الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تخصصي ماجستير تجارة إلكترونية!! وانا أدب انجليزي :(

تخصصي ماجستير تجارة إلكترونية!! وانا أدب انجليزي :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5460 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Melodic_Sigh
    Melodic_Sigh

مبتعث مستجد Freshman Member

Melodic_Sigh كندا

Melodic_Sigh , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى E-Commerce , بجامعة جامعة تو الناس
    • جامعة تو الناس
    • E-Commerce
    • أنثى
    • Vancouver, BC
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

May 9th, 2009, 12:57 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته!
    يا أخواني أنا ماشيه ان شاء الله في 18\5 ميلادي إلى فانكوفر لدراسة معهد.
    تخرجت بكالوريوس لغة انجليزية. واضطريت أختار في بداية التقديم على الانترنت تخصص تجارة إلكترونية! لأن التخصصات اللي أدرجتها الوزارة كانت جدا جدا جدا محدودة.
    طبعا أي تخصص له دخل بالكمبيوتر ما أحبه.أنا ميولي أدب ولغة وترجمة.

قريت عن تخصص جدا أعجبني وهو TESOL تعليم اللإنجليزية لغير الناطقين بها.
    وودي أحد يساعدني بإيجاد قبول لي لهذا التخصص أو في تخصص Translationفي أي جامعة كندية معترف فيها.
    علشان أقدر أطالب الوزراة بتغيير التخصص.
    * مين منكم يدرس تخصص TESOL أو Linguistics أو Translation؟؟
    أفيدوني أخواني الله يجزاكم خير.
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة face
    يستقبلون اوراق الحين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وربي يدي على قلبي فكرت انو التقديم انتهى و انا نايمه على اذوني ..

والله ما ادري اذا التقديم في الجامعات مفتوح حاليا او لا!
    ولكن جهزي من الحين كل امورك واوراقك وشوفي ايش التخصص والجامعة اللي تبغيها
    ولازم تدبري لك مكتب أو شخص مضمون يجيب لك القبول.

واذا جبتي قبول جيبي لي معك

بالتوفيـــق,

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Melodic_Sigh
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته!
    يا أخواني أنا ماشيه ان شاء الله في 18\5 ميلادي إلى فانكوفر لدراسة معهد.
    تخرجت بكالوريوس لغة انجليزية. واضطريت أختار في بداية التقديم على الانترنت تخصص تجارة إلكترونية! لأن التخصصات اللي أدرجتها الوزارة كانت جدا جدا جدا محدودة.
    طبعا أي تخصص له دخل بالكمبيوتر ما أحبه.أنا ميولي أدب ولغة وترجمة.

قريت عن تخصص جدا أعجبني وهو TESOL تعليم اللإنجليزية لغير الناطقين بها.
    وودي أحد يساعدني بإيجاد قبول لي لهذا التخصص أو في تخصص Translationفي أي جامعة كندية معترف فيها.
    علشان أقدر أطالب الوزراة بتغيير التخصص.
    * مين منكم يدرس تخصص TESOL أو Linguistics أو Translation؟؟
    أفيدوني أخواني الله يجزاكم خير.
    ياررررررررررررررررررررريت نقدر نغير التخصص على مزاجنا ...
    ولو أنو الكلام اللي راح أقولو ماراح يعجب بس لازم تكوني بالصورة .تغير التخصص إذا كان من ضمن التخصصات الموجودة بالبرنامج فهو ممكن مع شوية صعوبة وإجراءات .. أما أنك تغيري تخصص الى تخصص أساساً مش ضمن برنامج الملك فهذا >>> تعيشي انتي ..

اظن انو يحتاج أنك ترجعي لشروط تغيير التخصص والأمور اللي زي هذي على موقع الملحقية ... نصيحة لاتعشمي على التغيير لأنو من الأساس مش مطروح كخيار أساساً .. وعلى كذا رتبي خياراتك وخططي من الأن لأي سيناريو محتمل >> كنت شغال مراسل ....هذا نمرة 1 ... نمرة 2 languictics متطلباتو شوية هاي سواء المتعلقة باللغة أو حتى معدل البكالريوس.. ياريت تستفيدي من وقتك وماتخسري بمارسلة جامعات وووو .. وبرضك ماأحد عندو خبرة بالتخصص أو التقديم بحكم أن الأغلب مايطلع على هالتخصص إلا ممكن الطلاب المبتعثين من الجامعات ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ِaBdUlRaOoF
    ياررررررررررررررررررررريت نقدر نغير التخصص على مزاجنا ...

ولو أنو الكلام اللي راح أقولو ماراح يعجب بس لازم تكوني بالصورة .تغير التخصص إذا كان من ضمن التخصصات الموجودة بالبرنامج فهو ممكن مع شوية صعوبة وإجراءات .. أما أنك تغيري تخصص الى تخصص أساساً مش ضمن برنامج الملك فهذا >>> تعيشي انتي ..

