الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا شبااااب باركولي انقبلت بالبعثة بس فية مشكلة واااااااااع

يا شبااااب باركولي انقبلت بالبعثة بس فية مشكلة واااااااااع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5447 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ahmed_afd
    ahmed_afd

مبتعث جديد New Member

ahmed_afd غير معرف

ahmed_afd , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى ثانويه , بجامعة --
    • --
    • ثانويه
    • ذكر
    • ==, ==
    • غير معرف
    • May 2009
    المزيدl

May 21st, 2009, 01:37 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    أخواني انا رحت التعليم العالي بالرياض ووافقوا علي بالابتعاث من هنا من السعودية بس واخذوا اوراقي كاملة بس قالولي جيب قبول في خلال اسبوعين قبل ما يتم تجاهلك
    وانا لفيت مكاتب جدة كلها كلهم يقولون ثلاث اسابيع او شهر
    واللي عندة استطاعه يجبلي قبول من كندا بفاكنوفر تحديدا مع المعهد يجزاه ربي بالخير
    ونتفق ع السعر مهي مشكلة

تكفوووون ردولي

تحياتي
  2. مشالله علبركة بس انت وش تبي قبول لغه ولا جامعه اذا تبي لغة بسيط انشالله لكن اذا جامعه يبغالة وقت بنسبة للمعهد نظام المعاهد اختلف الان في السابق تدفع لهم مبلغ بسيط ويعطونك القبول لاكن الان لازم تدفع لهم على الاقل حق شهرين او ثلاث شهور ونا تحت امرك اروح وسالك المعهد ال تبي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamad 1
    مشالله علبركة بس انت وش تبي قبول لغه ولا جامعه اذا تبي لغة بسيط انشالله لكن اذا جامعه يبغالة وقت بنسبة للمعهد نظام المعاهد اختلف الان في السابق تدفع لهم مبلغ بسيط ويعطونك القبول لاكن الان لازم تدفع لهم على الاقل حق شهرين او ثلاث شهور ونا تحت امرك اروح وسالك المعهد ال تبي
    الله يبارك فيك بس اخووي انا ابي قبول جامعة ومعهد برضوو بس قبول الجامعه ابيه باقل من اسبوعين ويكون بفانكوفر وتخصص هندسه ميكانيكية انا دورت ع مكاتب ولا احد عاطني كلمه وكلهم يقولون اقل شئ ثلاث اسابيع ولاهو ممكن بعد ياريت لو تقدر تساعدني تردلي اخووي في اقرب فرصه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.