الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي عندهم أطفااال في تورنتو نداااااااااء عاجل

اللي عندهم أطفااال في تورنتو نداااااااااء عاجل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5441 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية far_voice
    far_voice

مبتعث جديد New Member

far_voice غير معرف

far_voice , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى statistic , بجامعة york
    • york
    • statistic
    • أنثى
    • toronto, ontario
    • غير معرف
    • May 2009
    المزيدl

June 3rd, 2009, 01:15 AM

تحيااتي للجميع

الله يفرج همكم انا باقي على دراستي 3 أسابيع تقريبا ومسافرة قبل الدراسة بأسبوع تقريبا

المهم انا مرره تعبانه نفسيا عشان أولادي اش أسوي فين أوديهم أو هل من الممكن ألاقي أحد يجي البيت

يعني متوفر الدي كير والا لا؟؟؟

أنا مسافرة قبل موعد الدراسه ب6 أيام بس وماعندي وقت أدور

الله ينولكم اللي في بالكم ويفرج همكم ويفتح لكم ابواب الخير لاتحرموني رأيكم وخبراتكم
  2. سمسوم أسأل الله العظيم ان يفرج همك زي ما ساعدتني
    من جد ألف شكرررررر ع التواصل

أنا في جامعة يورك يعني قريب بيكون السكن بإذن الله من الجامعة

وحاليا انا بالسعودية وحاجزه شقه مفروشه لما أوصل أدور على سكن قريب

أولادي الكبير 4 سنوات والصغير 6 شهور
    7 "
  3. مممممممممممم كل الحضانات اللي اعرفها بالداون تاون ..يعني بعيده جدا جدا عن بيتك

شوفي انا ما اوعدك اني القى لك .. لكن أبسأل وأبحث .. واذا لقيت بقولك

و على العموم .. بإمكآنك اذا وصلتي بالسلامة تبحثي بنفسك وتسألي السعوديين اللي معاك بالمعهد
    كونهم خبره بالاماكن اللي جنب المعهد .. لأنه عمري ما رحت هنآك

آسف اذا ما قدرت اساعدك : (

7 "
  4. Jeprel:شكرررررررررررا - واللي قصدتو في السؤال انو الاقي احد يرضى يجي الشقه يعني بالساعة

سمسوم:ماقصرت ومافي داعي تتأسف الله يعطيك العافية

انا نزلت الموضوع اختصار للوقت لأن الوقت بين وصولي وبداية الدراسه قصيييييير جدا فحبيت استفيد من خبراتكم

الف شكر للجميع
    7 "
  5. مرحبا اختي
    far_voice

لا تشيلي هم شي .. بالنسبه لاولادك اعرف مدرسه عربيه اسلاميه اسمها ام القرى
    وفيها حضانه للاطفال لكن ما ادري هم يقبلون الاطفال بعمر ست شهور او لا
    اسعارهم جداً مناسبه ياخذوا تقريباً خمس مية دولار في الشهر ..
    وفيه حاضنات يجون للبيت لكن اسعارهم غاليه كثير
    وبالنسبه للسكن متوفر بكثره

الله يحفظلكم ويوصلكم بالسلامه
    7 "
  6. هلا عزيزتي..
    الله يسهل ويعين.. علشان تلقي حضانة كويسة يحتاج وقت.. بس معليه ناس ينتظرو اسابيع وناس ربي يكتب لهم ويلقوا حضانة في أيام يعني ماعليكي.. ابدأي من ألحين وكلميهم حتى لو أنتي لسى بالبلد.. أرسلي إيميلات وكلميهم ..
    أنا بقولك:
    أنا من وأنا بالسعودية وأنا اراسل راسلت تقريبا ل 30 حضانة حولين المعهد.. وطبعا بعضها غاليه جدا وهذا الشئ خلاني اصرف النظر عن بعضها وجزء كبير منهم دخلت في الويتنق لست! وترى الويتنق لست إلى سنة وشوي!! يعني بعض الحريم هنا يحجزوا في الحضانة وهم حمّل! علشان يادوب يجيهم الدور لمن تكون ولدت!
    بس برضوا هذا مايمنع أنو ربي يسهل لكم وتلقوا بسرعة..
    سوي هالخطوات:
    1- http://www.toronto.ca/children/gcmapx.htm ادخلي هذا الموقع الرسمي لمدينة تورونتو.
    2- بتشوفي خريطة لوسط الداون تاون. وفي اسفل الخريطة على اليسار فيه فراغ تكتبي فيه البوست كود. في حالتك أكتبي البوت كود حق الجامعة. وهوا هذا:
    4700 Keele Street
    North York, ON M3J 1P3, Canada

بعدها راح تشوفي بلونات ملونة على الخريطة هي هذي الحضانات القريبة من الجامعة ومسجلة. اضغطي عليهم وشوفي اسمهم وارقامهم وكلميهم أو راسلي لهم عن طريق النت

لا تتأخري أبدا بهالموضوع وحطي ببالك أنو تتراوح الرسوم من مدرسة لمدرسة وكمان على حسب ساعات الدوام وعلى حسب العمر. بالمختصر الطفل الكبير أرخص الرسوم من الصغير. ولو تقدري تحسبي حساب الرسوم من وأنتي بالسعودية يكون أحسن علشان ما تتفاجوا بالأسعار

وإذا أحتجتي أي شئ ارسليلي وانا احاول اساعدك قد ما اقدر

الله يسهل علينا وعليكي
    7 "
  7. أممم .. عزيزتي البيبي ستر غاليه.. وممكن تلقي وحدة ماتطلب كثير بس ما انصحك لان مشاكلهم كثيرة إلا إذا بتركبي كميرا وكلام كثييير.. بس خليكي على فكرة الحضانة وبتتسهل.
    موضوع اللغة لا يهمك أساعدك لو تبي بصيغة ترسليها لكل الحضانات وتشوفي؟ إيش رايك؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.