الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مسقبلي واقف بين ايدكم يا جماعة الخير

مسقبلي واقف بين ايدكم يا جماعة الخير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5451 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سعودي 511
    سعودي 511

مبتعث جديد New Member

سعودي 511 الولايات المتحدة الأمريكية

سعودي 511 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى نظم معلومات , بجامعة MTSU
    • MTSU
    • نظم معلومات
    • ذكر
    • NASHVILLE, US
    • السعودية
    • May 2009
    المزيدl

May 24th, 2009, 06:33 AM

السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
    يا اخوان الرجاء الرجاء المساعدة تكفوووووووووون

انا مبتعث عن طريق جامعة الملك سعود للعلوم الصحية وبديت بمراسلت الجامعات البريطانيه واتيت بالقبول بعد مرور اربع شهور قبول جامعة ومعهد واختبرت ال اي لتس وكله فل ابشن وسلمتها الجامعة بس ردني مجلس الجامعة بعدم الموافقه على بريطانيا !!!!!!
    وقالوا بس كندا وامريكا وانا الحين قرارت على كندا والله ما ادري عن اي شي وقريت عن اختبار تختبره اسمه GAR مدري شي قريب من هذا الاسم وخبرت عمل واشياء انا اجهله يا ليت احد يدلني اش الوضع ومدى نسبة القبول المشروط وكم فترة الرد على بلـ قبول مع العلم انو معدلي 4,71 ومعاي اختبار ال اي التس بدرجة 3
    واخاف يلغون علي البعث اذا تأخرت اكثر من كذا
    تخصصي علم نفس سريري وابغى احضر ماجستير وقبول لازم يكون قبول مشروط لان ما عندي لغة وإدارة الجامعة من شروطة لازم تجيب قبول جامعة مع معهد قبل ما اخرج من السعودية وانا والله تعبت من هذي الدوشة لي حول سبعت شهور في الاجراءت البريطانيا والله ما كتبه الحمدلله على كل حال

فالرجاء المساعدة اخوكم حيران
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.