الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نوع الفيزا للمرافق الراغب بالدراسة ؟؟؟

نوع الفيزا للمرافق الراغب بالدراسة ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5463 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Eng.Anwar
    Eng.Anwar

مبتعث جديد New Member

Eng.Anwar كندا

Eng.Anwar , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Biomedical Engineering , بجامعة UBC
    • UBC
    • Biomedical Engineering
    • ذكر
    • Vancouver, BC
    • السعودية
    • May 2006
    المزيدl

May 6th, 2009, 01:03 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا مبتعث من الهيئة العامة للغذاء والدواء ولقد حصلت مؤخرا على قبول ماجستير من University of British Columbia

لدي استفسار بخصوص الفيزا وهو:
    أنا متزوج وزوجتي حاليا تدرس درجة البكالوريوس هنا بالسعودية وترغب بتكملة الدراسة بكندا. فما هي نصيحتكم بخصوص الفيزا الكندية؟ هل أبحث عن قبول معهد لغة لها وأكون أنا لها الظامن المالي؟ أم تطلع بفيزا مرافق ثم تغير لاحقاً؟

أرجو الإفادة وشاكر لكم مقدماً
  2. ياعزيزي .. كل اللي راح تسوية أنك تضم زوجتك معك بنفس الأبلكيشن لمن تقدم وفيه عندك خانات للمرافقين سواء زوجة أو أبناء وغيرو .. وأوعا تقدم لها على ابلكيشن ثاني ..لأنو معناتو انو وضعها مره بيختلف عنك ... أنا زوجتي هنا قدمت لها على انها مرافقة >> بنفس الأبلكيشن وطبعاً بصفتها زوجة ... وعطوها تصريح الزيارة أول مره ... وبعدين غيرت وضعها وأخذت تصريح دراسة .. وهذا هو الوضع الوحيد اللي يقدر فيه الشخص انو يغير وضع إقامتو بكندا >>> يكون زوج أوزوجه .. وهنا القصد لمن أقول لك قدمو من الأن على الفيزا بأبلكيشن واحد .. لأنو وقتها بيكون وجودها بكندا مرتبط مباشرة بوجودك.. ودراستها ممكن تجهز لها كل شي من الأن ..من شهادات مترجمة وتوصيات وووووو ... ولمن تجي كندا تبدأ إجراءات البحث عن جامعة

وياريت تاخذ بحسابك أنو مثلاً مبتعثي سابك مايتكفلو بدراسة المرافقين زي برامج الوزارة .. هل الهيئة نفس الشي ؟؟
    7 "
  3. الله يوفقك وينور دربك

لدي سئوال آخر إذا تكرمت
    إذا قدمنا في ابليكشن واحد وعطوها تصريح زياره. هل تغير وضعها وحصولها على تصريح دراسها ممكن من كندا نفسها أو يلزمها مغلدرة كندا؟

من ناحية الألحاق في الهيئة تلحق الزوجة. وبعثات الهيئة عن طريق وزارة التعليم العالي*
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ِaBdUlRaOoF
    ياعزيزي .. كل اللي راح تسوية أنك تضم زوجتك معك بنفس الأبلكيشن لمن تقدم وفيه عندك خانات للمرافقين سواء زوجة أو أبناء وغيرو .. وأوعا تقدم لها على ابلكيشن ثاني ..لأنو معناتو انو وضعها مره بيختلف عنك ... أنا زوجتي هنا قدمت لها على انها مرافقة >> بنفس الأبلكيشن وطبعاً بصفتها زوجة ... وعطوها تصريح الزيارة أول مره ... وبعدين غيرت وضعها وأخذت تصريح دراسة .. وهذا هو الوضع الوحيد اللي يقدر فيه الشخص انو يغير وضع إقامتو بكندا >>> يكون زوج أوزوجه .. وهنا القصد لمن أقول لك قدمو من الأن على الفيزا بأبلكيشن واحد .. لأنو وقتها بيكون وجودها بكندا مرتبط مباشرة بوجودك.. ودراستها ممكن تجهز لها كل شي من الأن ..من شهادات مترجمة وتوصيات وووووو ... ولمن تجي كندا تبدأ إجراءات البحث عن جامعة

وياريت تاخذ بحسابك أنو مثلاً مبتعثي سابك مايتكفلو بدراسة المرافقين زي برامج الوزارة .. هل الهيئة نفس الشي ؟؟
    مو هذا اللي قلناه .. أي نعم تقدر تغير وضعها بعد ماتدخل كندا ..ومايحتاج أنها تطلع وتسوية برا كندا ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.