الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لســه طاازج لالا لسه بالفريزر !!

لســه طاازج لالا لسه بالفريزر !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5431 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية kro0ome
    kro0ome

مبتعث جديد New Member

kro0ome غير معرف

kro0ome , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى إن ربي شـآء أشعـة , بجامعة ? i don`t know
    • ? i don`t know
    • إن ربي شـآء أشعـة
    • ذكر
    • الخـبر, فانكوفر بإذن اللــّه
    • غير معرف
    • May 2009
    المزيدl

May 15th, 2009, 11:49 PM

أول شي : .. السلام عليكم ورحمة الله وبركآإته..
    حبيت ابلغكم بوجود شخص جديد في هذ1 المنتدى الأكثر من رائــع صراحه .. وبمواضعيه اللي استفدت وراح استفيد اكثر بإذن الله ..
    بس اللي خلاني اكتب اسم الموضوع بالشكل هذا .. هو سبب جدا بسيط .. انو انا لسه .. ماتخرجت من الثانوية عشان انسب نفسي لمبتعث بس قولو ان شاء الله .. الله يجمعنا وياكم فالدنيا وفالعلم اللي يرفعنا ويرفع رؤوس اللي تعبو في تربيتنا ليل ونهار عسى الله يطول باعمارهم...ويجمعنا بالفردوس الأعلى فالاخــرة قولوآ [أمين] ، انا والعياذ بالله مو قولة انا .. انسـآن حاط خطه مستقبليه لمستقبلي الباهر باذن الله .. وزي مايقولون لاتسبق الاحداث .. ومحد يعرف وش راح يصير بكره فحياته .. المراد .. ان اللي ربي كاتبه لي مع بذل الاسباب راح يصير .. بالعربي انا انسان ابي ادرس بكندا .. تخصص اشعــة .. الله لا يعوق بشــر .. وابشركم راح انشب لكم واحد واحد بالاسئله .. بكل صغيرة وكبيرة .. وللمعلويه .. انا مختبر اختبار القدرات واحد واختبرت قبل كمن يوم .. اختبار ثاني لعل وعسى اجيب افضل من اللي قبل .. واختباري الاول جبت فيه [ 77 ] ،، و ان شاء الله نسبة تخرجي من الثانويه تبيض الوجه .. [ لاتنسونا بالدعاء ] ، باختصار .. ارجو ان كل من لدية معلوميه سواء صغيررة او كبيرة .. ارجو .. ثم ارجو ثم ارجو .. منكم ان لاتبخلو علي بالرد على اسئلتي المستقبليه .. واعتبروني اخوكم الصغير .. وابشرو بالعشا اللي يبيض وجهي عندكم لا صار ولا راح يصير مثله..لوصارت وحتى لو ماصارت ابشرو فيه .. < فاهمين قصدي طبعاً .. مايحتاج ..[[ البعثة ]]..ههههههههههه
    لااطيل فالكلام .. ارجو الترحيب فيني بصدورن رحبة لاتكن لي سوا الاحترام والتقدير .. ومالكم الا بالمثل واحسن

اخوكم [ عبدالكريم ] ،، _(كرومي)_ لووووول
  2. يا هلا والله وغلا

<<<<<<<< يقالك مبتعثه

<<<< سيم سيم توها ما جدعوها

بس الله كريم عن قريب

يالله عاد اجتهد والله الله اختار ولايتي برتش كلومبيا

<<<<< تدور من الحين اي حد ما تحب تعيش لوحدها

<<<< المشكله ابوها المرافق يالبي قلبه والله والله يخليه لي
    7 "
  3. ياهلابك خيتووو .. انا كنت حاط في بالي فانكوفر .. < يقال خلاص انتسب .. بس عشان كلامك العسل باختار ولايتك .. ههههههههه

..والله يكتب لك اللي فيه الخير.. والله يخلي باابا لك ويخليك لبابا قولي امييين ..
    يسلموو على مروركـ ..
    7 "
  4. وقلبــك فديتـك.. وهـ ياناس ع الذوق ..
    قولي اميييييين
    اكون انا سابقك هناااك عشان استقبلك بالمطاار ..ههههههههههههههه

لالا ليديزز فيرست < لوووووول .. الله يوفقك .. وان شاء الله وراك جاي .. وانتي تستقبلييين ..بس خوفك اكون هناااك .. واشوفك اقولك انا كروم هذاك ، منتدى مبتعث ..تقولي لي : ؟؟ مين انت مااعرفك ؟..؟ ايواااااااا السحبه ..هههههههههههههههه

قبل لا انسى انا عندي كمن سؤال اذا ممكن ..؟
    انتي متخرجه كم صارلك ..؟
    وكيف سفرتك راح تكون ع البعثه ولا حسابك الخاص ..؟ وكم صارلك مقدمه ع البعثه [ اذا كنتي رايحه ع البعثه ] ..؟

واذا جاك القبول .. كم قعدتي لين ماجاك القبول ؟ ..
    سوري اذا كثرت بالاسئله بس لها اهميه بالنسبه لي
    وان شاء سي يو ذير .. < قولي ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.