الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

(الدراسة في جانوري قسم البزنس والادارة)الله يحرم وجهه على النار من سيخبرني

(الدراسة في جانوري قسم البزنس والادارة)الله يحرم وجهه على النار من سيخبرني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5436 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كلي أمل بالله
    كلي أمل بالله

مبتعث مستجد Freshman Member

كلي أمل بالله كندا

كلي أمل بالله , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى دكتور , بجامعة ترنتو
    • ترنتو
    • دكتور
    • ذكر
    • ترنتو, اوتاوا
    • كندا
    • Apr 2008
    المزيدl

June 1st, 2009, 07:01 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اسعد الله جميع اوقاتكم بالخيرات والمسرات

اخواني واخواتي الاعزاء

انا محتاج جامعة تبدا دراسة في جانوري شهر 1 القادم بسبب ضيق الوقت لابد في سبتمبر وذلك في البزنيس والادراة

وياليت تكون الجامعة ماتطلب جيمات

مقدر وشاكر مروركم

وكل واحد بيقولي اسال الله العلي الكريم ان يحرم وجهه على النار وييسر له كل خير ويصرف عنه كل شر

اخوكم محتاج الاجابة في اسرع وقت
  2. مرحبا
    من كلامك فهمت إنك ماراح تكون عندك أي مشكلة مع متطلبات اللغة في الجامعات ، إذا كان كلامي صحيح كل ماعليك فعله هو أن تبحث عن الجامعة التي لاتطلب جيمات وإذا وجدتها تدخل على موقع الجامعة وترسل إيميل لمكتب القبول في الجامعة وتسألهم إذا أنا حصلت على قبول من عندكم هل فيه إمكانية إني أبد أ الدراسة في جانوري . وشوف ايش يردوا عليك ، وسوي هذا الكلام مع عدة جامعات

والله يكتب لك الي فيه الخير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نو نــ Master'sـــا
    جرب يا اخي جامعة بروك ،،

وجامعة نيو برونززيك ،،

جامعة كارلتون ،،

جامعة اوتاوا ،،

داا ما لدي ،، وموفق يا رب ،،

بروك تبدا في اوقست وماعندهم برنامج ثاني

وكذلك نيوبرانزوك تبدا في سبتمبر وماعندهم برنامج ثاني حسب مافهمت منهم

الله يجزاك خير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نانو 2020
    مرحبا
    من كلامك فهمت إنك ماراح تكون عندك أي مشكلة مع متطلبات اللغة في الجامعات ، إذا كان كلامي صحيح كل ماعليك فعله هو أن تبحث عن الجامعة التي لاتطلب جيمات وإذا وجدتها تدخل على موقع الجامعة وترسل إيميل لمكتب القبول في الجامعة وتسألهم إذا أنا حصلت على قبول من عندكم هل فيه إمكانية إني أبد أ الدراسة في جانوري . وشوف ايش يردوا عليك ، وسوي هذا الكلام مع عدة جامعات

والله يكتب لك الي فيه الخير

ان شاء الله هذي مافيها مشكله بس اغلب الجامعات اللي لقيتها تبدا في سبتمبر خاصة البزنيس

علشان كذا انا طالب خبرتكم اذا تعرفون جامعة تبدا في جانوري هذا المطلوب

تشششششششششششششششششكرات
    7 "
  5. مرحبا

بالضبط لاأعلم السبب الذي يجعلك قلق بشأن أن تبدأ الجامعة في جانوري ولكن إذا السبب تأخر في الدراسة أو أن المكأفأة ستنقطع عنك فلديك خيار إيقاف مؤقت للبعثة حتى يأتي موعد الدراسة ، وكذلك يجب أن تركز أكثر على حصولك على القبول الأكاديمي فهو مرحلة تحتاج وقت وخصوصا للماستر .
    في عندنا في جامعة نيوبرنزويك برنامج إسمه Pre-MBA ممكن إذا تبغى معلومات عنه أكثر، أقدر أفيدك

والله يكتب لك الخير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.