الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موظف وعندي ضمان مالي وكل اوراقي جاهزة اذا فيك خير تعال...

موظف وعندي ضمان مالي وكل اوراقي جاهزة اذا فيك خير تعال...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5462 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فيدل
    فيدل

مبتعث مستجد Freshman Member

فيدل أستراليا

فيدل , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى دراسة الماجستير حاليا , بجامعة جامعة استرالية
    • جامعة استرالية
    • دراسة الماجستير حاليا
    • ذكر
    • برزبن, كوينز لاند
    • السعودية
    • Feb 2009
    المزيدl

May 12th, 2009, 09:54 AM

حياكم الله ياخوان

الله يعطيكم العافية ويردكم ويردني معاكم للوطن بشهادة ان شاء الله...

ان ياخوان مبتعث وادرس في استراليا اللحين وهذا اول شهر لي لكن حقيقة مالي رغبة ابدا اكمل هناك اتمنى من اللي فية خيرة ويبي يخدمني لوجة الله تعال يراسالني او يحطلي ايميلة وانا اراسلة...

بصراحة ساشباب من اكثر من شهر وانا اراسل بعض الشباب في الموقع واطلب منهم المساعدة في ايجاد قبول لي لكن لاحياة لمن تنادي...

ومابي اقول لو كن انثى وهم اكيد خواتنا واهلنا كان انخدمت من زمان ولا احد يزعل مني شوفو ردود طلبات المساعدة من البنات وكم واحد يطق بصدرة ويتزهل لها..

على كل حال ياشباب اللي بيقدر يساعدني مشكورا اتمنى يطقلي صدرة

خالص تحياتي وتقديري للجمع...
  2. أول شي ... أنا دخلت على اشان أشوف إيش سالفة " إذا فيك خير تعال " ... وبعدين وأنا أخوك حتى وإن بغيت حد يخدمك وماحصلت أحد فيه شي أسمو نت وموقع للجامعة وابلكيشن وعبيه والسلام وبلاك من منة الناس ... وإذا على سالفة البنات وأنو الشباب يخدمونهم أكثر من الشباب فأظنها حتى وإن كانت موجوده فهي تخص اصحابها ..وأنا واحدن وكن تبي الصدق أخدمهن بكل ماأقدر ..يكفي ياأخي أنهم ومش كلهم >> لأن بعضهم أكبر عقل ومسؤولية من الشباب .. مايدلون درب بيتهم وماعندهم خبرة بهالمواضيع وماينلامون فيها .. أما الشباب فبالنسبة لي عيب يطلب الخدمة وهو يقدر يروح ويجي ويتصل والمهم >>>> يفكر قبل كل شي ...
    نصيحة ... شغلت دق الصدور والهزلان وبتاعو تناسه دام أنك طالع تدرس في ديرة ماعندهم دق صدور ..واعتمد على حالك ووقت اللي ماتقدر وقتها أطلب حد يخدمك ..
    7 "
  3. اخي عبدالرؤف لو قدرت بعد المحاولات مانزلت وانا اخوك هالمضوع...

واشاركك في ارءاك عن اخواتنا البنات لكن ماشاركك الرأي في كل اللي كتبتة.. مع تقديري لوجهة نظرك ولو رجعت لبعض مواضيعك السابقك لوجدت نفسك تطلب الخدمة من الاخوان في المنتدى فلا تنهى عن شي اخي عبدالرؤف وتاتي بمثلة؟ مع شكري الجزيل لخدماتك اللي قدمتها للاخوان واللي وجدتها برضو في مواضيع ان شاركت فيها...

اخي واقف انتضر الباص

شاكر لك مرورك...

خالص تحياتي للجميع...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.