الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جابونى ياشباب

جابونى ياشباب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5444 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمد9999
    محمد9999

مبتعث جديد New Member

محمد9999 كندا

محمد9999 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى ادارة , بجامعة ubc
    • ubc
    • ادارة
    • ذكر
    • vancouver, bc
    • كندا
    • Apr 2009
    المزيدl

May 3rd, 2009, 03:02 AM

ااااااااااالف مبروك للى طلعت فيزتهم
    وعقـــــــــــــــــــــــــبالى انا والاخوان والاخوات الى ينتظرون فيزهم
    تصدقون ياشباب انه لى من بعد الكشف الطبي 28 يوم
    :::::::::::
    انا ناوى ادرس فى البداية على حسابى بعدين احاول انظم للبعثة من كندا عن طريق الملحقية
    بس انا اقرا من بعض الاخوان يقولون بعد ماتوصلهم الفيزا بنروح ناخذ قرار الابتعاث من الوزارة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    بصراحه مافهمت فهمونى ياشباب هل اقدر ادخل البعثة من هنا بعد ماتوصلنى الفيزا وانظم للبعثة
    او انه لازم اروح كندا بعدين انظم عن طريق الملحقية
    ::::
    طيب وش امر اركاب ؟

ياليت تفيدوني وتفهمونى ومعليش ياخوان لو كثرة عليكم الاسلئه؟؟؟؟؟

مشكــــــــــــــورين مقدمـــــــــــا
  2. ياهلا فيك مثل ماقالك الاخ الي فوق .. تقدر تروح لمكتب العطيه بعد ماتخلص ان شاء الله وتطلع الفيزا

وتجهز اوراقك كامله مع اوراق قبول المعهد والجامعه .. وافضل تاخذ معاك واحد كبير بالسن عشان يقدر يدخل عليه

لانه راح تحصل اكثر العالم عندهـ وينتظرون وعنده وقت محدد تقريبآ من ساعه ونص الى ساعتين عشان يقابل الطلاب ..

وانشب كمان .. والله يوفقك يارب ويكتب لك الخير

بالنسبه لامر الاركاب اذا اعطاك البعثه ان شاء الله راح يعطيك امر اركاب ؟ هي تذكره حكوميه مجانيه فقط للطلاب المبتعثين ..

ولا سمح الله اذا ماعطاءك البعثه ونويت انه تطلع على حسابك ..

مثل ماقالوا لي بعض الاخوان الي سافروا انهم حجزو واخذو التذكره وراحو له وعوضهم بتذكرهـ حكوميه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.