الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات بخصوص ابتعاثي الغير محدد

استفسارات بخصوص ابتعاثي الغير محدد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5459 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية blueberry.2008
    blueberry.2008

مبتعث مستجد Freshman Member

blueberry.2008 الولايات المتحدة الأمريكية

blueberry.2008 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب الي , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • حاسب الي
    • أنثى
    • السعودية, الرياض
    • السعودية
    • May 2009
    المزيدl

May 10th, 2009, 03:43 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخوة والاخوات الافاضل

ارجو مساعدتي بالاجابة عن تساؤلاتي ..

1- انا معيدة في جامعة الملك سعود تعينت جديد , وقالوا لي من شروطهم اني لازم ابتعث برا .. كيف الاجراءات اللي اسويها ؟
    2- كيف اختار الدولة اللي ابي اروح لها ؟ كيف اضمن ان الجامعة فيها التخصص اللي انا ابيه حيث انه "ادارة تربوية"
    3- كيف بالنسبة للراتب والمكافأة حقت المبتعث ؟ هل مكافأة المبتعث نفس الراتب ؟ وهل تكفي لي انا وزوجي ؟وهل اقدر اوفر منها عشان اذا رجعت بالسلامة يصير بيدي فلوس ااخذ بيت ؟
    4- زوجي يريد دراسة البكالوريس , هل سهل يلقى قبول ؟

شاكرة لكم وتحياتي لكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة blueberry.2008
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخوة والاخوات الافاضل

ارجو مساعدتي بالاجابة عن تساؤلاتي ..

1- انا معيدة في جامعة الملك سعود تعينت جديد , وقالوا لي من شروطهم اني لازم ابتعث برا .. كيف الاجراءات اللي اسويها ؟

اعذريني اختي ،، ماا اعرف كثير بموضوع المعيدات واجرااءاتهم ،، لانها تختلف نوعا ما عن اجراءات البعثات لبرنامج المللك عبد الله ،، بس خليني اسال صحبتي معيدة وارد لك ،،

2- كيف اختار الدولة اللي ابي اروح لها ؟ كيف اضمن ان الجامعة فيها التخصص اللي انا ابيه حيث انه "ادارة تربوية"

اذاا معدلك عالي ،، واتوقع كده لانك معيدة ،، جربي تدوري بجامعات في كندا يدرس دا التخصص ،، وكمان جامعه يكون زوجك راح يدرس فيهاا ،،
    بالنسبة للدولة ،، كندا حلوة ،، بس لو تعطيني اسم التخصص بالانجليزي ابحث لك عنه ،، ورااح اشوف لك الجامعات بنفسي ،، وكمان تخصص زوجك ،، عشين تكونوا بجامعه وحدة

3- كيف بالنسبة للراتب والمكافأة حقت المبتعث ؟ هل مكافأة المبتعث نفس الراتب ؟ وهل تكفي لي انا وزوجي ؟وهل اقدر اوفر منها عشان اذا رجعت بالسلامة يصير بيدي فلوس ااخذ بيت ؟

(الرااتب) لا علم لي به ،، لانه زي ما قلت لك احنا مبتعثاااات عن طريق برنامج الملك عبد الله ،، مو عن طريق الجامعه ،،
    المكافأة تكفي والحمد لله ،، ومرافقك راح يكون له مكافاة بااذن الله ،، لا تشيل همه ،، كمان راح يكون له الحق انه يدرس ،، والحمد لله دي نعمة من ربناا ،،
    اذاا عندك اطفال ،، ماارااح تقدري تحوشي للبيت ،، لكن ااذاا لا ،، فاذا دبرتي فلوسك وماا صرفتي منها كثير ،، راح توفري وزياااااادة ،، بس لا تجي على فاانكوفر لانها غالية وتمااشيها تخلي الواحد ما يوفر ،،

4- زوجي يريد دراسة البكالوريس , هل سهل يلقى قبول ؟

شاكرة لكم وتحياتي لكم

قبول البكالوريووووس اسهل من المااااستر ،، فراح يلاقي باذن المولى ،،

موفقة يااارب ،،
    7 "
  3. اخي الكريم مسافر

هل انت متأكد من ان الدراسة بأمريكا افضل ؟؟؟

من ناحية الاسعار ؟ الصعوبة ؟ القبول ؟ الحجاب ؟؟

والله مررره خليتني اتفائل الله يعطيك العافية

والشئ الثاني ابي اعرف هل فيه جامعة بكندا بمدينة اسعارها كويسة تخدم تخصصي هذا ؟

تحياتي لكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.