اظن انو يحتاج أنك ترجعي لشروط تغيير التخصص والأمور اللي زي هذي على موقع الملحقية ... نصيحة لاتعشمي على التغيير لأنو من الأساس مش مطروح كخيار أساساً .. وعلى كذا رتبي خياراتك وخططي من الأن لأي سيناريو محتمل >> كنت شغال مراسل ....هذا نمرة 1 ... نمرة 2 languictics متطلباتو شوية هاي سواء المتعلقة باللغة أو حتى معدل البكالريوس.. ياريت تستفيدي من وقتك وماتخسري بمارسلة جامعات وووو .. وبرضك ماأحد عندو خبرة بالتخصص أو التقديم بحكم أن الأغلب مايطلع على هالتخصص إلا ممكن الطلاب المبتعثين من الجامعات ..
    شكرا لك أخوي, والله فعلا مشكلة تغيير التخصص يعاني منها المبتعثين بشكل كبيييير..لكن لسه عندي أمل..
    لأن كثير من المبتعثين لاحظت انهم غيروا تخصصهم إلى TESOL اللي ذكرته وأصلا هالتخصص ما عرفته إلا من المبتعثين اللي بالمنتدى..مع أنني ما لقيته في جامعات كنديه..

أنا والله ودي أختار Translation & Interpretation لأني كنت أشتغل قبل كذا Interpreter وعندي توصية من رؤساء العمل...
    طبعا التخصص هذا يندرج في حقل ال Languages and Literatures
    اللي مذكور في موقع الوزارة...وكل الجامعات الموصى بها عندها هذا التخصص...

هل تتوقع انهم يوافقوا عليه؟! و هل مر عليك حاله مستعصية زي كذا؟

شكــراً
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Melodic_Sigh
    شكرا لك أخوي, والله فعلا مشكلة تغيير التخصص يعاني منها المبتعثين بشكل كبيييير..لكن لسه عندي أمل..
    لأن كثير من المبتعثين لاحظت انهم غيروا تخصصهم إلى TESOL اللي ذكرته وأصلا هالتخصص ما عرفته إلا من المبتعثين اللي بالمنتدى..مع أنني ما لقيته في جامعات كنديه..

أنا والله ودي أختار Translation & Interpretation لأني كنت أشتغل قبل كذا Interpreter وعندي توصية من رؤساء العمل...
    طبعا التخصص هذا يندرج في حقل ال Languages and Literatures
    اللي مذكور في موقع الوزارة...وكل الجامعات الموصى بها عندها هذا التخصص...

هل تتوقع انهم يوافقوا عليه؟! و هل مر عليك حاله مستعصية زي كذا؟

شكــراً
    هنا لازم تفرقي مابين حاجتين ... القائمة بالجامعات والتخصصات المدرجة ضمن >> الموصى بها .. وبين برنامج الملك عبداللة كبرنامج يستهدف تخصصات معينة ومحدودة زي مانتي عارفة ...والقائمة الموجودة كجهات موصى بها هذا يعني أن الوزارة في حال كان الطالب حيطلع على حسابو الخاص ومش ناوي يلحق نفسو بالبعثة وحيدرس تخصص هو رغبان فيه ففي هذي الحالة هو يقدر يطلع يدرس أي تخصص بأي جامعة معترف فيها وخصوصاً بالتخصص اللي طالع لو ... يعني أنتي لو طالعة على حسابك >>> لو .. كان بإمكانك تدرسية ..بس المشكلة أنك مبتعثة ضمن برنامج والبرنامج محدد الخيارات .. وحاجة أنك متأكده أنو فيه طلاب يدرسو فيه فهذا يجوز في حالة وحده بس أنهم طلاب مش من ضمن برنامج الملك عبداللة للأبتعاث الخارجي بسنواتو الأربع اللي فاتت ... ممكن يكون زي ماقلت لك انهم مبتعثين من جامعات ..شركات ... برامج أبتعاث ثانية ..بس مش برنامج الملك .. وبالنسبة للحالات اللي سألتي عنها ففيه غيرك طلبو التغيير من تخصصهم لتخصص ضمن البرنامج وهذا قد يكون متاح بشروطو وإجراءاتو .. بس حالة أنو الطالب يدرس أي تخصص ثاني فأنا شخصياً أبدا ماسمعت عنها.. وبعدين لاتنسي بالنهاية وراك معادلة شهادة وغيرو ... زي ماقلت لك رتيبي لك خيارت ثانية ممكنة .. وربك يعين

عارفة ... تلفون أو إيميل واحد تكلمي فيه الدكتور الخزرج في الملحقية تحصلي جوابك على داير مليم .. وبلامنتديات ووجع راس .. خذي رقمو وتحويلتو من موقع الملحقية وحيرد على كل أسألتك ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.