الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اش أخد معايا وأنا مسافره*بليز لاتتأخروا في الرد سفري قرب

اش أخد معايا وأنا مسافره*بليز لاتتأخروا في الرد سفري قرب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5441 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية far_voice
    far_voice

مبتعث جديد New Member

far_voice غير معرف

far_voice , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى statistic , بجامعة york
    • york
    • statistic
    • أنثى
    • toronto, ontario
    • غير معرف
    • May 2009
    المزيدl

June 2nd, 2009, 08:28 PM

تحيه عطره لكل الأعضاء

السؤال اللي بسألو باين من العنوان

اش أهم الأغراض اللي لازم أخدها وأنا مسافرة؟؟؟

وعلى فكرة حطوا في بالكم عندي ولدين صغار

اش أهم شي اخده**اشياء مايقدر الواحد يستغني عنها وضروريه
  2. موفقة اختي في سفرك ودراستك .. والله يستر عليكم ..

تفضلي يا اختي .. هذا ملف وورد فيه جميع المتطلبات السفر ، وتتكون من 8 صفحات ..

صحيح انها من إعداد طلبة في بريطانيا . لكن 99% من الأحتياجات هي نفسها لطلاب كندا ..

وان شاء الله الأخوان يفيدونك بخصوص الأطفال واحتياجاتهم ..
    7 "
  3. اهم شي المصحف ومساويك مكة لرمضان

وسجادة صلاة جيب علشان تصلين في اي مكان غير سجادة صلاتك الي بالبيت

البوصلة لاتشيلين همها تحصلينها هنا ولا افضل منها وبسعر قليل

القهوة العربية اذا انتي من عشاقها والتمر حطي بكل شنطه كيسة تمر خلاص يمي يمي يمي

والفلفل الاسود لان فلفلهم الاسود هنا ماهو مثل فلفنا يختي ماله طعم ولايعطي نكهة ابد بالأكل

وافياش الكهررب الأمريكية لانها رخيصة تلاقينها في هايبر بندة بريال او في ابو ريالين جيبي منها مجموعة

وقاموس الكتروني للدراسة كثير ناس يجون بدونها وهذا اهم شي

جيبي ملابس صيفية وشتوية ولاتقتصرين على الشتوي فقط طبعا انا في فانكوفر مدري عن جو ترنتو بس من جد

توهقت بالشتويه وانا كنت جاية على وقت صيف واغلب الي جبتها مااستخدمتها واشتريت صيفي

واذا انتي من عشاق البخور مثلي جيبي معك فقددددته مررررررررررره انا تحسفت اني ماجبته خصوصا متعوده كل جمعه نبخر البيت

وجيبي معك مسك ابيض اذا حابه تعطرين مصلاك وملابس اطفالك عموما هذا يرجع لك اذا تحبينه او لا

