الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي يساعدني بدعي له ....؟

اللي يساعدني بدعي له ....؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5455 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كلكيوبر
    كلكيوبر

مبتعث جديد New Member

كلكيوبر الأرجنتين

كلكيوبر , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الصومال , مبتعث فى الأرجنتين , تخصصى طالب , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • طالب
    • ذكر
    • dresden, الرياض
    • الصومال
    • Sep 2006
    المزيدl

May 20th, 2009, 02:17 PM

السلام عليكم يا أهل كندا..
    اخواني انا كنت مبتعث إلى ألمانيا ورجعت وطالبت الوزراة بالتحويل الى كندا قالو لي جب قبول من كندا بأسرع وقت ويكون خير...
    أخواااني تكفووووون ساعدوني كيف أطلب قبول من أحد الجامعات عن طريق الانترنت او أرسل لأحد أوراقي وهو يجيب لي القبول ...
    وياليت تكون في الجامعات الممتازة في إدارة الأعمال...
    تكفوووووووووون والله احس اني بضيع لأني من جد ضيعت عمري بألمانيا ؟؟؟؟؟؟
    واللي يساعدني بدعيله ....
  2. ابد ياخوي ...يبي لك اعصاب باردهـ و لا تحاتي و خلها ع ربكـ بعد ما تاخذ بالاسباب ..^_^

ابد عندك الجامعات المعتمده تلقاها في موقع الوزارة و الملحقيه الثقافيه السعوديه في كندا <<<و اللي بموقع الملحقيه يكون اسهل للبحث ...اللي بالوزارة حسيته معقد شوي ^_^ عموما تبحث في كل الجامعات اللي تبيها عندك بمدينة فانكوفر و مدينة تورنتو و عندك كالجاري و برنابي و مدن كثيره فيها جامعات قويه و مدينة فكتوريا ...يعني كثير كثير ..انت دور ع حسب التخصص و تطلع لك الجامعات و ابدا اختار جامعه وحده بس و راسلهم وشوف وش يقولون لكـ ياخوي .. يعني تقدر تلاقي قبول عن طريق الانترنت ^_^ بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.