينة وليست ولاية .. الولايه هي اونتاريو .. [ بالعربي لا تسوي برستيج انت وخشمك ] ..

اخوك المخلص ..
    7 "
  3. انوتاريو مو ولاية انت بعد

اونتاريو مقاطعة

سلم لي عالبرستيج انت بعد

عالعموم عزيزي عرار درجة القبول في ريرسون بالنسبة للايلتس هي 6.5 وايضا يوجد بها معهد لغة أي خدمة انا حاضر اخوي

ريرسون ماهي إلا خطوات من شقتي ... وانا تحت أمرك في أي استقسار

بالتوفيق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.