وساعة الفجر علشان تسمعين الأذان دائما

وبالتوفيق يالغالية
    7 "
  4. شامخة ياحياتي انتي الله يعطيك العافية

بالنسبة للبخور والله اني احبو بجنووووووووووون بس ماأقدر أجيب عشان أولادي وعلى فكرة اذا تبغيني اجيب لك
    معايا وانا جايا ولالالايهمك لايردك الا الكي بورد بس قولي لي انتي من فين تشترين وانا والله صادقه أجيب لك الكمية اللي تبغيها
    7 "
  5. نصيحة
    لاتحاولي تشيلي معك في الطائرة فرشة ومعجون او عطر خليهم كلها في الشحن بس اللي تشيلي معاك اللي هو الاب توب ثاني شيئ خذي معك يو اس بي فلاش وسوي سكان للاوراق المهمه راح تستفيدي كثير كثير من هذه الاوراق خصوصا في فتح الملف اول لاقدر الله اذا ضاع جوازك
    لاتنسي مثل ما قالت لك الاخت تاخذي معك الافياش خذي ثلاث افياش
    على الاقل
    خذي معك سجادة عشان تقدري تصلي
    وخذي معك من اقرب مكتبة بوصلة للقبلة
    وصراحة مره راح تفيدك خصوصا انك تجي هنا كندا وما تدري تسالي مين
    حاولي تاخذي معاك قلم في الطيارة عشان تعبي اوراق الاميقريشن
    لاتنسي تاخذي معك مطهر للايدي وخليه برضه في الشحن ومعك في الشنطة واحد صغير جدا على اساس لو مثلا بغيتي تاكلي قد لمستي المكان هذا وذا وتصير في يدك جراثيم
    ولا تنسي تشربي السوائل في الطيارة كثيري منها عشان هي مفيدة عشان لاتحسي بدوخة
    انا حسيت بدوخة قلت خلاص راح يغمى عليه وهذا وانا اشرب
    واول ما تجي كندا اياك تاكلي وجبة ثقيلة اقعدي اسبوع وانت تاكلي شيئ خفيف
    على اساس تتعودي على الجو
    فرشاة الاسنان طبعا ودفاتر ولاتنسي قاموس الكتروني وقاموس كتابي كلها مفيدة
    واوصيك تاخذي معك جيكت وملابس ثقيلة
    اما في الطيارة لازم تاخذي معك في الشنطة اللي تاخذيها لبس واحد ثقيل او جيكت مو كبير على اساس انك بعد فترة راح تحس انك وانت في الطيارة في ثلاجة من البرد خصوصا انها توصل درجة البرودة خارج الطيارة 50 لكن داخلها اقل رغم ذلك تحسي بالبرد
    والتوكل على الله وكتاب اذكار
    حاولي انك ما تكثري اشياء في الشنطة اللي في يدك عشان تقعدي طول منت ماشية في المطار انك متكسره من شيلتها

ما اعرف ان كان عندك ولدين وش راح تسوي
    لكن انا ما تزوجت واعذريني ما اعرف وش يحتاج ممكن رضاعة ملابس صوفيه
    هذا ويارب توصلي بالسلامة انت واولادك
    ولا تخوفك طول الرحلة راح تحسي انها تمر
    بس اسواء شيئ في الطيارة لو تبي تنامي تكرهي النوم لكن تقدري تنامي حق ساعتين ثلاثة
    7 "
  6. ماخلو لنا حاجه الشباب كل حاجه قالوها

لكن فيه شغله يمكن نسوها وهي

انك تحولي العمله وانت بالسعوديه واذا انتي في الرياض فيه محل في البطحاء يحول عمله

لاني انا حولت في المطار وكان الراجحي الله يمسيه بالخير نصب علي نصبه حلوه
    لكن كنت مجبور
    وأهم حاجه لاتكثري الاشياء اللي راح تكون في يدك في الطياره والله لو تدفعي شحن زياده بس لاتكثير لانه راح تتعبك في التنقيل وخاصتن معاكي طفلين

وفيه مكتب بالمطار يحجز لك فندق ويكون سعره ارخص من اذا جيتي لي الفندق هذا اذا انتي بتسكني بفندق اول يومين
    الله يوصلك بسلامه ولاتخافي من الطياره مافيه دوخه ولا شي
    بس جيب معك دوعاااااااااااااء السفر لان الرحله طويله
    7 "
  7. اهلين اختي

بس حبيت اضيف بعض الاشياء المهمه جداً ما ادري اذا كانت مذكوره قبل او لا

بطاقة فيزا او ماستر كارد تقدري تسحبي منها اول ايام وصولك لحد ما ينزلك المكافأه ..

انتبهي من البرامج المقلده بجهاز الكمبيوتر لازم يكون كل البرامج اصليه وهاتي معاك كام وسماعات للاب توب عندنا شوي غاليه

نصيحه لاتعلطي وتكثري ملابس لك او لزوجك .. انا عبيت الشنط حقتي ملابس ثلثينهم ما استخدمتهم خصوصاً الشتويه
    تورنتو مليانه مراكز تسوق بضاعتهم حلوه واسعارهم معقوله .. اهتمي بملابس اولادك ..

لا تاخذي معاك ادوات مطبخ خصوصاً الكهربائيه عندنا جداً رخيصه

هاتي معاك مكينه حلاقه كهربائيه لك ولزوجك وتذكري ان الكهرب عندنا 110 فولت

هاتي معاك مضادات حيويه ومسكنات شراب كحه خافض حراره للاطفال تحاميل .. العلاجات عندهم غاليه وممكن مايصرفولك الا بوصفة طبيب

ارجع واكرر لا تكثري ملابس لك او لزوجك استغلي الوزن بحاجات ضروريه ..

واذا تذكرة اي شي راح ارجع اكتبلك .. بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.