الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مين يساعدني في شراء سيارة قبل سفري

مين يساعدني في شراء سيارة قبل سفري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5464 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية lover2006
    lover2006

مبتعث مستجد Freshman Member

lover2006 السعودية

lover2006 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى السعودية , تخصصى حكومي , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • حكومي
    • ذكر
    • جده, غربية
    • كندا
    • Oct 2008
    المزيدl

May 4th, 2009, 06:09 AM

سلام عليكم
    مين يدل احد فيكم واحد عنده خبره في شراء سيارات وشحنها الى سعودية لاني راجع الى سعودية بعد شهرين ان شاء الله
    وافكر اشتري سيارة والله اكون لكم من الشاكرين
    انا متواجد في تورنتو.
  2. حاول تحدد طلباتك أكثر (زي جديد ، مستخدم ، اتوماتيك ، الموديل ، الميزانية) عشان تستفيد أكثر

وانصحك تشوف السيارات أونلاين زي ebay motors الموقع الكندي

سويتلك بحث سريع في منطقة تورنتو اضغط هنا

أنا ممكن اساعدك أكثر لكن مالي خبرة ،، وعن الشحن والقيمة والكيفية وباقي الاستفسارات كلها مقدور عليها بعد ما تحدد ايش تبغى تشتري

وممكن تروح معارض السيارات بنفسك ، بعضهم عندهم سيارات حلوة (جديد أو مستخدم)

تحيات أخوك ساري
    7 "
  3. تسلم اخوي ساري بس متخوف من الموضوع اشوي لاني سمعت واحد من اصحاب اخوي اشترى سيارة من امريكا للاسف من واحد من دول العربية شغال في المعرض وخلص الاجرءات الشحن على اساس توصل للسعودية وسافر الى يومك ما هو قادر يحصل الرجال والى يومك ما وصلت السيارة انا وضعت الموضوع اكيد في احد من الشباب عنده خبره في هذا الشئ من شراء واجراءت وشحن.
    طلبي هو سياره مستخدمه من فوق 2005 لان في نظام عندنا الظاهر طبقوه انه غير مسموح لاي سيارة مستعمله تزيد عن خمس سنوات بدخول الى السعودية.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lover2006
    تسلم اخوي ساري بس متخوف من الموضوع اشوي لاني سمعت واحد من اصحاب اخوي اشترى سيارة من امريكا للاسف من واحد من دول العربية شغال في المعرض وخلص الاجرءات الشحن على اساس توصل للسعودية وسافر الى يومك ما هو قادر يحصل الرجال والى يومك ما وصلت السيارة انا وضعت الموضوع اكيد في احد من الشباب عنده خبره في هذا الشئ من شراء واجراءت وشحن.
    طلبي هو سياره مستخدمه من فوق 2005 لان في نظام عندنا الظاهر طبقوه انه غير مسموح لاي سيارة مستعمله تزيد عن خمس سنوات بدخول الى السعودية.
    تم تعديل الرد السابق
    ------------

شوف لا تتعامل مع عرب هنا خصوصاً في مواضيع زي هذه

والأفضل تتعامل مع الجهات الرسمية حتى لو فيها مبلغ زيادة

واللي يدور ويتأكد حقه أكيد ما يضيع ان شاء الله وأهم شي الاستخارة مرة واثنين وألف

وربك يسخرلك أحلى سيارة عشان ناخد لفة لو رجعنا السعودية وكنت من جدة خخخخخ)

ومعلومة كويسة انك عرفت ايش متطلبات هيئة المقاييس السعودية بالنسبة للمستخدم الجي من برة

وبالنسبة لشراء السيارات من النت

لمن تشوف سيارة عجبتك من eBay Motors Canada - Buy and Sell Used Cars, Autos, Motorcycles, Collector Cars, Trucks, Parts, and Accessories online in auction or classified أو من مواقع ثانية* وتحس انها ممتازة والبائع أو المعرض اللي عارضها ثقة

أتصل أو ارسل ايميل قلهم أبغى اجي اشوف و أجرب واستفسر

ولو عندهم طرق الشحن للسعودية حيفيدوك وحيكون مكتوب

أتمنى أفدتك ولو اني بربرت كثير خخخخ << متحمس لأنه في فكرة أشتري سيارة هنا

* المواقع الثانية اللي أحسها ثقة
    Used Cars, Used Autos, Used Trucks, Used Vans, Used Suvs. Shop Autos Classifieds in Ontario Canada
    Used Cars Canada - Search for New & Used Cars, Trucks, Vans & SUV's in Canada
    driving.ca | Buy Sell New and Used Cars | Research and Read Automotive and Racing Articles, Car Reviews and More.
    New & Used Cars - Local Classifieds - Car Reviews & News | Autonet.ca
    Used cars, new cars, sell your car, car reviews - Carpages.ca

تحياتي
    7 "
  5. هلا اخوي ساري انا معاك في كل شي ومشكورا على المواقع والمعلومات اللي قلتلها لي مع اني مريت عليه كلها قبل وفي واحد من المواقع بس متخوف من هذا الشي .تعرف اذا كان الواحد عنده خبره في شي ذا مثل تعرف هنا اكثر من شركة شحن ويختلف سعرها من واحد لثاني ما تدري وش تختار.
    وشي الثاني بحثت قبل شوي وش شروط شراء سياره وتفأجت انه من احد شروط اني لازم املك رخصه قياده وانا رخصتي وين في السعودية يعني انسى تحطمت .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.