الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال مهم جداً لأهل الخبره .. بخصوص ارفاق الزوجه والابن

سؤال مهم جداً لأهل الخبره .. بخصوص ارفاق الزوجه والابن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5423 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ahmed_alghamdi
    Ahmed_alghamdi

مبتعث جديد New Member

Ahmed_alghamdi غير معرف

Ahmed_alghamdi , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى مبرمج - مصمم , بجامعة UNB
    • UNB
    • مبرمج - مصمم
    • ذكر
    • Saint John, NB
    • غير معرف
    • Oct 2008
    المزيدl

May 24th, 2009, 09:36 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني اخواتي ..

انا طالب في كندا .. بدأت الدراسه من ثلاث شهور .. الحين رجعت ابغى ارفق زوجتي وولدي .. ابغى اعرف وش الاجراءات بالضبط اللي امشي عليها من إجراءات الفيزا لعائلتي الى امر ارفاقهم معي ..

اتمنى ممن لديه الخبره في هالموضوع يفيدني ولكم جزيل الشكر ..
  2. إجراءات الفيزا ماأقدر أفيدك فيها وإنشاء الله فيهم الخير ... أما إرفاقهم عن طريق الوزارة فهو سهل جداً .. مجرد مشوار لحي الغدير معك كرت العائلة والجوازات >> بعد ماتطلع لهم الفيزا وقرار ابتعاثك أو رقمك بالملحقيه ومايطلولو علشان يطلعو لهم أوامر الإركاب .. وبعد الجيه لكندا برضو إضافتهم كمرافقين يتبع للنظام اللي راح تشوف تفاصيلو بموقع الملحقيه ..
    7 "
  3. الف شكر عبدالرؤوف بس انا المهم عندي إجراءات السفاره ..

هل يعني اطلع لهم فيزا زائر او طالب

ما راح يدرسوا في البدايه

وبعدين اذا وصلت انا هناك بدور لهم على معهد بس المهم اني ما ابيهم يدرسون من البدايه ابي بس ارفقهم لحد ما يجون عندي وش الاجراءات اللي اسويها وانا ابتصرف بعد ما يجون من عمل اجراءات دراستهم ...
    7 "
  4. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياك الله أخوي ....

الأن وأنت في السعودية ... تقدم لأهلك طلب فيزا زائر ... وتضع التواريخ وكل شيء كما هو مطابق لحالك ... مثلا مدة الإقامة هي نفسها إقامتك ... الخ

وترفق صورة من فيزتك (أو جوازك) وتصريح الدراسة وجوزات الأهل كلها ... بالإضافة للشيك

وبالتوفيق...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed_alghamdi
    يا هلا والله بالغالي

abasiouni

اخوي بس هذي الطلبات ولا بعد فيه شيء ثاني

اقصد انت متأكد من هالشيء ولا لا

الله لا يهينك

لا طبعا ماني متأكد ... لأني ما أشتغل في السفارة! ... وهم كل يوم عندهم طلبات وأحيانا ماتكون موجودة في موقعهم .... الطلبات عموما كلها في موقع إدارة الهجرة:
    http://www.international.gc.ca/missi...oraire-eng.asp

وبالتوفيق...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.