الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي يعرف يساعدني الله يخليكم ...

اللي يعرف يساعدني الله يخليكم ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5469 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية daom
    daom

مبتعث جديد New Member

daom غير معرف

daom , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى student , بجامعة KAU
    • KAU
    • student
    • أنثى
    • Jedda, JED
    • غير معرف
    • Mar 2009
    المزيدl

May 6th, 2009, 05:41 PM

السلام عليكم ،

انا جبت قبول في معهد في فانكوفر .. ورحلتي على طول على مونتريال ،، ماني رايحة فانكوفر،، تتوقعو في المطار عادي يدخلوني مونتريال ولا يقولو لأ وما يعطوني ال study permit ويقولو لازم موافقة كيوبك ... للعلم اني انا جبت القبول في فانكوفر بس عشان الاجراءات حقت الفيزا تكون اسهل واطلع كندا بسرعة ولما اروح مونتريال اكنسل على معهد فانكوفر و اقدم في معهد في مونتريال واجلس هناك .. اللي يعرف يساعدني بليييز
  2. ولوووووووو ... عيني عينك من أولها ... من أولها خطأ؟؟ اللي صار ومع علمك أنو لكيوبيك أنظمة خاصة يفترض أنك مشيتي على المطلوب من البداية ... عموماً ياستي .. الفيزا وطلعت وأظن أنو لو بيكون فيه تغيير أو أي حاجة بيكون مستقبلاً يعني راح ممكن يسمحو لك النزول في مونتريال بس بعد كذا ووقت تجديد تصريح دراستك وممكن قبلها بيكون تعديل الوضع بحيث متطبات الخاصة لكيوبك لازم تسويها .. بس استبعد أنهم مايعطوك تصريح الدراسة
    7 "
  3. ما فهمت""" بس استبعد أنهم مايعطوك تصريح الدراسة """ ,,, انا لسا ما عملت الفيزا بس ناويه اعمل كدا عشان ما عندي وقت 3 شهوور كثيييييير و ما اضمن تجي الفيزا ولا كمان ما تجي
    في نقطة ثانية .. ممكن اجيب موافقة كيوبك وانا في مونتريال ولال لأ ... او اخلي احد يعملي هيا هناك ولا كمان ما ينفع؟؟

انا قلت اعمل الفيزا انه دراسه في فانكوفر اسرع ،، واخلي احد يجبلي قبول من معهد وموافقة كيوبك من مونتريال تاخذ وقتها بكيفها .. ولووو صار شي لا سمح الله في المطار يكون عندي اوراق قبول معهد من مونتريال .. اللي مو فاهم كمان اشرحلو لول .. واللي فاهم يساعدني و يقولي لو في شي غلط لو سمحتو
    7 "
  4. ياهلا فيكـ اختي اول شي الله يوفقك والجميع يارب ..

ثاني شي على علمي انتي قبولك المعهد حقك وين ؟

ثاني شي بالنسبه للفيزا مايكتبون فيها مونتريال او اتاوا او اي مدينه فقط فيزا كنديه ..

بالنسبه للمطار راح يطلب منك اوراق قبول المعهد و الجامعه عشان يعطيك الستدي بيرمنت وبس
    7 "
  5. ياهلا فيكـ ,,

انا صراحه رحت شيكت على جوازي حصلت انه مكتوب فانكوفر في الستدي بيرمت وانا اصلن وصولي ع فانكوفر

فامااتوقع انه يعطونكـ لانه رحلتك ع فانكوفر وقبلولك ع فانكوفر ..

بس انا مو متاكد من الشي هذا الي هو الستدي بيرمت في مونتريال هل يعطونكـ او لاااا ؟

ان شاء الله خلال اليوم .. اسئل بعض الشباب المتواجدين في مونتريال وان شاء الله يخدموني ..

والي هنا ان شاء الله ماراح يقصرون معاكـ ..

والله يوفقك
    7 "
  6. هههههههه والله جزاك الله خير انك بتساعدني
    كيوبك مقاطعة في كندا غير كل المقاطعات لأن نظامها غير ويتطلب عشان تدرس فيها انك تجيب موافقة المعهد او الجامعة بعدين تجيب موافقة كيوبك و تحتاج من 4 الى 6 أسابيع للحصول على التصريح بعد ذلك يمكنك اكمال اجراءاتك للحصول على الفيزا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.