الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال عن ماجستير تقنيات التعلم

سؤال عن ماجستير تقنيات التعلم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5445 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وثبة نحو العلا
    وثبة نحو العلا

مبتعث جديد New Member

وثبة نحو العلا غير معرف

وثبة نحو العلا , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى معلمة , بجامعة جامعة الملك فيصل
    • جامعة الملك فيصل
    • معلمة
    • أنثى
    • not yet, not yet
    • غير معرف
    • Feb 2009
    المزيدl

May 29th, 2009, 10:59 AM

السلام عليكم ورحمة الله

اسعد الله اوقاتكم بالخير والمسرات

انا خريجة من قسم التربية الخاصة واود دراسة الماجستير في كندا في مسار تربية الموهوبين او في تخصص تقنيات التعليم واريد مساعدة حول الجامعات الكندية التي توفر هذه التخصصات وكيفية التقديم فيها

جزاكم الله كل خير
  2. وعليكم السلام ورحمة الله..

تخصص تقنيات التعليم موجود في أكثر من جامعه
    لكن يعتمد على اش تفضلين تدرسين..
    يعني مثلاً..
    تلاقين جامعة تعطي درجة الـ MSc في التخصص، بالتالي الكورسات تكون متعلقه بالساينس والتكنولوجي.
    وجامعات تعطي درجة الـ MA , MEd في التخصص.. هذي كورساتها أدبيه يغلب عليها الدش والثيوريز.

- البرنامج راائع في جامعة بريتيش كولومبيا بس الخساره أنه البرنامج Distance فقط.
    البرنامج موجود برضه في بريتيش كولومبيا بمسمى اخر Technology Education -حسب ما أذكر -
    وهذا متوفر on campus
    - جامعة كونكورديا في مونتريال تعطي درجة MA في التخصص.
    - أنا ما لقيت إلا جامعة كالجري اللي تعطي درجة الماجستير في العلوم في هذا التخصص، لأن خلفيتي كمبيوتر ساينس فكنت أبحث عن مواد علميه وبالتالي مرونه في ان الرساله تكون علميه اكثر.

الخلاصه يا أختي الفاضله انه اذا ما عندك مشكله في نوعية الدرجه الممنوحه فالبرنامج موجود في جامعات عديده في كندا وعلى فكره بمسميات مختلفه، يعني لا يغرك المسمى.. اطلعي على الكورسات أفضل.

هذه الجامعات اللي تحضرني حالياً
    وإذا عندك أي سؤال.. ابشري بي ^_^

موفقة!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.