الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

زوجة مبتعث ترغب بالدراسة ..

زوجة مبتعث ترغب بالدراسة ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5447 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بريق ألماس
    بريق ألماس

مبتعث جديد New Member

بريق ألماس كندا

بريق ألماس , ذكر. مبتعث جديد New Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى ...... , بجامعة ........
    • ........
    • ......
    • ذكر
    • كندا, فانكوفلر
    • كندا
    • May 2009
    المزيدl

May 25th, 2009, 05:26 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    ممكن طلب مساعدة للى عنده خبرة فقط ...
    انا جاية لفانكوفر مع زوجى وهو مبتعث من الدولة ..
    وطلعت الفيزة بس مدرى :
    مع العلم السفارة .. اخذت المبلغ الاقصى للعائلة 400 دولار كندى..
    هل يمكن الدراسة فيها في المعاهد هناك .. او لازم اغير الفيزة ..؟
    واذا لازم اغيرها كيف تكون الطريقة هنااااك ؟
    مع الشكر للجميع ..
  2. هلا أختي

انتي أدخلي بالفيزا اللي معاكي، ولاتقولي لهم في مكتب الهجرة اللي في المطار انك تبغي تدرسي لأنه ماعندك تصريح دراسة وإنما جاية كمرافقة
    بعدين قدمي على معهد اللغة ومن ثم خذي تعريف منهم وقدّمي على تصريح الدراسة من إدارة الهجرة ويأخذ له ٤ اشهر

وبالتوفيق
    7 "
  3. ادري ان الموضوع قديم بس ان شاءالله اقدر افيدك
    اختي حاولي تجيبي القبول الحين .. تراه جاااااا سهل بمكالمه تلفون وحده بس .. تكلمين المعهد ان شاءالله الي بفانكوفر يساعدونك واسئليهم في تسجيل بالتلفون اذا قالو لا اجل عندهم الابلكيشن على الموقع خذي الموقع عبي الابلكيشن وارسله لهم فاكس وتحطين رقم الكرديت كارد يافيزا ولا ماستركارد علشان يسحبون الفلوس منه ويرسلون لك القبول بالفاكس هم كمان واتاكدي انك تاخذين ورقه القبول واحتفظي فيها لان بالمطار بيسئلونك عنها

بالمطار عند الامجريشن قولي لهم انا مرافقه وقدمت ادرس وهذا قبول المعهد (القانون الكندي يسمح للطلاب بانهم يدرسون بفيزا زياره لمده لاتتعدى ال6 شهور) فبمكتب الامجريشن وهذا اسهل لك راح يطعلون لك فيزا طالب مباشره وانتي واقفه بس لاااااازم تكون ورقه القبول معاك.. احيانا يكون زحمه ولا الموضف ماله خلق فراح يقولون لك اذا دخلتي المعهد ابدئي باجرائات فيزا الطالب .. ولازم من اول اسبوع تبدئين فيها لان احيان تطول وتتاخر فماتقدرين تدرسين الترم الي بعده ارجع اقولك لازم ورقه القبول معاك ولا ممكن الامجريشن مايدخلك كندا .. واذا نسيتيها لاتجيبين طاري الدراسه قولي تبع زوجي

وبالنسبه للفلوس حقت المعهد .. لازم يرسلك المعهد بيل ورسيت الاثنين سوا الفرق بينهم وحده تقول ان المبلغ كذا والثانيه تثبت انك دفعتي .. وترسلين ها للملحقيه وراح يرجعون يرسلون لك التعويض بالمبلغ الي دفعتيه
    واذا ماتبين تدرسين على طول اول ماتوصلين .. عادي روحي بفيزا الزائر والامجريشن قولي لهم انا مرافق لزوجي الطالب .. واذا دخلتي كندا واستقرت امورك وبغيتي تدرسين عادي تقدمين على المعهد وتدرسين اول ترم بفيزا السياحه واطلبي من المعهد انهم يعطونك قبول لمده سنه لانك ناويه تكملين عندهم كل الكورسات وقولي لهم ابي القبول علشان الفيزا .. وابدئي فيها مباشره وراح تجيك ان شاءالله قبل لاتخلصين الترم الاول
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.