الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجوكم ياشباب ساعدوني

ارجوكم ياشباب ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5459 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية معتز العجمي
    معتز العجمي

محظور

معتز العجمي غير معرف

معتز العجمي , ذكر. محظور. , تخصصى طب بشري , بجامعة ZHEJIANG
    • ZHEJIANG
    • طب بشري
    • ذكر
    • hangzhou, الشرقيه الخبر
    • غير معرف
    • Jul 2008
    المزيدl

May 7th, 2009, 02:11 PM

السلام ورحمة الله وبركاته

انا اسمي معتز سعودي الجنسيه الموضوع ياطوال الاعمار انا متخرج لي ثلاث سنوات اول سنه

درسة طب با اليمن وماقدرت اعيش فيها وفصلت ورجعت السعوديه وثاني سنه سجلت باوكرانيا

واكتشفت بعدها انها ملغاه علما باانها مسجله بموقع الوزاره انها من ضمن الدول المعتمده

وصار للوالد سرطان با الكبد وانا تبرعت له والموضوع اخرني سنه زياده علما بااني متااخر سنه با الدراسه الابتدائيه لااني معاق ولامدرسه ماقبلت فيني اول حياتي لكن الحمدلله

وبعدها سافرة الصين وانا الان با الصين لي سته شهور جلست على حسابي والحمدلله تحولت على البعثه

وحلم حياتي اني ادرس الطب النفسي وسمعت كثير ناس يقولون اني اقدر ادرس الطب النفسي

اربع سنوات سنتين طب عام وسنتين طب نفسي مع علم نفس تكفون ياشباب ارجوكم ساعدوني

اي الجامعات الكنديه فيها التخصص هاذا وفين اقدر ادرس التخصص هاذا علما باان الخطه التعليميه هاذي متوفره

فقط في كندا وبريطانيا ورغبتي كندا لاانها اامن من بريطانيا ارجووكم يا شباب حياتي والله معاناة ساعدوني

بااكون لكم شاكراا انا الان با الصين لكن الحياه هنا والدراسه زفت والحمدلله وماعندي مانع اطلع كندا مدة اسبوع

لكن احتاج منكم المساعده ابغى اسجل في الجامعه اللي فيها ها التخصص لغه با البدايه بعدين دراسه تكفوون ياشباب

افزعو لي
  2. السلام عليكم اخوي معتز والله انا كان ودي اساعدك

بس المشكلة ان البكالريوس للطب صعب جدا هنا في كندا

انت ليش ما تكلم الملحقية هنا او ترسلهم رسالة او تكلم الملكحقية الي عندك

وقولهم انك تبغا تغير تخصص ودولة

الله يوفقك يارب

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.